الراكوبة تكشف وثيقة سرية لشعبة الاستخبارات العسكرية تؤكد تورطها في اخفاء مقابر جماعية

استقبل بريد الراكوبة وثيقة سرية لشعبة الاستخبارات والامن تم فيها الإشارة إلى عملية اجرامية نفذتها الأجهزة الأمنية، حيث تم التطرق لتنفيذ أوامر بنقل مقابر جماعية بولاية دارفور ، حيث تم نقل الجثث من ثمانية مواقع وحرقها لاخفاء الجريمة عن وفود الأمم المتحدة، والأتحاد الأوربي أو الأتحاد الأفريقي، بل تم تأمين العملية بقتل كل من يشكل خطراً على سرية هذه الجريمة..
وقد طالب النقيب حجاج (أو هجاج) أحمد رابح بالتصديق لهم بطائرة لنقل الجثث من مقبرة جماعية تاسعة تعذر نقل الجثث منها موجودة في وادي صالح..

وقد طالب رئيس شعبة الاستخبارات – بعد التصديق بالطائرة – إلى التخلص من المقبرة التاسعة في غضون اربعة وعشرين ساعة ما يؤكد أن الحرص كان كبيراً على ازالة آثار الجرائم التي اغترفها نظام البشير ضد شعبه.

تعليق واحد

  1. زمان أوكامبو اصدر قراره بقبض المجرمين الذين شاركو فى هذه الأبادات الجماعيه وقالو قراره سياسى

    الان بدأت تطلع الأدله لماذا ؟ طبعا اولاد قوش ما حيسكتوا وكل مره حيطلعوا حاجه ،المسأله ابتزاز

    للسلطه لأطلاق سراح قوش ورفاقه

  2. عجبي تم بدء الرسالة بـ (بسم الله الرحمن الرحيم) ومصـرون على قتل المزيد.

    صراحة لا يوجد وصف لهذه العصابة.

    حسبي الله ونعم الوكيل.

  3. واحد من الذين شاركو فى تحويل المقابر الجماعية رائد فى الشرطة وهو من ابناء الفور ويدعى خالد بلال
    مماتسبب لهو اغلال وهلوس فى العقل وهو الان فى الخرطوم ويعمل عميل وجاسوس فى مكتب نافع

  4. بعد اعتقال السفاح قوش ومارشح عن تعرضة الى عمليات تعذيب قاسية بغرض استخلاص معلومات منه فان كم هائل من الوثائق والمستندات سوف تظهر الى العلن بس امسكوا الخشب ، وسوف يتطور هذا الصراع الداخلى الى مرحلة لن تجدى معه كل محاولات علاجه واطفاءه ، ومن اول ملامح هذا الصراع بداية ظهور الوثائق والمستندات الهامة عن كافة انشطة هذة المجموعة المتسلطة بعد ان بدء عمليات الضرب تحت الحزام وماعلى الشعب السودانى الا ان ستجمع كافة قواه للانقضاض على هذة العصابة المتسلطة بكافة تشكيلاتها وتيارتها المتصارعة

  5. لاحوله ولاقوة الا بالله
    يبدأ رسالته ببسم الله ونسي ان لايُعذب بالنار الا رب النار !
    يجب ملاحقة النقيب المجرم الماضي علي الرساله والمعنونه له وكل من شارك في هذه الجريمه
    ومد المحكمه في لاهاي بهذه الوثيقه كمستند علي اجرام البشير وعصابته وجيشه اللعين
    عشان لمن نلعن جيش الخنا مافي واحد يجي يقول لينا فيهم شرفاء
    تبا للجيش السوداني ولجاهز الامن وكل عسكري
    بلاياخد الجيش وخريجي الكليه الخيبيه فخريجوها لايقتلون الا اهلنا وشعبنا
    اي جسش هذا الذي يحرق الموتي بالكرسلين
    انه جيش المخنثين اشباه الرجال

  6. ألم أقل لكم ياناس الراكوبة أنه أخيب وأتفه من أنجبت حواء السودان بل حواء العالم فهل يمكن لإنسان فيه زرة من الضمير والإنسانية يرتكب مثل هذه الجرائم وبدم بارد ودون أدنى إحساس بالذنب مثل هذا الخنزير يباد البشر بمثل هذا المستوى وبأوامره وتعليماته بل يتم التمثيل بالجسس بعد موتها بالحرق وربما بطحن عظامها ونثرها في وديان دارفور من أجل إخفاء الأدلة وبعد ذلك هذا السافل الوقح ما أن يعتلي منصة ليخطب في حشد من قطيعه إلا وتراه يكثر من الصلاة على رسول الله الكريم فأي نوع من المنافقين هذا السافل والله إن أبا سلول ليستحي من نفاق هذا الخنزير ويخجل والله إن إبليس ليتعوذ من إجرامه وقسوته وبشاعة ظلمه

