كامل التضامن معكم اخوتي ابناء دارفور

كامل التضامن معكم اخوتي ابناء دارفور

ما تعرض و يتعرض له ابناء الوطن من دارفور من عنصرية واستهداف ممنهج من الاجهزة الامنية بولاية النيل الابيض وادارة جامعة بخت الرضا جريمة لا تغتفر في حق الشعب والوطن ويمثل ضرب للسنيج الاجتماعي السوداني و الوحدة الوطنية ونشر للكراهية والعنصرية ويمثل اقبح صور عدم قبول الاخر والاعتراف به وبحقوقه في هذا الوطن .
دراسة ابناء دارفور بالجامعات السودانية حق كفله لهم القانون والدستور وليس منحة او عطية من حد هم شركاء في هذا الوطن واستهدافهم يعني استهداف كل ابناء الوطن .
والاستقالات الجماعية التى تقدموا بها كشفت راس جبل العنصرية والتفرقة التى تمارسها ادارة جامعة بخت الرضا تنفيذآ لتعليمات الاجهزة الامنية الخبيثة وفصيل المؤتمر الوطني بالجامعة هذه الممارسات والنوايا الشريرة التى عبر عنها بيان مدير الجامعة .
على كل منظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية والشخصيات الوطنية والشرفاء من ابناء الوطن التحرك السريع من اجل وضع حد لهذه الكارثة التى تهدد وحدة ماتبقي من الوطن والشعب وتبذر بذور العنصرية والكراهية والتفرقة وتهتك النسيج الاجتماعي السوداني المهترئ بسبب افعال وممارسات حكومة عصابة مجرم الحرب الهارب من العدالة الدولية وافعال الاجهزة الامنية غير الانسانية تجاه ابناء الوطن عامة و دارفور بصفة خاصة وضع حد لهذه الانتهاكات والممارسات غير القانونية ضد ابناء دارفور وارجاعهم لمقاعد الدراسة واجب المرحلة وعمل الشرفاء .
كلنا شاهدنا ردة فعل برلمان و وسائل اعلام النظام تجاه تصريح وزير الاعلام بلال ضد قناة الجزيرة القطرية من استدعاء للبرلمان ومطالبة باقالته من منصبه لانه قال الحقيقة في بقرة من ابقار الاخوان المقدسة احب ان اقول لكل هؤلاء هنالك اكثر من الف طالب وطالبة من ابناء الوطن تقدموا باستقالات جماعية من جامعة حكومية بسبب عنصرية ادارة جامعة بخت الرضا والاجهزة الامنية من فصل تعسفي وتشريد واعتقالات نريد منكم استدعاء وزير التعليم العالي ومساءلته عن هذه الكارثة والسابقة الخطيرة وانصاف ابناء دارفور هم احق بالمناصرة من قناة الجزيرة .
ورسالة خاصة لطلاب وطالبات جامعة بخت الرضا من باقي اقاليم السودان عليكم مناصرة اخوانكم واخواتكم في الوطن والانسانية بالاضراب عن الدراسة او تقديم استقالات من جامعة تمارس العنصرية والعهر السياسي وتركت مهمتها التعلمية واصبحت جزء من الاجهزة الامنية .
كامل التضامن معكم اخوتي ابناء دارفور
وفجر الخلاص على الابواب.

احمد جلال
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. خان كنت تنادي برطمان السجم والرماد فلا حياة لمنتنادي فلا فرق بين رؤساء لجانهم وادارة الجامعة العنصرية ~ عنصرية حتى في الجامعات ! ما هو الحضيض الأحط من هذا الذي هوى فيه السودان واجياله القادمة؟

  2. خان كنت تنادي برطمان السجم والرماد فلا حياة لمنتنادي فلا فرق بين رؤساء لجانهم وادارة الجامعة العنصرية ~ عنصرية حتى في الجامعات ! ما هو الحضيض الأحط من هذا الذي هوى فيه السودان واجياله القادمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..