كريم محمود عبدالعزيز يخوض تجربة البطولة المطلقة

بعد نجاحه في أداء دوره الصغير، الذي لم يتعد الثلاثة مشاهد في فيلم “ساعة ونص” يخوض الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز، نجل الفنان محمود عبدالعزيز البطولة المطلقة للمرة الأولى، وذلك تعاقده على فيلم يحمل عنوان “تبادل الزوجات” مع المنتج أحمد السبكي، الذي يعيد اكتشاف المواهب مرة أخرى مثلما فعل مؤخراً مع الفنان محمد رمضان، بطل فيلم “عبده موتة”، وحقق من خلاله نسبة مشاهدة عالية.

التقت “العربية.نت” بالمنتج أحمد السبكي، الذي أكد أنه تعاقد مع الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز على القيام بدور البطولة المطلقة في فيلم “تبادل الزوجات” الذي يناقش من خلاله مشكلة تعدد الزوجات، مبيناً أن العمل يدور في إطار من الكوميديا، وقد قام بكتابة قصة الفيلم المؤلف سيد السبكي، والفيلم من إخراج إسماعيل فاروق.

وأوضح السبكي أنه اكتشف أن كريم لديه طاقة كبيرة من التمثيل، وهو متميز في المنطقة الكوميدية وخاصة بعد تقديمه في دور كوميدي من خلال فيلم “حصل خير” مع الفنان سعد الصغير واللبنانية قمر، ونال من خلاله إعجاب الكثيرين من النقاد.

وأشار السبكي إلى أنه سيقوم بتصوير المشاهد الأولى للعمل خلال الأيام المقبلة، ويستعين أيضا في هذا العمل بالفنانة الشابة إيمى سمير غانم، للقيام بدور البطولة أمام كريم والفنان حسن الرداد، بعدما أثبت من خلال فيلم “الآنسة مامي” أنه قادر على تجسيد أي شخصية، وسوف يقوم بتجسيد دور كوميدي أيضا في هذا العمل.

وعن سبب اختياره للوجوه الجديدة والمغامرة بإعطائهم الفرصة للقيام بتجسيد دور البطولة المطلقة في بداية مشوارهم الفني أكد السبكي أنه يرغب في تسليط الضوء على الوجوه الجديدة، لأنه يرى أنهم نجوم المستقبل، مطالباً بالاهتمام بهذه المواهب، لأن الكثير منهم لديه طاقات كبيرة تساعد على رفع مستوى السينما في مصر.

العربية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..