  7. اتفق مع المعلقين الذين ذكروا بأن هـذه التسريبات للوثائق التى تدين النظام سوف تتوالى ( قوش ويكلس ) اذا لم يطلق سراح المقبوضين واكيد بأن قوش بما له من خبرة سوف يهدد النظام بهذه الوثائق ولذلك سوف لن يأذوه مقابل تسليم كل هذه الوثائق وسوف تكون هناك مقائضة للموضوع وفى النهاية سوف تنتهى المباراة بالتعادل ( درون ) ويا دار ما دخلك شر .

  8. هذا دليل قوى واكيد هذا الذى بعث بهذ الوثيقة لم يطله اى اتهام لذلك قرر ان يرضى ضميره ونتمنى من كل ذو ضمير حى اتباع نفس المسلك فى تعرية النظام.

  9. اللهم يافالق الحب والنوي ياذا العرش المجيد ياقهار ياعزيز,
    أضرب الظالمين بالظالمين وأخرجنا منهم سالمين
    اللهم إليك المشتكى وعليك التكلان طهر آمة السودان من دنس
    الأخوان والكيزان ومن كل من زج بْإسمك وهيبتك وسلطانك وشرعك
    زورآ وبهتان, إللهي أسألك بسر سر العظيم وإسمك الله العليم
    أن تجعل كيدهم في نحرهم يامنتقم ياجبار ياقهار. آمين

  10. English boys say:
    ?Birds of the same father (flock) together?

    Others say: Birds of the same fathers (fly) (feed) (function) (flirt) (fall in love) (fight) (fabricate) (?..) ?? together, you can go as long as you can go with the F words, but do not hold me responsible.

    …………………………………….NCP?s Holy Crap

    The holy crap in politics is whatever the security forces do and above the law.

    ?The holy crap they kept telling us about for 23 years, smells even worse ?.

    I knew it , in the way or other one day
    they would play that ball ……

    Sorry to Alrakoba?s readers for the vocabulary, but this how it really looks now.

  11. يجب علي وطني شريف ان يساهم في ازالة هولاء القتله ومن ثم اعدامهم بدون محاكمات ودفنهم في مقابر جماعيه ولايجب نبشها حتي يكونوا عظه لكل من تسول له نفسه تكرار افعالهم وياكيزان الجرائم موثقه ولن نترك ولا كوز ينعم بالحياه قصاصا لاهلنا في دارفور وبقيه مناطق السودان وما اجي واحد ناطي اقول محاكمه عادله هولاء لايستحقون اي محاكمه

    القصاص العادل وبدون اي محاكمات

  12. رجاءا، رجاءا، تركيزنا كلو لازم يكون علي محاولة التعرف علي الاسماء البترد في الوثائق الذي دي. ده ميزة المواقع الذي دي، او ده امضي اسلحة الاسافير قاطبة. ياريت يا ناس الراكوبة لو ركزتو علي هذه الالية، لانها بحق من امضي الاسلحة.

    نعم البقومو بالجرائم دي، معتمدين اساسا علي سلاح السرية، اللي هم بفترضو، الدويلة او نظامم القوي في نظرم، لحظتا، سيفعّل جدار السرية المتوهمة هذه، او بالتالي، يتمادي هؤلاء المناجيس في اغتراف مثل هذه الجرائم، الغريبة علي وجدانا كشعب، فيما قبل بزوغ فجر، جرذان الاسلام السياسي! البحير، يموخل، يشطب الراس انو ده كلو بيتم باسم الله وباسم الرسول، وباسم الشريعة!

    هذه ظاهرة تحتاج الي مش مجلدات، وانما جامعات متخصصة! نعم الاكثر تطرف في استعلاؤ، نقاؤو العرقي، واحتقارو، لاهلنا في الهامش، دايما وابدا، هم اصحاب الاطول لحا، اقصر جلابية، والاكثر حفظ او تسميع للنصوص! هل صدفة، انو احط مراحل تطورنا، كان تحت رايات الشريعة تحديدا؟

    نعم قارنو فترة دولة الخلافة الاسلامية المعروفة بالتركية السابقة، بالتركية الحالية، لو لقيتو اي فرق، من اي نوع!

