لماذا نحتقر النساء ؟

من الاشياء المثيرة للعجب التى تجعل الرجال يحتقروا جنس النساء وتجعلهم ايضا ينظروا نحوهنّ على انهنّ ناقصات دين وعقل هو اعتقاد النساء الغريب واصرارهنّ الاغرب على تميز انفسهنّ بالهراءات التى يتفقن ّ على تسميتها باعياد المرأة ومايصاحبها من ضوضاء وصخب اعلامى يرسخ لحقيقة كونهن ّ – اى النساء ? ليست ناقصات دين وعقل وحسب بل فى احسن الاحوال فاقدات ّ كليا للعقل ! .. او ان شئت قل عقولهنّ اقل من عقول ( الابل ) ? وكما هو معلوم فان عقل الابل عبارة عن ثلاث ( ديدان ) … لهذا لايوجد مخلوق على البسيطة يستطيع ان يحترم النساء او يقدرهنّ ، وبالذات النساء اللائى يحاولنّ تبرير امراضهنّ النفسية بانخراطهنّ فى مايسمى بالجمعيات والمنظمات النسوية التى تنشط للمطالبة بحقوق المرأة !! .. كانما حقا للمرأة حقوقا تستدعى كل هذه الجلبة والثورة الفارغة التى بالضرورة لاتعبر الا عن قلة الادب و( الانطلاقة ) وعدم التربية القويمة … انا اعرف نساء باسم حرية المرأة ابدعنّ فى الاستهتار بانفسهنّ واعرف اخريات تم استغلالهنّ فى الوظائف بصورة بشعة للغاية … هذه حقيقة ماثلة الحدوث وجنحة بداهة لابد ان تقع ، فالمرأة ( لو بقت فاس ما بتكسر الراس ) .. والبيضة اذا احتكت بالحجر لن تسلم من الشق !! … فالمدعاة الاساسية للغضب تجاههنّ انهنّ سطحيات يقلدنّ المرأة الغربية فى كل شى ، ولو دخلت جحر ضب دخلنّ معها .. يعملنّ شرطيات ومهندسات وطبيبات .. الخ الوظائف ، ينتزعنّ حقوقهنّ مناصفة مع الرجل ، ويعيشنّ حياتهنّ كالرجال ، لا انوثة ولا ( انتكه ) ولا نعومة تحقق معنى الحياة … كتوفهنّ متساوية مع كتف الرجل وحقوقهنّ اضعاف حقوق الرجال … والواحدة اذا اشتغلت فى سلك الجندية معفية من القتال فى مناطق العمليات ، ولو اشتغلت موظفة فى البنوك او فى الوزارات الحكومية او حتى فى القطاع الخاص ، لديها اجازة ( للذى منه ) ! ورضاعة حولين كاملين لمن ارادت ان تتم الرضاعة … الشاهد من كل هذا الكلام ، ماهى الاسباب والدواعى المنطقية التى تجعلها تختار يوما بعينه تسميه اليوم العالمى للمرأة ( عيد المرأة ) ؟ .. ما الذى يميزها عن الرجل حتى تحتفى بنفسها بكل هذه الصفاقة والانانية المطلقة ؟ .. اللهم الا قلة العقل والاحساس بالدونية … الرجل هو الذى يستحق التكريم و هو الذى يفترض ان يحتفل بمنجزاته العظيمة على صعيد تحمله لاعباء جنس النساء … وطبعا ستقوم الدنيا ضدى ولن تقعد ، وسيتم اتهامى باقزع الاتهامات الماسونية من شاكلة عدو المرأة الاول ، واللقيط التافه … الخ التنابز الذى هو من شيم النساء ، فقط لاننى اناقش ابتزازهنّ الشيطانى واحتيالهنّ المكشوف بصراحة مطلقة !! … وان كان بعض الرجال دابو على استدراج النساء وايقاعهنّ فى حبائل شرورهم تحت دعاوى مناصرة المرأة ، الا اننى اوجه رسالتى بايجاز شديد الى امثال هولا الرجال ، واقول : ان امى واخواتى نساء استثنائيات هن ّ ليست موظفات ولا عاملات بغير ضرورة ملحة هنّ مؤمنات باقدارهنّ ويعترفنّ يقينا بوجود فروق جوهرية مابين النساء و الرجال ، لذلك لا يتحدثنّ ولا من باب المزاح عن مايسمى بحقوق النساء ، لانهنّ كما اسلفت لايخجلنّ من جنسهنّ … وانا عندما افضح اساليب المرأة واكشف درجة امتهانها واحتقارها لنفسها .. فاننى ابتغى التوضيح بان شيطان المرأة الاساسى هم الرجال ( الشواذ ) الذين يوسوسوا لها بتميزها وتفردها عن بقية الخلائق ، يستفذوها فتخرج تختلط بهم فينتزعوا عنها روح الانثى ، وتصير ( مخشوشنه ) .. بالكاد يمكن تميز شكلها عن شكل الرجل .

