الانقاذ تعود الى ما قبل الانقاذ..اتحاد العمال يشرع في توزيع السلع الاستهلاكية على بالجمعيات التعاونية اليوم

يشرع الاتحاد العمال لنقابات عمال السودان اليوم في توزيع السلع الاستهلاكية عبر الجمعيات التعاونية بولاية الخرطوم والجمعيات الاستهلاكية.
وقال عثمان علي البدوي – أمين أمانة تنمية الموارد والدراسات الاقتصادية بالاتحاد العام لنقابات عمال السودان – ان تنفيذ هذا المشروع يهدف لتخفيض أسعار السلع الاستراتيجية والاساسية وتخفيف اعباء المعيشة ومحاربة الغلاء.
وكشف البدوي في حديثه لـ (الرأي العام) عن ان المشروع يستهدف توزيع (9) سلع استهلاكية وضرورية منها الدقيق والسكر والأرز والعدس والزيوت والألبان بأنواعها المختلفة وبيعها بأسعار المنتج دون وضع أية زيادة عليها.
واشار الى ان البيع لهذه السلع يتم بواسطة النقابات والاتحادات العمالية المختلفة مبيناً ان هذا المشروع مدعوم بمليار دولار من بنك العمال الوطني وشركة باسقات.
وقال البدوي: إن الباب مفتوح للولايات للاستفادة من هذا المشروع وتوزيع السلع الاستراتيجية والاساسية بأسعار تكلفة الانتاج فقط تخفيضاً لمعاناة العمال وتسهيل حصولهم على السلع بأسعار منخفضة لضعف أجورهم.
وأضاف إن الاتحاد يبذل جهوده بالتنسيق مع بعض الجهات المعنية بالأمر لوضع مشروعات استثمارية يستفيد منها العمال بالأضافة للتنسيق مع جهاز المخزون الاستراتيجي بالدولة للشروع في تنفيذ تجربة لتوزيع الذرة والدخن كقوة للعاملين.
وتوقع البدوي أن تستقر أسعار السلع الاستهلاكية والضرورية في المرحلة المقبلة، بعد بدء شراء الاحتياجات الاساسية بأسعار منخفضة يسهل الحصول عليها لأي عامل.
ويتوقع ان تبدأ ولايات شمال كردفان والبحر الأحمر ونهر النيل وجنوب كردفان ودارفور والقضارف والشمالية في تنفيذ مشروع توفير السلع للعمال بأسعار مناسبة.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. ولكن 80% من الموظفين هم من الموالين للمؤتمر الوطني .. فالي اين تذهب بقية الشعب السوداني مع العلم أن اغلب منظمات الاغاثه تم طردها من البلاد فمن لبقية الشعب السوداني واغلب البيوت يأكلون رزق اليوم باليوم من الاعمال الحره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. هذه رده لسياسات المؤتمر الوطنى الاقتصاديه هذه هى الاشتراكيه الديموقراطيه ماقلتوا سوق حر ياحليلك ياحمدى

  3. مبيناً ان هذا المشروع مدعوم بمليار دولار من بنك العمال الوطني وشركة باسقات.
    !!!!!!!!
    Definitely not serious about that
    One billion dollar. Unbelievable

  4. الانقاذ بعد ما نبذت وأسأت أبوحريرة وقالت عنه حرامي
    جاية تاااني تتطبق نظام التعاونيات
    غايتو أنا حار بي الدليل وبقيت ما عارف السبب الرئيسي اللي خلي الجماعة يقوموا بإنقلابهم أصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاً شنو؟
    مش كان أحسن للبشير يواصل نومته يوم 30 يونيو بدل وجع الراس دا

    على العموم شركة باسقات أكيد أكيد تابعة للعائلة المالكة في السودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..