    الفرق الوحيد ان اؤلئك كانو اجانب، وهؤلاء سودانيين، تتلمذو علي ايدي رواد مدرسة الخلافة الاسلامية ذات نفسها، افتراضا، الكانت بستختدم مسلمي السودان كاي عملة ورقية، عديل كده!

    نعم ذات ضحايا هذه القبور، في عصر دويلة الخلافة، كانو عادي بيقبضو عليهم كافراد بواسطة جيش الخلافة، البتقوم بدورا، بتوزيع هؤلاء، علي ذات الجنود، كاي عملة ورقية، بدل المرتبات!

    زي البحصل عندنا ده لامثيل له في هذا الكون العريض!

    مافي حكومة مركزية الان ومن منطلق عنصري محض حسب الوهم، بترتكب جرائيم كهذه بحق الملايين، من مواطنيها افتراضا، وباسم الله!

    يازول في الكون ده كلو، الان، مافي حاجة زي دي!

    والاعجب غزاتنا كان عرب كان غربيين، بيدعمو نظام مجرم كهذا، من منطلقات عنصرية بحتة، او ده مالوم اطلاقا، ولكنو سرد لوقائع!

    نعم ذات تحالف هكس اوعلاء باشا، من اول او جديد، ولكن بالوكالة، المرة دي!

    قصدت اقول، هذا الدين الحايمين بيهو جرذان الاسلام الوافد، غريب او دخيل علينا.

    عشان كده، بحصل لينا، لي بلدنا، او لي شعبنا، كل البحصل ده، تحت رايات هذا الدين العروبي الوافد، والدخيل!

    اي كلام غير كده، دفن للراس في الرمال، وانصياع لارهاب هؤلاء الفكري!

    هذا فوق طاقة البشر ياخي!

    او ده كلو بي اسمنا، احنا الشماليين!

    يا ويلنا بحق! يا ويلنا!

    لا بد من الاحساس الفردي بالمسؤولية، والا فلا عشم او اي رجاء اطلاقا!

    كل الحيحصل، علي الباغي، حتما، ولامحالة، ستدور الدوائر، وان كان هذا ليس من طبع من اذقناهم، مر العذاب بطول وعرض نصف قرن!

  13. يا ترى بعد ان عرفنا انهم يفوقون سوء الظن

    من الذى نشر وباء الحمى الصفراء فى دارفور؟؟؟؟؟

    هل هذا الوباء نشر متعمدا من قبل السلطة ؟؟؟؟ الايام بيننا لكن بعد ما يموتوتوا 2 مليون دارفورى و تجى تكشف الراكوبة الوثائق بعد 5 سنوات ……

  14. حسب خبرتى المتواضعة السيناريو كالآتى : (قوش) من الخبرة التى إكتسبها من العمل الأمنى وجد أن الوسيلة الوحيدة التى يمكنه بواسطتها الحفاظ على حياته هى الأحتفاظ بكمية كبيرة من الوثائق الخطيرة التى تدين الجماعة ( دولياُ) والتى وضع يده عليها بحكم عمله كرئيس لأهم ( جهازين ) وهما ( الأمن ) و( المخابرات) .. ( قوش ) وضع ( الوثائق ) لدى أشخاص بعيدين كل البعد عن وسط ( الجماعة ) وفى الغالب خارج السودان وطلب منهم فى حالة القاء القبض عليه البدء فى إرسال (عينة) من الوثائق الى المواقع الأليكترونية لكى يصدق الجماعة أن تهديده ليس عن فراغ وإن لم يطلق سراحه فسيتوالى إنهمار سيل الوثائق للمواقع الأليكترونية ولو طال زمن إعتقاله فلسوف ترسل نسخ منها للمحكمة ( الجنائية ) التى هى فعلا فى شوق لرؤية مثل هذه ( الكنوز ) وبالذات بالنسبة للسيد ( أوكامبو ) حتى بعد ذهابه منها فلسوف يكون أسعد الناس بمثل هذه الوثائق ..! أما الشعب السودانى فيمكن أن تكون دافعاُ للبدء بالثورة التى طال أمدها .. !

