برادلي يفتح النار : اتخنقت..كيف أتفاهم مع اتحاد بأكمله يجهل اللغة الإنكليزية؟!

كشف بوب برادلي المدير الفنى الأميركي لمنتخب مصر، عن غضبه الشديد من اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام، بسبب ارتباك برنامج إعداد الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وعقد برادلي جلسة مصغرة مع معاونيه مؤخرا، قال لهم خلالها إنه يشعر بحالة من التخبط داخل المجلس الحالي، كما يشعر بأنهم يفضلون المال على مصلحة المنتخب رغم الظروف العصيبة التى يمر بها الفراعنة.

كان مجلس الجبلاية قد ألغى ودية الفراعنة أمام اليمن يوم 2 كانون الأول/ديسمبر المقبل رغم موافقة برادلي عليها، كما تتجه النية لإلغاء لقاء المجر أيضا بسبب تمسك الجبلاية بالحصول على 200 الف جنيه وليس 150 ألف جنيه فقط.

وتابع المدرب الأميركي في حديثه لمساعديه:” أنا مستاء جدا من طريقة معاملة المجلس الحالى مع المنتخب، فالقرارات متخبطة والرؤية غامضة، ولا أعرف ان كانوا لديهم الرغبة في الوصول للمونديال أم لا”.

وأضاف:” جميع أعضاء المجلس يتنافسون على التدخل في شئون المنتخب، رغم أن حسن فريد نائب الرئيس هو المشرف على المنتخب، ومع هذا وللأسف جميعهم لا يعرفون اللغة الانكليزية، ما يصعب من التفاهم معهم”.

وأردف: “تخبط المجلس الحالى أضاع علينا مباراة كوت ديفوار التى كان من المقرر ان نلعبها يوم 13 كانون الثاني/يناير المقبل بأبوظبى، بعدما تعاقد الأفيال مع الكونغو لمباراة يوم 14 من الشهر نفسه بأبوظبى، واذا لم يفق المجلس ستضيع وديتى بوركينا فاسو وغانا في الشهر نفسه ايضا”.

وأنهى برادلي حديثه قائلا: “لا أفكر في فسخ العقد أو الرحيل، وعلينا جميعا أن نضع أمامنا حلم المونديال ونسعى له لأنه الوحيد الذى سيعوضنا عما نلاقيه حاليا”.
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..