أخبار السودان

قائد شرطة دبي : قريباً انشقاق في قيادات جماعة الأخوان المسلمين التي لا تنتمي للتنظيم الماسوني !!

توقع الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي، في تغريدات جديدة على تويتر حدوث انقسام في القيادات المتعقلة من الأخوان والتي لا تنتمي للتنظيم الماسوني، وقال إنها ستعلن خروجها عن الجماعة قريباً..!

وأشار خلفان في تغريدات أخري لما يجري في الساحة المصرية قائلاً : “اذا كسرت هيبة الأمن في بلد ما عمت الفوضى”

” أين العسكر .. انتهى حكم العسكر وها هي الفوضى تكثر”

وكالات

تعليق واحد

  1. اخوان الشيطان ينحسو اي بلد وضعوا فيها ايديهم افغانستان صومال غزة والسودان و اخيراٌ و ليس اخرا مصر .

  2. ما تغلط !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
    إذا كان العسكر فيهم فايده خليهم يحكموا بلدك
    اما رأينا فى الأخوان متفقين معاك

  3. المتصفح للتاريخ القديم والمعاصر يعرف تماما مايعني حكم الاسلاميين فاالدين ماهو الا بغرض استغلال الناس ليس الا والغرب يعلم هذة الحقيقة تماما لذا تجدهم اكثر ولاء لة بعكس ما يظهرون ( شوف كم واحد من النافذين في الحكومة يحوذون علي جنسيات غربية امريكية وبريطانية ومن الغرائب ان وزير خارجيتنا في يوم ما يحوذ علي جنسية بريطانية ؟؟ )
    ومكمن الخطورة انهم وبمجرد امتلاكهم للسلطة يلغي الاخر تماما مما يسبب مقتل في الوحدة الوطنية وتقوي النزعات القبلية والاثنية ممهدة لتفتيت الوطن الي اجزاء مما يساعد الاخرين الذين لهم اطماع في امتلاك موارد البلاد للتحرك والان وللاسف الشديد السودان مقدم علي هذا السيناريو

  4. هذا الخلفان هو الماسوني لانه يتحدث بالوكالة لمصلحة جهات صهيونية امريكية لايقول خيرا قط الا ما يرضي الصهاينة.

  5. حكم العسكر ما بينفع وجرب وثبت فشله فى جميع البلدان العربية والافريقية ضياع اراضى وتفتيت بلدان وحالة عدم استقرار سياسى ودستورى والمصيبة الاكبر عدم مواجهة اعداء الخارج واستعمال القوة مع الداخل المعارض(اسد على وفى الحروب نعامة ودجاجة ونعجة)!!!
    اما الاحزاب العقائدية شيوعية او اسلاموية ماسونية ديل اصلهم ما نافعين ومكانهم فى الزبالة او حظيرة خنازير لانها مكانهم اللائق بهم!!!!
    اصلا وكلو كلو مافى احسن من النظام الديمقراطى الليبرالى بمرجعية اسلامية وسطية منفتحة دون التغول على حقوق الآخرين فى حرية العبادة والفكر والدعوة وحتى حكم البلاد زيهم وزى اى مواطن يعنى دولة مدنية كاملة الدسم!!!!
    والله تدخلوا الدين والمذهبية الدينية فى الصراع السياسى ما تستقروا الى يوم الدين ويجوا الخواجات يستعمروكم تانى!!!!!
    والله الذى لا اله غيره هذه التنظيمات الاسلاموية اخوان او جهاديين ما بيخدموا الا اعداء الاسلام بكل جهل وغباء وعباطة وهبالة الله لا تردهم والمصيبة انهم ما بيجاهدوا او يحاربوا الا بنى وطنهم اولاد الكلب واولاد الحرام!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..