تكريم الأمهات السودانيات في عيد الأم بسدني

كلام الناس
تكريم الأمهات السودانيات في عيد الأم بسدني

*تحتفل الأسر السودانية في استراليا بالأمهات في عيد الأ الذي يصادف”هنا” يوم الرابع عشر من مايو، إضافة لاحتفال الأسر بهن في السودان يوم الحادي والعشرين من مارس من كل عام، وقد نظمت الجمعية الاسترالية السودانية بليفربول إحتفالا مميزاً للأمهات بهذه المناسبة.
*شهدت صالة شيبينج نورتن Chipping Norton community centre إحتفال الجمعية الاسترالية بليفربول بسدني بعيد الأم وسط حضور نوعي من الأسر السودانية في المنطقة، بمشاركة رائعة من الأطفال والشباب الذين أبدعوا في تقديم وأداء فقرات البرنامنج.
*هذه المشاركة الفاعلة والإيجابية من الأطفال والشباب نالت إعجاب وتقدير كل الحضور خاصة الحرص علي تقديم وأداء فقرات البرنامج باللغتين العربية والإنجليزية إضافة للأداء الرائع لهن/م في أغنتيي”امي يازينة”و”أمي ياأمي”.
*أفتتح برنامج الحفل بتلاوة ايه واحمد أيمن الحبوب لايات من القران الكريم وسط تقديروإعجاب كل الاسر، وقدمت نائبة رئيس الجمعية الدكتورة مديحة كلمة معبرة بهذه المناسبة، وكانت مشاركة الاطفال بأغنية أمي يازينة فاكهة الحفل.
*تناوبن باقتدار فاطمة جمال ويقين جقاوة وزينب محمد ادم تقديم فقرات البرنامج، كما إدت فاطمة جمال أغنية للأم باللغة الانجليزية مع فيديو مصاحب يحمل صور بعض الأمهات في المنطقة، بعدها قدم مازن حمدان الوداعة كلمة الأطفال عن فضل الأم ورسالتها ومكانتها المقدرة دينياً ومجتمعيا،
*جاء إختيار”أم الجميع” إنتصار عبدالرسول الام المثالية في المنطقة لفتة بارعة ومعبرة عن التقدير المستحق لدورها المشهود تجاه مناشط المراة والأطفال والشباب،
وقدمت لها هدايا رمزية وسط مباركة وتصفيق الحضور، كما تم تكريم الأمهات في يوم عيدهن بشهادات تقديرية وباقات ورود،
*قدم الشاعر نبيل الماحي قصيدة عن الام نالت إعجاب الجميع، وقدم هاشم الشوية بمصاحبة عازف الأورقن مؤمن فاصلا من الأغنيات السودانية وسط تجاوب ومشاركة حية من الجميع في هذه الأمسية الخاصة بتكريم الأمهات السودانيات في عيد الأم بسدني.

نورالدين مدني
[email][email protected][/email]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..