والدة الطفل المختطف تكشف التفاصيل بعد عودته إلى حضنها

كشفت والدة الطفل الرضيع، الذي تمت سرقته من مستشفى خاص بعد ولادته بساعتين، تفاصيل جديدة حول جريمة الاختطاف بعد عودة طفلها إلى حضنها.
وقالت السيدة وتدعى “تهاني هباني” إنها بعد أن وضعت طفلها حضرت إليها الخاطفة وتحدثت إليها وسألتها بعض الأسئلة.. ولم تكن تتوقع أن هذه الفتاة التي حضرت بزي أبيض، يتكون عباءة بيضاء عليها خمار، ودخلت إلى الغرفة، وسألتها بعض الأسئلة من شاكلة (إنتو من وين) وخلافه.. لم تكن تتوقع أن هذه الفتاة كانت تخطط لخطف الطفل.. وقالت إن هذا المولود هو الأول مولود لها من زوجها ابن عمها، وهو مزارع. وقالت السيدة إن عودة طفلها إلى حضنها أعاد لها الحياة، وشكرت الأجهزة الأمنية التي استعادته لها.
ومن جانب قال والد الطفل “محمد العوض” إنه يعمل مزارعاً، وأنه عندما اختطف الطفل كان نائماً بالمستشفى بسبب الإرهاق والتعب، وكاد يسقط على الأرض عندما أخبروه بسرقة الطفل، وحمد الله على عودة طفله وقال إن فرحته لا توصف.

المجهر

تعليق واحد

  1. …الطفل جاء راجع براو كيف..!؟..بى رقشة ولّا جاء كدارى , والله جنس تفاصيل , تعمل وجع مفاصل فى الاعصاب..!!

  2. السلام عليكم
    إليكم التفاصيل كما نقلها لي طبيب يعمل بالمستشفى
    قامت الخاطفة بارتداء زي ممرضة وأقنعت ام الطفل بأنها ستاخذه لبضع دقائق ثم تعيده إليها. وقامت الخاطفة بمناولة الطفل لرجل بالخارج عبر السور الخلفي للمستشفى.
    في هذه الأثناء و مع تأخر الخاطفة عن ام الطفل, ومع بعض الإسئلة لطاقم الممرضات تبين أنه لا توجد ممرضة أخذت الطفل ولا يوجد سبب لأخذه بأبلغ أهل الطفل أمن المستشفى اللذين قاموا بإغلاق جميع المخارج و توزيع اوصاف الخاطفة على كل طاقم الأمن والطاقم المهني بالمستشفى.
    و عندما حاولت الخاطفة الخروج شك فيها رجال أمن المشفى وسألوها عن سبب تواجدها بالمستشفى, فقالت أنها تعاني من إجهاض مستمر وتجري بعض الفحوصات. سألها رجال الأمن عن اوراق الفحص و الكشوفات ولم يكن لديها أي أوراق سوى ورقة واحدة من طبيبة بالمستشفى تقول بأن الخاطفة تجري بعض الفحوصات (وكانت الخاطفة قد أقنعت الطبيبة بأن تكتب لها هذه الورقة حتى تتمكن من الخروج).
    أخذ رجال الأمن الخاطفة إلى ام الطفل وتعرفت عليها فورا.
    وبعد التحقيق تبين أن الخاطفة تعمل لدى شبكة تخطف الأطفال مجهولي الأبوين وأن هذه أول تجربة لهم لخطف أطفال من مستشفى. وأن مقرها بالجريف شرق.
    وبعد مداهمة مقر الشبكة بالتعاون مع رجال المباحث تم بحمدالله العثور على الطفل بالإضافة لأطفال آخرين.
    و شكرا لرجال أمن المستشفى على مجهدهم المقدر.

  3. حمدا لله على السلامة وشكراً لحراس امن المستشفى وعلى الجهات المعنية العمل بجد لإجتثاث مثل هذه العادات الدخيلة وايقاع اقصى عقوبة على مثل هذه العصابات وما شاكلها.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..