فوز فريق الخرطوم علي الاسماعيلي المصري بثلاثية

حقق فريق الخرطوم الوطنى السوداني الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بملعب الخرطوم بالسودان فى إطار مباراة الذهاب لدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد العربي.

ولعب الإسماعيلى المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى ومن أمامه ثنائي الدفاع سامح عبد الفضيل وأيمن المحمدي وفى الجانب الأيسر كريم مسعد وفي الجهة اليمنى مهاب سعيد وخط الوسط من أربع لاعبين عمرو السولية وعمر جمال وأحمد خيرى ومحمد حمص.

وبادر الدراويش بالتسجيل عن طريق المهاجم الغاني جون أنطوي وذلك فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول حينما استقبل عرضية من الناحية اليمنى وضعها برأسه في شباك حارس مرمى فريق الخرطوم.

وفى الشوط الثانى من اللقاء نجح المدير الفنى لفريق الخرطوم فى السيطرة على مجريات اللقاء تماماً.

ونجح المهاجم عنكبة فى إدراك التعادل للخرطوم فى الدقيقة الـ51 من زمن المباراة حينما إستقبل عرضية سددها قوية لتسكن شباك محمد صبحي.

وأحرز اللاعب صلاح الأمير الهدف الثانى لفريق الخرطوم في الدقيقة الـ56 من اللقاء حينما استقبل كرة عرضية وبخلفية مزدوجة سجل الهدث الثانى للخرطوم.

واختتم نادر خليفة أهداف الخرطوم بإحرازه للهدف الثالث والأخير فى الدقيقة الـ71 من زمن اللقاء.

وأجرى صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي تغييرين بنزول كلاً من محمد حامد “ميدو” بدلا من محمد حمص وشارك جودوين بدلاً من جون أنطوي.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الإسماعيلي من السودان الأربعاء وسيستعد الفريق لمباراة العودة والمقرر لها 2 ديسمبر المقبل.

يلا كورة

تعليق واحد

  1. عقبال الكاس يا شباب مبورك فريق الخرطوم طبعا مسمار شندي حاااااااااااااااااااااااااااار للوصيفاب بنو صهيون وامس اكتمل الهلال بدرا بس التتويج كانناقص فخامة المشير بشير الخير اسد افريقيا وبحر الدميره والكلام ليك يا المنطط عينيك ………………..

  2. ها… بكرة ح تطلعو بفضيحة… يعني ح تكونوا أحسن من غيركم.
    بقينا محصنين ضد الصدمات البتكرهونا بيها كل مرة دي… ولو هجستو في جوة البلد ودافرتو في دوريكم (الممتاز) ده وخليتو المرض البتمرضونا ليهو لما تطلعوا برة تكونوا ما قصرتو.

  3. كاتب تقرير المباراة ذكر أسماء جميع لاعبي الإسماعيلي بالاسم والخانة وكذلك البدلاء الذين شاركوا بينما غض الطرف عن أسماء لاعبي الخرطوم ولم يذكر إلا من سجلوا أهداف وحتى حارس مرمى الخرطوم لم يذكر اسمه (عودوا لقراءة التقرير.
    عموماً النتيجة طيبة ونتمى أن يواصل الانتصارات

  4. انتو لي الان بتكتبو عن الفضايح السودانيه يعني حايعملو شنو يمشو مصر ياخدو خمسه ونجي نقول احتكاك …… اتمنا من ريس الجمهوريه يصدر قرار بي عدم اللعب خارجيا حتي في الولايات عشان ما ننشر فضايحنا والله يستر علي ولايانا

  5. بمناسبة فوز فريق الخرطوم الوطنى على شقيقه الاسماعيلى 3/1
    نهدى هذا الانتصار العظيم لجميع المعتقلين والمختطفين بمعتقلاتنا
    وبيوتنا السرية المنتشرة بطول وعرض بلادنا الحبيبة،
    وابتهاجآ بهذه المناسبة السعيدة تقرر وقف إجراءت التعذيب
    والتنكيل والأساءات بكافة أشكالها الجسدية واللفظية لمدة (ربع ساعة)
    مع أمنياتنا للرياضة السودانية بالتقدم ومزيدآ من الأنجازات وشكرآ.
    ( جهاز الأمن والمخابرات الوطنى)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..