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. اكيد طبعا هناك فرق جوهري بين المراة والرجل والدين لم يظلم المراة ولكن اصبحنا نقلد العادات والثقافات الغربية وهنا ضاعت العنوثة وهكذا حتي نفقد البوصلة يوما ما

  2. وكما هو معلوم فان عقل الابل عبارة عن ثلاث ( ديدان ) .

    معلومة جديدة.

    بهذا المقياس أقول عقلك دودة واحدة ومن سمح لك بنشر هذا الهراء عقله لم يصل نصف دودة حتى اﻵن.

    بعدين شنو حكاية الصورة من داخل الغسالة دي؟ معاك واحد تاني كلمو نضفو صوركم شوية . وﻻ بلاش منها. كفابة مرض المقال.

  3. يعني عامل ما عارف ليه بنحتقر النساء ولا لانك جبان؟

    أحتقار النساء منبعه الدين يا حبيب وهال من السنة و خلي القرآن لوقت تاني:
    قال النبي : النساء يكفرن العشير ، ويكفرن الإحسان ، لو أحسنت إلى إحداهن الدهر ثم رأت منك شيئاً قالت : ما رأيت منك خيراً قط
    صحيح البخاري ج 1 حديث رقم 28

    للمرأة عشر عورات ، فإذا تزوجت ستر الزوج عورة واحدة ، فإذا ماتت ستر القبر العشر عورات
    حديث رقم 858 كنز العمال مجلد 22

    إن المرأة إذا أقبلت ، أقبلت بصورة شيطان
    حديث رواه مسلم.
    وعلق عليه الإمام النووي قائلاً :فهي شبيهة بالشيطان في دعائه إلى الشر بوسوسته وتزيينه له .
    مسلم بشرح النووي ص 551

    ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء
    صحيح البخاري عربي – إنجليزي ج 7 حديث رقم 33

    يا معشر النساء تصدقن فإني أريتكن أكثر أهل النار
    المصدر السابق ج 1 ، حديث رقم 301

    من حق الزوج على الزوجة أن لو سال منخراه دماً وقيحاً وصديداً فلحسته بلسانها ما أدت حقه
    حديث ذكره السيوطي في تفسيره للآية 34 من سورة النساء

    قال النبي : لو كنت أمر أحد أن يسجد لأحد لأمرت النساء ، أن يسجدن لأزواجهن لما جعل الله لهم عليهن من حق
    حديث رواه أحمد والترمذي وابي داود

    قال النبي : المرأة كالضلع إن أقمتها كسرتها وإن استمتعت بها استمتعت بها وفيها عوج
    صحيح البخاري إ ع ج 7 ، حديث 113

    لو أن امرأة وضعت أحد ثدييها طبيخاً والآخر مشوياً ما أدت حق زوجها
    ذكره الكندي ، مجلد 1 ، ج 2 ، ص 255

    قال النبي : أن أرسلت عنانها قليلاً جمحت بك طويلاً ، وإن أرخيت عذارها فتراً جذبتك ذراعاً .. فإن كيدهن عظيماً وشرهن فاش ، والغالب عليهن سوء الخلق وركاكة العقل ومثل المرأة الصالحة في النساء مثل الغراب الأعصم بين مائة غراب
    الغزالي ، إحياء علوم الدين ج 2 ص 51

