رانيا يوسف المخرج حسني صالح كذاب كذاب كذاب!

احتفلت الفنانة رانيا يوسف أخيرا مع فريق عمل برنامج «أدرينالين»، الذي استضافها في الحلقة الأخيرة منه، للانتهاء من تصوير جميع حلقاته.

وفي البيان الذي أصدره المسؤول الإعلامي عن البرنامج، قال إنه تمت الاستعانة بخبير تقديم مشاهد الأكشن عمرو ماكجيفر، للإشراف على المهمات التي سيطلب من ضيوف البرنامج من الفنانين والنجوم القيام بها.

والبرنامج من إعداد محمد عبدالعزيز، في حين تولى مهمة إخراجه محمد نصار، أما الإنتاج فقامت به شبكة OSN، شبكة التلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من ناحية أخرى، تتوارد الأخبار، بحسب موقع «عيون عالفن»، عن استعداد رانيا يوسف للعب دور البطولة أمام الفنان أحمد حلمي في أولى بطولاته في عالم الدراما التلفزيونية في مسلسل جديد لايزال حلمي يعكف على قراءة السيناريو الخاص به حتى الآن.

الى ذلك أكدت رانيا، بحسب موقع «السينما» أن كل ما صرح به المخرج حسنى صالح بشأن رفضها استئناف تصوير فيلم «تراللي» ليس له أي أساس من الصحة، حيث قالت: «أنا فنانة وأعلم جيدا قيمة عملي ومن رابع المستحيلات أن أنسحب من الفيلم أو أوقف تصويره، حسني صالح رجل كذاب كذاب كذاب في كل تصريحاته، وقد قمت بتقديم شكوى لنقابة المهن السينمائية وتقديم شكوى أخرى لاتحاد النقابات الفنية أطالب فيهما باستئناف تصوير دوري في الفيلم لأنه مازال لي ثلاثة أيام تصوير لم تنتهي بعد ولم يخبرني أحد من الإنتاج حتى الآن بأي أوردر تصوير جديد بالإضافة إلى مطالبتي بعدم حذف أي مشهد لي مما صورته في المونتاج أو اللعب في دوري بأي شكل من الأشكال لصالح طليقته روان، وأخيرا طالبت بمستحقاتي المالية المتبقية لدى الشركة المنتجة، حيث انني لم يصلني آخر دفعتين من الأجر».

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..