الحرائق التي تجددت هي حرائق غابات…الدفاع المدني: قواتنا سيطرت على الحرائق التي تجددت بمجمع اليرموك

كتب مركز حزب البشير الصحفي
الخرطوم(smc)

أكدت الإدارة العامة لشرطة الدفاع المدني سيطرتها التامة على الحرائق التي تجددت بمجمع اليرموك كاشفة عن اتجاه لنقل عدد من المخازن بعيداً موضحة أن الحرائق التي تجددت هي حرائق غابات.
وقال اللواء شرطة الشيخ محمد أحمد جبريل المدير العام لشرطة الدفاع المدني بالإنابة في تصريح لـ(smc) إن عطلة عيد الأضحى المبارك شهدت (79) حادثة حرائق متنوعة في شتى أنحاء السودان، وأهم هذه الحوادث هي تجدد حريق مجمع اليرموك، مجدداً سيطرتهم التامة عليه بجانب حريق سوق الوحدة الحاج يوسف وحرائق نخيل منطقة المحس إضافة إلى (15) بلاغ للإنقاذ النهري ثم التعامل معها جميعاً.
وعزا الشيخ حوادث الإنقاذ النهري لأسباب الحمولة الزائدة خاصة في النيل الأزرق، مؤكداً أن قواته كانت خلال عطلة العيد في استعداد تام مبيناً الهدوء التام في كافة المرافق والمنشآت بالبلاد.

تعليق واحد

  1. أول مرة نسمع بحرائق غابات في السودان ليه السودان أصبح استراليا أم أمريكا وأين هي الغابات ؟ في هذه المنطقة كان يوجد الحزام الأخضر والحكومة أزالته لا توجد أي غابات حول المصنع سوي القليل من أشجار (المسكيت) المتفرقة وهذه لا توجد بكتافة , كمان أن الطقس في السودان أيام الصيف الشديد لا يكون سبباً في إشعال نيران في أي غابة من غابات ناهيك عن الطقس الآن والسودان يستقبل موسم الشتاء.
    حقيقة مبررات مضحكة في قامة لواء شرطة ومدير عام لشرطة الدفاع المدني , المسئول هذا أقحم الحريق المتجدد للمصنع في حرائق أشجار النخيل وهو حقيقة لا يعرف أسباب تجدد الحريق في مصنع اليرموك.

  2. حرائق غابات؟ أوعا المره الجايه إسرائيل تجدع ليها كم أسد وكم نمر ودببه متوحشه داخل غابه المصنع تهاجم ناس المصنع وناس الكلاكلات وجبره.أري أن تضاف قوه من حرس الصيد لزياد صاع ثالث للرد.

  3. ما أضحكني خطاب الناطق الرسمي للشرطه في المؤتمر الصحفي,,,

    إستطعنا إخماد الحريق في ساعتين ونصف,,,,؟؟؟؟؟!!!!!

    لكن المعلومات الصحيحه أن المملكه العربيه السعوديه أمدتهم بطائرات لرش مادة ال foam

  4. الأصعب والاهم
    بعد علمنا ما كان ينتجة هذا المصنع الخطير من كافة أنواع الذخيرة. السؤال. موجه للدوله الصديقه إسرائيل والمخلصة ان تكلف أصدقاؤها بالداخل بجمع عينات من التربة والهواء إذا كان يوجد شئ نووى أمل ان تمده بأجهزة الكشف المبكر أخاف ان يكون هناك تسريب غازي شمل الأحياء الشعبية جوار المصنع لأنني مصاب برشح بعد تلك الضربة وهؤلاء مستعدون للنفي والإنكار والتبرير وإلا يكون مصيرنا كما حصل مع المفاعل الروسي تشرينوبل إذا لاحت عند الناس إجهاض أجنة أو سرطانات أو وضوع أطفال مشوهين انه الدليل القاطع لحقتها أمات طه

  5. المضحك المبكي في المقال [ حرائق غابات ] عرفنا انو اسرائيل قصفت وعرفنا انو النيران ولعت بالله في دولة أضعف من السودان رادار متعطل دفاع جوي زيرو حتى النيران ماقادرين يطفوها صدق باقان اموم عندما قال ان السودان دولة فاشلة وفاسدة وفاقدة للوعي اصبح السودان F3

  6. والله با الكيزان حيرتونا واستخفيتوا بعقولناوكانكم تخاطبون حيوانات مرة نقولوا عامل لحام ومرة حريق غابات ومرة طائرات اسرائيلية كدي ورونا الغابات دي وين نحن محتاجين للحطب والفحم وكمان غابة نتمرد فيهاعشان نكون قريب للقصر الجمهوري الوحيد الما فرطوا فيهوا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..