الوليد بن طلال يشتري طائرة بنحو ملياري ريال سعودي

من المنتظر أن يتسلم الأمير الوليد بن طلال أول وأكبر طائرة “سوبر جامبو” من طراز A380 بداية العام المقبل، والتي تبلغ قيمتها 485 مليون دولار، أي ما يقارب ملياري ريال سعودي.

وكشف رئيس شركة آيرباص الشرق الأوسط، حبيب فقيه، وفقاً لصحيفة ” أرابيان بيزنس” أن الطائرة المعروفة باسم “القصر الطائر” تحتوي على غرفة اجتماعات، وقاعة احتفالات، وخمسة أجنحة ملكية، وغرفة صلاة مزودة بحصائر صلاة إلكترونية تتجه تلقائيا نحو القبلة. بالإضافة إلى مصعد يصل بين طوابق الطائرة الثلاثة ومساحة لتحميل سيارة فارهة من طراز “رولز رويس”.

وتعتبر الطائرة أول نسخة خاصة مباعة من هذا الطراز، غير أنه من المتوقع أن تتزايد طلبات الشراء على الشركة الفرنسية في المرحلة المقبلة، بعد أن يتسلم الأمير الوليد نسخته.

العربية

تعليق واحد

  1. شوف الجكس الواااقف جنبو ده؟!!!
    نااااس عندها شرتيت بالطريق الصااااح
    الكيزااان جروا في وراااهو وقطعوا فيه دكتوراة فخرية من جاااامعة الخرطوم
    لكن بعد ده خرم منهم ودااس ابنص
    ولا دولااار مارقعن بيهو

  2. والله هذا الخبر عادي لأن الأمير من اثرياء العالم لكن الخبر الجديد أذاعته قناة sky news وهو أن(وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) تعلن عن بداية رحلاتها في شهر مايو القادم إلى القمر وسيكون الحجز من بداية شهر يناير من السنة الجديدة والتكلفة في حدودالملياري دولار ذهاب وإياب) طبعاً أبوعاج (أنا) ومعظم السودانيين سيحجزون ذهاب فقط .. والرجاء سرعة الحجز قبل انتهاء التذاكر!!

  3. ان المبذرين كانوا من اخـوان الشياطين . هـذا هـو السـفه بعـينه . عـوضا عـن استثمار امواله التى سوف يسأله الله سبحانه وتعالى عـنها يوم القيامة فى اعـمال خـير تعـود عـليه بالأجـر الوفـير يوم القيامة يضيع هـذه الأموال فى الفارغة والدعاية فى ما لا طائل منه. الله يهـديه هـذا الرجل ويعرف ان هـذا المال الذى يملكه هو مجرد وكيل عـليه وهـذا المال هو مال الله سوف يسأله عن الكيفية التى صرفه فيها . هـل فى مايرضيه ام لا . وما الدنيا الا لحظات تعيشها وتغادرها محمولا على الأكتاف تاركا وراءك كل ما كنت تملكه فيها وتقابل ربك ليس يسترك الا قطعة الكفن تساوى قيمتها بضع ريالات واعمالك التى فعلتها .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..