    بعد كل هذا يتبجح المسلمون بالقول أن الإسلام حرر المرأة

    انا الذي لا اعرفه ماعلاقة الله ان يسخط على زوجه لا ترغب بتلبية رغبات زوجها ويمكن
    لسبب ما او انه ضربها قبل ذلك واوجعها واليست هذه العميله فيها عاطفه وحب وتبادل المتعه
    للطرفين ..اهي فقط وعاء لتلبية رغبات الرجل الجنسيه ولماذا لايغضب الله اذا رجل لم يقوم
    بواجباته الزوجيه او لا يقدر او هنا يفترض في الرجال قوة ثلاثون رجل او خمسون حصانا وانظروا في هذا الحديث من صحيح مسلم …

    121 – ‏(‏1436‏)‏ حدثنا ابن أبي عمر‏.‏ حدثنا مروان عن يزيد ‏(‏يعني ابن كيسان‏)‏، عن أبي حازم، عن أبي هريرة‏.‏ قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏

    ‏”‏والذي نفسي بيده ‏!‏ ما من رجل يدعو امرأته إلى فراشها، فتأبى عليه، إلا كان الذي في السماء ساخطا عليها، حتى يرضى عنها‏”‏‏.‏

    – ‏(‏1436‏)‏ وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب‏.‏ قالا‏:‏ حدثنا أبو معاوية‏.‏ ح وحدثني أبو سعيد الأشج‏.‏ حدثنا وكيع‏.‏ ح وحدثني زهير بن حرب ‏(‏واللفظ له‏)‏‏.‏ حدثنا جرير‏.‏ كلهم عن الأعمش، عن أبي حازم، عن أبي هريرة‏.‏ قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏

    ‏”‏إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه، فلم تأته، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح‏

  4. ناس الراكوبة نحن زباين لنا حق اﻻحتجاج .
    ما ممكن أي واحد مهلوس أو مهتوه تجيبوه لينا.

    أوﻻ منو القال نحن نحتقر النساء؟

    بل نحن نحترم النساء ونقدر النساء ونرحم النساء. والنساء ما أهانهن إﻻ لئيم وما أكرمهن إﻻ كريم.

    وتجيب استدلال في غير محله. جحر ضب!
    أنا زعلان جدا من الناشر.

  5. اكيد طبعا هناك فرق جوهري بين المراة والرجل والدين لم يظلم المراة ولكن اصبحنا نقلد العادات والثقافات الغربية وهنا ضاعت العنوثة وهكذا حتي نفقد البوصلة يوما ما

  6. وكما هو معلوم فان عقل الابل عبارة عن ثلاث ( ديدان ) .

    معلومة جديدة.

    بهذا المقياس أقول عقلك دودة واحدة ومن سمح لك بنشر هذا الهراء عقله لم يصل نصف دودة حتى اﻵن.

    بعدين شنو حكاية الصورة من داخل الغسالة دي؟ معاك واحد تاني كلمو نضفو صوركم شوية . وﻻ بلاش منها. كفابة مرض المقال.

  7. يعني عامل ما عارف ليه بنحتقر النساء ولا لانك جبان؟

    أحتقار النساء منبعه الدين يا حبيب وهال من السنة و خلي القرآن لوقت تاني:
    قال النبي : النساء يكفرن العشير ، ويكفرن الإحسان ، لو أحسنت إلى إحداهن الدهر ثم رأت منك شيئاً قالت : ما رأيت منك خيراً قط
    صحيح البخاري ج 1 حديث رقم 28

    للمرأة عشر عورات ، فإذا تزوجت ستر الزوج عورة واحدة ، فإذا ماتت ستر القبر العشر عورات
    حديث رقم 858 كنز العمال مجلد 22

    إن المرأة إذا أقبلت ، أقبلت بصورة شيطان
    حديث رواه مسلم.
    وعلق عليه الإمام النووي قائلاً :فهي شبيهة بالشيطان في دعائه إلى الشر بوسوسته وتزيينه له .
    مسلم بشرح النووي ص 551

    ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء
    صحيح البخاري عربي – إنجليزي ج 7 حديث رقم 33

