الدوري الإيطالي: لاتسيو يهزم روما في ديربي العاصمة

روما – د ب أ

تغلّب لاتسيو على جاره وغريمه التقليدي روما 3/2 في مباراة قمة “ديربي” العاصمة الإيطالية روما التي جمعت بينهما، الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحافظ نابولي على موقعه في المركز الثالث بفوزه على مضيفه جنوه 4/2، كما تغلب فيورنتينا صاحب المركز الرابع على مضيفه ميلان 3/1 وتورينو على بولونيا 1/صفر وباليرمو على سامبدوريا 2/صفر، بينما تعادل كييفو مع أودينيزي 2/2 وبارما مع سيينا سلبياً.

وفي الاستاد الأولمبي، افتتنح إيريك لاميلا التسجيل لروما بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة.

وبعدها رد لاتسيو بثلاثة أهداف سجلها أنطونيو كاندريفا والنجم الألماني ميروسلاف كلوزه وستيفانو ماوري في الدقائق 35 و43 و47، قبل أن يختتم ميراليم بيانيتش التسجيل بالهدف الثاني لروما في الدقيقة 86.

وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين، حيث طرد دانييلي دي روسي من صفوف روما في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، كما طرد ماوري من صفوف لاتسيو في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 22 نقطة في المركز الخامس بفارق خمس نقاط أمام روما صاحب المركز السادس.

ورفع نابولي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث بعدما تغلب 4/2 على مضيفه جنوه الذي تجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

وتقدم جنوه بهدف وحيد في الشوط الأول سجله كيرو ايموبيلي في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، تعادل نابولي بهدف أحرزه جياندومينكو ميستو في الديقة 54 ثم أضاف أندريا بيرتوليتشي الهدف الثاتني لجنوه في الدقيقة 56.

وبعدها حسم نابولي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها ادينسون كافاني ومارك هامسيك ولورنزو إنسيني.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 24 نقطة وحافظ على موقعه في المركز الرابع بعدما تغلب على مضيفه ميلان 3/1.

وتقدم فيورنتينا بهدفين سجلهما ألبرتو أكيلاني وبورخا فاليرو في الدقيقتين العاشرة و38، بينما أهدر ألكسندر باتو ضربة جزاء لميلان في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني سجل جيامباولو باتزيني الهدف الوحيد لميلان في الدقيقة 60 قبل أن يختتم منير الحمداوي التسجيل بالهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة 87.

وسجل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا ثنائية قاد بها باليرمو إلى الفوز على ضيفه سامبدوريا 2/صفر في وقت سابق اليوم.

وافتتح ديبالا التسجيل بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 71.

وارتفع رصيد باليرمو إلى 11 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز السابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..