  15. الوثيقة دي ظهرت في عام 2005 تقريبا وانا كنتا مطلع عليها, وكانت على ما اذكر ايام الللجنة الدولية للتحقيق في دارفور في أوج عملها, و المفارقةأنو الجماعه لما جوا يحققوا في الانتهاكات من فترة التسعينات ما لقوا مستندات لناس الحكومة كتقارير او غيرها تبين مدى و كيفية الاستجابة والتعامل مع هذه الاحداث, فتم استدعاء جميع ضباط الجهاز السابقين خلال تلك الفترة وبدأت الحكومةفي مسح آثار الابادة, ولمن لا يعلم فالوثيقة اطلعت عليها اللجنة,في ذلك الوقت, وايضا اطلعت على اسماء من القتلى في العديد من المناطق,

  16. جاء في الوثيقة “القذرة” الآتي: قواتنا التي لا تعرف مستحيل تحت الشمش ..انتهي لا مستحيل وسط شعب اعزل والذي وضع ثقته في المكان الخطأ حتي بعضه مازال يهلل ويكبر هو الذي يدفع لك لتحميه لا لتحفر له المقابر الجماعية ثم الحرق
    اليس ضرب اليرموك مستحيلا لقواتك المستأسدة علي شعبها، احتلال حلايب،شلاتين،الفشقة ليس مستحيل بل حجر عثرة للمجرمين امثالكم

  17. الوثيقة دي اذا لم تخني الذاكرة كنت قد اطلعت عليها(أو واحدة تشبهها تتعلق بنقل أو طمس مقابر جماعية في دار فور) قبل أكثر من 3 سنوات في أحد المواقع الالكترونية. لذلك قد لا تكون جديدة لنج كما ذكر الأخوة. قوش فعلا لديه كم هائل من الوثائق عن كل القياديين في حكومة الانقاذ بما فيهم البشير واخوته وهي تشكل السبب الاساس في اعتقاله وفبركة هذه المسرحية . حيث يرد الجماعة ان يحجروا عليه حتى تهدأ العاصفة.

    طبعا وسائل الاعلاماذا لاحظتم لم تشن عليهم هجوما كما حصل في حالات سابقة اقل من هذه المحاولة المزعومة. خاصة اننا لم نسمع ان هؤلاء خونة ويعملون لحكومة الجنوب او امريكا واسرائيل . كل الذي سمعناه ان الكاروري وصفهم بانهم يهود.

  18. اتفق مع ما ذكره بعض الاخوان بأن يرجي الانتباه للمرامي الحقبقيه لمثل هذه التسريبات فالوثيقه ليست جديده وانما ظهرت ابان اوج الصراع في دارفور وقتلت بحثا وتحليلا في ذلك الحين-ما مغزي اعادة تسريبها مره اخري الان-فللجماعات المتصارعه الان كروت كثيره اكثر فتكا من هذه ان هي فعلا تريد النيل من بعضها

  19. الله اكبر …. الله اكبر : لا اله الا الله…. لا اله الا الله … فقط يرددونها كالببغاوات !!!!!!!!!!!!!

    قال تعالى :

    ( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا ( 103 ) الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ( 104 )سورة الكهف

  20. أنظروا لحالهم أن الشعب السوداني لا يقتص منهم ولكن الله سبحانه وتعالى يقتص منهم :

    1 – الزبير محمد صالح موت شنيع حادث غرق طائرة .
    2 – مجذوب الخليفة أنقطعت رأسه في حادث اللاندكروزر.
    3 – أبراهيم شمس الدين ورفاقه أتحرقت جثثهم وتفحمت في حادث الطائرة .
    4 – طائرة العيد من كبار الضباط .
    5 – مرض الرئيس بالسرطان وآلآن سوف يكون عبره لمن يعتبر وأن الله سوف يقتص منه قليلاً قليلا وسوف ينتشر فيه السرطان ولا تنفعه سفراته للخارج .
    6 – سوف يفتنهم الله في بعضهم وسوف يقتلوا بعضهم بعضا لما فعلوه في هذا الشعب المسكين .
    والأيام بيننا سوف تريكم فيهم أياماً سوداء مظلمة في حق الظلم الذي أرتكبوه بحق الشعب السوداني .

