تسونامي (طه) الحلقة المفقودة..المتهم..الأول والثالث!!

[CENTER]تسونامي (طه) الحلقة المفقودة..المتهم..الأول والثالث!!
[/CENTER]

*السودان الآن في وضع بالغ الخطورة والتعقيد،وضعه فيه النظام الحاكم بقيادة البشير منذ زمن بعيد،ومر بكثير من الأحداث الخطيرة،لكن الخطر الحالي مختلف تماما.
*وهو وضع دولة (عريانه) من غير غطاء رسمي بمعني أن جمهورية السودان أسرارها الأمنية والعسكرية والأقتصادية وكلها وملفاتها الحساسة ،أصبحت في أيدى عدد مقدر من أجهزة المخابرات العربية والأفريقية والدولية،وما خفي أعظم.
*مايحدث الآن أثبت أن جهاز الامن والمخابرات الوطني (قاعد ساي)،وكذلك الأستخبارات العسكرية،وكل المؤسسات السيادية،ليس لها وجود،غير اللهم الا في نشرات الأخبار وأجهزة الاعلام الموجهة،ولن يخدع الشعب بحكاية رصد ومتابعة للفريق (طه) منذ زمن فهذا كذب وتلفيق،دور هذه الأجهزة أنحصر في الكيد لبعضها البعض وقياداتها من خلال نفوذهم اللامحدود فى الدولة العريانه وتضارب المصالح الشخصية وليست السيادية والوطنية التي خانوها وباعوها للأعداء والأصدقاء سياسيهم قبل عسكرهم أو متعسكرينهم اذا صح التعبير.
*في دولة يتحصل فيها أمثال (طه) و(حميدتي) علي رتبة الفريق ويمنحوا السلطات المطلقة تأكد أن هذه الدولة مباعه في سوق الله أكبروليس بها مؤسسة عسكرية تصون الأرض وتحمي السيادة.
*في مقال سابق في هذا الرابط تطرقنا لما حدث او تصورنا ما يحدث
[url]http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-79051.htm[/url] *طه وحميدتي نموذج صارخ لطريقة الصعود في ظل اللا دولة الذي يعيشه السودان منذ سنوات وتجسد الآن واقعا في تناثر أسرار الدولة بفضل عمالة وجاسوسية (طه) و(حميدتي) وعقيدتهما هي الولاء لمن يدفع اكثر وليس من أجل مبدأ او وطن.
طه هو المتهم الثاني والثالث حميدتي لكن الأول لاشك هو البشير والدهم الذي علمهم السحرمن أجل حماية نفسه فالبشير هو من وكل طه ومنحه الصلاحيات وفوضه وحميدتي كل من زواية عمالة مختلفة الا أنه تتفق في أن تصب في مصلحته.لهذا لاشك في أن القضية ستخرج كما خرجت قضية قوش والذى بيده ملفات أخرجته واتت به برلمانيا،كذلك طه وحميدتي وغيره ما لم يتم القبض علي المجرم الحقيقي وشركائها من السابقين أو المنزويين ،هذا التشكيل العصابي كل بيده جوكر للاخرفحتما (طه) بطريقة التسلق التي حكم بها السودان لعامين علي الأقل فهو ممسك بجواكر للكبير نفسه والمجرم الحقيقي الذي وصف علاقتهم بابن وأبيه وهذه المرة سيبيع أبيه نفسه فالنفس أولي من الصاحب خصوصا وأن سمو الأمير (طه) بن الحسين له العديد من (الضهور) الذي قدم لهم ما يقهر به الكبير والمتهم الأول المتخفي في شكل اجتماعات !!!
*محمد عطا نفسه يملك له طه والشريف بعض الجواكر وهذه الأزمة أخرجت معدن هذه الجماعة الحقيقي في الخسة والعمالة وياروح ما بعدك روح فهي جماعة التحلل والانحلال علي جميع المستويات بامتياز.
*في ظل هذا الخطر الذي يمر به السودان ألا نسمع خطة عاجلة موحدة ومسودة وطنية قوية تقدمها المعارضة بمختلف أشكالها للمجتمع الدولي لانقاذ الوضع واخراج السودان من هذا الجحر الذي اوقعه فيه جماعة الأخوان؟؟؟
*وهناك كثير من المفاجات لازالت حبلي بها الأيام فى السودان في ظل صراع الكيزان بسيادة السودان،وليس ببعيد حدوث انقلاب سلس أو خشن لايختلف عن مؤتمر الوثبه يفضي في نهاية المطاف للصامتين او المتململين من الاسلامويين وبيع ما تبقي من السودان أرضا وأرثا وشعبا ولا تزال المعارضة تعارض وتمارض هذا النظام المسرطن والذى نخشي من أن يصيب ما تبقي بالعدوي كما أصاب الحركة الشعبية.

عبد الغفار المهدي
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. ما علاقة الفريق حمدتى بما فعله طه ؟ لا تلخط الاوراق ..القائد حمدتى لديه مهمة وااااضحة ومعروفة وهى القضاء على الحركات العنصرية(التورابورا)التى كانت تقتل المواطنين على أساس الهوية والعرق وقد نجح فى ذلك بيانا بالعمل ولذلك استحق رتبة الفريق عن جدارة ..لذلك ليس له علاقة بطه وأفعاله

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..