    يا معشر النساء تصدقن فإني أريتكن أكثر أهل النار
    المصدر السابق ج 1 ، حديث رقم 301

    من حق الزوج على الزوجة أن لو سال منخراه دماً وقيحاً وصديداً فلحسته بلسانها ما أدت حقه
    حديث ذكره السيوطي في تفسيره للآية 34 من سورة النساء

    قال النبي : لو كنت أمر أحد أن يسجد لأحد لأمرت النساء ، أن يسجدن لأزواجهن لما جعل الله لهم عليهن من حق
    حديث رواه أحمد والترمذي وابي داود

    قال النبي : المرأة كالضلع إن أقمتها كسرتها وإن استمتعت بها استمتعت بها وفيها عوج
    صحيح البخاري إ ع ج 7 ، حديث 113

    لو أن امرأة وضعت أحد ثدييها طبيخاً والآخر مشوياً ما أدت حق زوجها
    ذكره الكندي ، مجلد 1 ، ج 2 ، ص 255

    قال النبي : أن أرسلت عنانها قليلاً جمحت بك طويلاً ، وإن أرخيت عذارها فتراً جذبتك ذراعاً .. فإن كيدهن عظيماً وشرهن فاش ، والغالب عليهن سوء الخلق وركاكة العقل ومثل المرأة الصالحة في النساء مثل الغراب الأعصم بين مائة غراب
    الغزالي ، إحياء علوم الدين ج 2 ص 51

    بعد كل هذا يتبجح المسلمون بالقول أن الإسلام حرر المرأة

    انا الذي لا اعرفه ماعلاقة الله ان يسخط على زوجه لا ترغب بتلبية رغبات زوجها ويمكن
    لسبب ما او انه ضربها قبل ذلك واوجعها واليست هذه العميله فيها عاطفه وحب وتبادل المتعه
    للطرفين ..اهي فقط وعاء لتلبية رغبات الرجل الجنسيه ولماذا لايغضب الله اذا رجل لم يقوم
    بواجباته الزوجيه او لا يقدر او هنا يفترض في الرجال قوة ثلاثون رجل او خمسون حصانا وانظروا في هذا الحديث من صحيح مسلم …

    121 – ‏(‏1436‏)‏ حدثنا ابن أبي عمر‏.‏ حدثنا مروان عن يزيد ‏(‏يعني ابن كيسان‏)‏، عن أبي حازم، عن أبي هريرة‏.‏ قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏

    ‏”‏والذي نفسي بيده ‏!‏ ما من رجل يدعو امرأته إلى فراشها، فتأبى عليه، إلا كان الذي في السماء ساخطا عليها، حتى يرضى عنها‏”‏‏.‏

    – ‏(‏1436‏)‏ وحدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وأبو كريب‏.‏ قالا‏:‏ حدثنا أبو معاوية‏.‏ ح وحدثني أبو سعيد الأشج‏.‏ حدثنا وكيع‏.‏ ح وحدثني زهير بن حرب ‏(‏واللفظ له‏)‏‏.‏ حدثنا جرير‏.‏ كلهم عن الأعمش، عن أبي حازم، عن أبي هريرة‏.‏ قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏

    ‏”‏إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه، فلم تأته، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح‏

  8. ناس الراكوبة نحن زباين لنا حق اﻻحتجاج .
    ما ممكن أي واحد مهلوس أو مهتوه تجيبوه لينا.

    أوﻻ منو القال نحن نحتقر النساء؟

    بل نحن نحترم النساء ونقدر النساء ونرحم النساء. والنساء ما أهانهن إﻻ لئيم وما أكرمهن إﻻ كريم.

    وتجيب استدلال في غير محله. جحر ضب!
    أنا زعلان جدا من الناشر.

  9. عنوان في منتهى السخف وقلة الذوق ،، من قال لك اننا نحتقر امهاتنا وبناتنا واخواتنا ونساءنا؟؟؟
    انا لم اقرأ الموضوع لانه عنوانه صادم ومقزز حد التقيوء،،، وانا استغرب اين ادارة تحرير الراكوبة؟؟ وكيف لها ام تسمح بتمرير مثل هذه القاذورات؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..