ابراهيموفيتش: إنجازات أنييستا ورونالدو أفضل من ميسي!

أكد المهاجم السويدي الفذ زلاتان إبراهيموفينش هداف فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني هو الأقرب لحصد الكرة الذهبية، غير أنه ليس اللاعب الأكثر تحقيقا للإنجازات في 2012.

وقال السلطان إبرا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية: “قمت بإختيار زميلي السابق في برشلونة اندريس انييستا، وليس ميسي لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2012، الكرة الذهبية”.

وأضاف: “اعتقد أنك تسأل ماذا تمثل الكرة الذهبية بالنسبة لي، هل هي القدرة على الفوز .. الفوز بالألقاب؟ لا أعتقد هذا فلا يوجد أي لاعب من تشيلسي بين المرشحين الثلاثة، ميسي أفضل لاعب في العالم، وأي شخص يري شيء غير ذلك لا يعلم شيء عن كرة القدم، لكن في الوقت ذاته اندريس انييستا استطاع أن يفوز بأمم أوروبا وكريستيانو رونالدو فاز بالدوري الاسباني”.

وتابع قائلا: “أعلم أن ميسي المرشح الأقوى لكني صوتت لانييستا الذي فاز بالألقاب وميسي سجل أهداف بدون أن يحقق ما حققه انييسا”.

وكان صحافي في صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليومية اعتذر عن التصريح الذي نشره نقلاً عن إبراهيموفيتش والذي قال عنه أنه مجرد “مزحة” لا أقل و لا أكثر.

وذكر الصحافي بونغالي عبر صفحته الشخصية بالموقع الإجتماعي “تويتر” أنه لم يقصد الكذب على نجم باري سان جيرمان الفرنسي وأنه لم يقصد الضرر لأحد، وذلك بعدما نقل عن إبراهيموفيتش قوله أنه “بإمكانه أن يسجل حوالي 90 هدفا في العام الواحد إذا ما منحت له ضربات الجزاء التي تمنح لفريق برشلونة الإسباني”.

وكانت مجموعة من المصادر الصحفية الفرنسية قد أكدت أن محامي إبرا يسعى إلى رفع دعوى قضائية ضد الصحافي الذي نقل تصريحاً مزيفاً.

أخيرا نفى إبراهيموفيتش أن يكون قد تعمد إصابة مدافع أولمبيك ليون ديغان لوفرين في المباراة التي انتهت لصالح فريقه 1-صفر.. وقال إبرا في حديثه لقناة “بين سبورت”: “لا.. إنه من سابع المستحيلات، لقد تابعت الكرة و لم أرى رأس لوفرين، لا تطأ قدمي المستطيل الأخضر من أجل إصابة أي كان”.

و أضاف: “أنا متأسف جداً لحال البعض والذين يهاجمونني بهذه الطريقة لكنني أتفهمهم لكونهم يهابون باري سان جيرمان هذا الموسم باعتباره أقوى فريق في فرنسا”.

من جانبه، دافع ليوناردو عن إبراهيموفيتش وثار في وجه رئيس أولمبيك ليون في تصريح لصحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلا: “من يكون جون ميشيل أولاس ليحاكم إبراهيموفيتش؟”، وكان أولاس قد أشار إلى أنه يجب معاقبة إبراهيموفيتش بعد تدخله الخشن في حق مدافع أولمبيك ليون باعتباره أنه تعمد الدوس على رأس هذا الأخير.
Eurosport –

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..