  21. علوتم بلا عز ومجد ولا ولا والا ارتفاع في سقام ولا ولا
    وحزتم غرورا بالتكبر والعلا ولكنكم نجستموا رتب العلا
    وارثموها بعد عزتها ذلا
    فتبا لدهر انتم رؤساؤه فكنتم اراضيه وصرتم سماؤه
    ولو لا قضي من لم يرد قضاؤه لاصفعت دهرا انتموه ولاؤه
    بنعل ولكن صفعه بكم اولا

  22. جرائم يندى لها الجبين لم يحدث في التاريخ اقل مسؤول في هذا البلد يتعامل مع المواطن بسياسة الأرض المحروقة
    واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة الظالمين لانهم ظلموا والمظلومين لانهم لم يدفعوا الظلم لجبنهم وتقاعسهم عن المسؤولية والدفاع عن المستضعفين

  23. بل الاغرب من البدء بالبسلمة هو ماسطر من قول ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته). أي إله وإي رحمة منه يدعو لها كتاب هذا التقرير
    واكثر ما يدعو للدهشة هو كيف يمكن ان تصدر تعليمات مشفرة (بالكود) ثم يكون الابلاغ عن تنفيذها هكذا بلغة عادية علي مافيها من ضعف وركاكه .
    واكاد لا اصدق إن بجعبة صلاح قوش اي شئ يمكن ان يهدد به النظام وإلا لما تجرأ النظام علي إقالته لمجرد ان كشف إن قوش كان يتجسس علي محادثات عمر البشير. فهذه ارهاصات لا اساس لها . وإن نظاما يتوهم البعض إن له قدرة علي نقل مقابر جماعية واحراق ما بداخلها وطمس معالمها في هذا العصر الذي ترصد فيه الاقمار الصناعية دبيب نملة علي صخرة صماء إن صدقت اي المقولات ليس بمستحيل عليه استحواذ علي كل ورقة يمسكها قوش او غير قوش

  24. اذا اختلف اللصان ظهر المسروق- بعد المحاولة التخريبية والتى شقت صف الظالمين سوف تخرج الفضائح بشكل يومى بداعى انتقام كل فئة من الاخرى- ومن اليوم فصاعدا هاك يا وثائق وهاك يا فضائح – علما ان اكبر كمية من الوثائق الفضيحة توجد فى جراب المأسوف على مكانته صلاح قوش

  25. والآن بدأت سوآت الانقاذ تتكشف وبدأ الله يستجيب لدعاء المظلومين ( يمهل ولا يهمل) وصدقت توقعات امام شهداء السودان الاستاذ محمود محمد طه باه من الافضل ان يمر الشعب السوداني بتجربة حكم الاخوان المسلمين الذين سوف يذيقون الشعب الامرين وينتهون الي فتنة في ما بينهم وسيقتلعون من السودان اقتلاعا وحتي لا ننسي يجب استدعاء الذاكرة وذكر كل اسماء المجرمين وهم حضور بيننا وتوغلوا في الحياة العامة وظنوا انهم في مأمن ونعيد الذاكرة مرة اخري اسماء قضاة محكمة ضباط 28 رمضان والتي كان المدعو الخنجر يوزع الاحكام علي بقية القضاة وبينهم الرائد امن وقتها والان فريق عبدالله حسن عيسي( يمر بحالة نفسية وذهول مؤقت ) كان علاجه في الخروج من ماضيه وما يربطه به ليصبح نائب رئيس نادي المريخ والذي جاء ذكره في صحيفة الوفد المصرية انه من ضمن الذين قاموا بممارسة التعذيب والاستفزاز والتصفية مع زملاءه الوزير الحالي كمال عبداللطيف ملك البذاءة والوضاعة بشهادة بدالدين محمود نائب محافظ البنك المركزي وشخص يدعي احمد ملقب بحموري وآخر في نفس المجموعة ويعرف بكمال ومجموعة اخري تلقوا تدريبا في احدي مكاتب دانفوديو بشارع البلدية بقرب من جريدة السياسة ( خالد فرح ) وكانوا جميعا وباعتراف احدهم كانوا من ضمن طاقم حماية انقلاب الانقاذ في ساعات حظر التجول في حماية العاصمة المثلثة وتحولوا الي مجموعات اعدت قوائم المفصولين للصالح العام اشرف عليهم الطيب سيخة والذاكرة مليانة ارجو من الجميع تفريغها

  26. ارجو ارسال صورة من هذه الوثيقة الى المدعي العام للمحكمة الجنائية والاحتفاظ بها لحين ذهاب هذا النظام

  27. يا جماعة عمر البشير ده أقسم كم مرة وحنث عن يمينه … لسنا في أطار الشماتة والعياذة بالله… لكن ربنا سبحان وتعالى أعلم بالحلقوم واللقلوق الذي يفتري به على الله الكذب

