مدرب المريخ السوداني يصف تصرف اللاعب جابر بعدم الإحترام

وصف المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي المريخ السوداني ريكاردو هيرون البرازيلي تصرفات لاعب الفريق وظهير الفريق الأيمن بَلّه جابر والناجمة عن تخلفه بدو أسباب عن تدريبات ومباراته الآخيرة بالدوري الممتاز بعدم الإحترام , في وقت أنهى فيه الفريق الأحمر تدريباته مساء اليوم بملعبه بأم درمان قبل سفره بعد ساعات قليلة قادمة إلى الكونجو لآداء المباراة الأولى بقبل نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ضد فريق ليوباردز الكونجولي في مباراة صعبة للمريخ الذي أكد مديره الفني ريكاردو أن فريقه إستعد لها.

وقال ريكاردو عقب التدريب مساء اليوم مشيرا إلى مدى جاهزية الفريق لخوض مباراة الكونجو:” لقد ذهبنا إلى مدينة كوستي هذا الإسبوع بمجموعة لاعبين محدودة وفزنا في مباراة ودية 5-0 وقدمنا آداء جيد وظهر اللاعبون بمستوى جيد ورفيع, وباقي المجموعة أجرى لها المعد البدني البروفيسيور ألفارو تدريبات بدنية متنوعة, وبهذا مضى إعدادنا بصورة مثلى وكذلك مستوانا الفني يمضي بصورة ممتازة وفي إرتفاع “.

وحول معلوماته عن فريق ليوباردز الكونجولي قال ريكاردو: “لقد شاهدت هذا الفريق الكونجولي في آخر مبارياته ضد جوليبا المالي في المجموعة ب بالكونفيدرالية والتي فاز بها ليوباردز 3-0, كما تحصلت على شرائط مسجلة لبعض مبارياته وسوف أقوم بعمل مونتاج لبعض تلك المباريات وأعرضها اللاعبين خلال تواجدنا بالكونجو مع تعريفهم بتفاصيل أخرى حول هذا الفريق”.

ووصف ريكاردو المباراة الأولى ضد ليوباردز بالصعبة موضحا: “كل النتائج الجيدة التي حققها المريخ في مراحل البطولة السابقة خارج ملعبه أصبحت من الماضي, والآن نخوض مباراة من 180 دقيقة ولهذا يجب أن نتعامل معها بدقة ونلعبها بحذر حتى لا تحدث لنا مفاجأة لا نستطيع أن نعوضها في باقي 180 دقيقة, لذا يجب أن نركز على ما الذي نريده من هذه المباراة, ومهما كانت النتيجة فإننا يجب أن نخرج من هناك بنتيجة تمكننا من التعويض خلال 180 دقيقة”.

وأضاف: “الفائز بمجموع نتيجتي المباراتين سوف يصعد إلى المباراة النهائية وبالتالي سوف نواجه خلال المباراتين صعوبات كبيرة جدا ولن تكون الأمور سهلة, فهناك أشياء كثيرة جدا ومتوقعة”.

وحول غياب اللاعبين بله جابر والحارس أكرم وموسى الزومة عن تدريبات الفريق الآخيرة ومباراته التي لعبها في كوستي وقراره بإبعادهم قال ريكاردو: “أنا أتعامل مع لاعبين لديهم سلوكيات وإحترام لمواعيدهم مع الفريق وتدريباته, بالنسبة للاعب بله جابر فقد وضعناه على مقاعد البدلاء في مباراة هلال الساحل ولم ظهر بعدها في التدريب التالي للفريق ولا في معسكر اللاعبين مظهرا عدم تقبله اللعب كأحتياطي, وأنا أعتقد أن هذا عدم إحترام لزملاءه اللاعبين وحتى لزميله الذي سيلعب محله, وبالنسبة للحارس أكرم والظهير موسى الزومة فقد حدثت لهما ظروف حالت دون سفرهما مع الفريق لمدينة كوستي وتفهمنا ما حدث لهما وسارت الأمور على ما يرام والآن واصلا تدريباتهما مع الفريق, أما بله فقد فكر في نفسه وشخصه اكثر ولم يفكر في المجموعة”.

إلى ذلك ادى المريخ تدريبا ختاميا بحضور 21 لاعبا ودع به جمهوره قبل سفره للكونجو فجر الأربعاء, وقد طبق المدير الفني ريكاردو تدريبات تكتيكية حول كيفية الضغط على الخصم وتضييق المساحات وإختتم التدريب بتقسيمة إستغرقت حوالي 45 دقيقة.
كووورة

تعليق واحد

  1. والله ياجماعة بصراحة شديدة بلة جابر مابيعرف يلعب كورة وبنطبق عليه المثل البيقول كريم ادى غشيم……. طبعا فى السودان كل شى جايز يعنى ممكن تصبح لاعب كورة يشار اليك بالبنان وتكون مابتعرف تلعب بلى……وممكن تكون مطرب وصوتك انكر من صوت الحمير………..وممكن تكون رجل اعمال وانت لاراجل ولابتعرف العمل ……..وممكن تكون اخ مسلم ويكون الكافر احسن منك فى التعامل والسلوك …….وممكن تكون رئيس جمهوريةزى عمر البشكير اقصد البشير…..هذا هو الحال السودان كل شى ممكن وكل شى جائز ملعون ابوك بلد

  2. ايوة يا ابوي بحقك!!! ليه الحضري دا احسن منكم ولا مخلوق من صلصال ما عملها قبل كدا يعني عشان بقت عليكم انتوا*** عفيت منك يابلبلونا

  3. المريخ فريق كبير والاعبين الذين لعبوا بل المريخ قدموا ما لم يقدمه بله جابر ولا كبير على المريخ والعين لا تعلو على الحاجب

  4. هو يعني رئيس ناديك محترم لمن بره جابر يبقى محترم
    الحرامي اكال قروش الشعب جمال الوالي لازم يكون لامي رعاع البلد معاهو

  5. احترم نفسك يا المدعو “شنداوي” واتكلم بادب ما تعتدي على الاخرين بساقط القول ولا انت من الجماعة اياهم .. انتو قروش جمال الوالي دي حارقاكم وين؟ وعلى رأي المثل الما تلحقو جدعو .

  6. انا مستغرب في الهلالاب ديل حارقين رزهم ليه .. موضع يخص المريخ وبله جابر .. يعني لازم تتحشروا في الفاضي.. بله جابر اخطأ ووجد عقابه ويجب عليه ان يتعلم من اللاعب الكبير فيصل العجب ..بل معظم لاعبينا يجب ان يتعلموا من سلوك العجب .. ولكن في السودان ترى العجائب .. واحد يغيروه يشوت القارورة حتى المدرب بقي يشوت القارورة وتجلي يشوت الكورة .. وهكذا

  7. يا شنداوي اتقى الله فى كلامك ولا ترمى بساقط القول
    قال تعالى (ان جائكم فاسق بنبأ فتبينو ان تصيبو قوما بجهاله)

  8. لايوجد كبير علي المريخ وبلة قابض الثمن وزيادة والفرق العريقة يخصم من استحقاقة اي غياب ويجب حسمة حتي يكون عظة لقيرة وبعدين ياشنداوي احترام الوالي شي لا يقررة امثالك فقد كسب احترام الملايين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..