  28. ويكيليكس السودان يظهر على الملا وهذا الحدث تم بعد حرب دارفور بعام وصدق القائد عبدالواحد النور عندما حمل السلاح للدفاع عن ماتبقى من شعب دارفور على قيد الحياة اللهم اهلك الظالمين

  29. لاحول ولاقوة إلابالله لاحول ولاقوة إلابالله .
    هل يوجد أجرام اكبر من هذا بعد ذلك هل نقول حكومة الكيزان مسلمين حقا هل هم أصبحو عبدت الابقار كالهندوس فى دياناتهم بحرق الجثث .هل أخراج جثت المسلمين من الدفن الى حرقه بالنار هو الصواب لدى دولة الانقاذ الاسلامية هل هناك أجرام وذنب أكبر عندالله من هذا هل كفر أكبر من هذا والاعراب أشد كفرا ونفاقا كما ذكرهم رب العالمين التجمع العربى بشمال دارفور التابعين لموسى هلال والخال الرئاسى أذا كان أى مقبرة جماعية أقلها 1200 شخص التسع مقابر جماعية كم يكون عدد أهل دارفور الماتو ياترى هل الاسلام فى السوودان منزل على بنى عرب دون غيرهم من البشر من خلق الله هل العرب لايريدون يدين أحدا بدين الاسلام غير بنى الجنس العربى وهل الحرب فى جنوب السودان الذى قتل فيه مليونين ونصف المليون هل كان هدفه قتل الجنس الغير العربى فى السودان أم كانت أشاعة دين الله فى الارض وهل هؤلاء مسلمون أم مافيون زنادقة وقتلة مصاصى الدماء البشرى هل شريعة الانقاذ والدين الجديد للإنقاذين يأمرهم قتل غير العربى وهل اللجنة العربية التى حضرت حرق جثث مسلمى دارفور من ضمنهم شيوخ أوعلماء السلطان بالأصح واللنجة العربية هذا من المسؤل عنها بقتل الاثنيات هل هى نفسها التى تقتل طلاب دارفور فى الجامعات وقتل الطلبة المتظاهرين فى نيالا أنا بصراحة خطر فى بالى أسئلة كثير وكثير جدا يدور فى راسى ماقادر أستوعب الامر كيف تمت بهذه البساطة حرق جثث بدل دفنها بسبب إنكشاف أمرهم اللجنة الاوربية والافريقية والجنائية الدولية وقتل كل من يشكل خطرا اللايدلى بمعلومات لجهات بالوقائع يعنى أى واحد ساعد عمليات الحفر من أهل الغرب الغير منتمى للجننس العربى قد تم قتلهم وتصفيتهم جميعا بعد تنفيذ مهمتهم القذرة .لانستطيع أن نصف هؤلاء بشيى قبيح تناسبهم أبدا ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل سوف يكشفكم رب العالمين عن كل ما أرتكبتوه من جرائم بأذن الله . يعنى الجماعة خوف الله خلوه بقو يخافو من الامم المتحدة والاتحاد الاروبى والاتحاد الافريقى خافو عقاب الدنيا ونسو عقاب وعذاب الاخرة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم الله ينتقم منكم ومن عمر البشير رئيسكم الواطى الخائن للأمة والوطن وباع نفسه للشيطان ..

  30. ماعلاقة اللنجة العربية بحرق جثث شهداء دارفور ويكون حاضرا وشاهدا على تلك الجريمة البشعة ؟من الذى كون هذه اللجنة تكون قاضيا بحرق الدارفورين من مقابر جماعية وهل هذه اللجنة تضم فى العوضية دولة قطر والفلسطينين مثلا ؟ هل من مجيب

  31. 1200 قتيل × 9 مقبرات جماعية = 10800 قتيل .وهو الرقم الذي اعترف به الراقص المريض عندما حاصره أوكامبو قال : 10000الف قتيل بس وليس 30000 قتيل يا كذابين يا منافقين او كما قال .
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله
    حَسْبُنَا الله ونِعْمَ الوكيلُ ولا حَوْلَ ولا قُوَّةَ إلّا بالله

  32. إذا كان ماذكر صحيحا فإنا نود ان نذكر هؤلاء بفوله تعالى (( يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم إذ يبيتون ما لا يرضى من القول وكان الله بما يعملون محيطا)) وللذين يدافعون عنهم نذكرهم بقول الله ((ها أنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهم وكيلا))

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..