والي ولاية القضارف كرم الله : الثروة الحيوانية نفط السودان عند الانفصال..

اعلن والي ولاية القضارف كرم الله عباس الشيخ فتح المسارات وعدم السماح بزراعة المراعي تفاديا للاحتكاكات بين المزارعين والرعاة التي نجمت عنها الحرب بدارفور، مشيرا الى أن ولايته مؤهلة لقيادة البلاد وريادتها في قطاع الثروة الحيوانية باستغلال مواردها المتاحة حتى تكون نفط السودان القادم حال الانفصال.
واكد كرم الله خلال مخاطبته منتدى نوافذ الذي نظمته وزارة الثروة الحيوانية بالقضارف اهمية إحداث التكامل الزراعي بشقية النباتي والحيواني والاستفادة من المخلفات الزراعية بطرق علمية كأعلاف طبيعية لتغذية الحيوان وقت الندرة لتفادي تكرار مغبة نفوق الحيوان التى حدثت هذا العام لقلة وشح الامطار خلال الموسم الزراعي الماضي.

السوداني

تعليق واحد

  1. قال نفط السودان قال ياأخى تكلم بعقلانيه انت تخاطب ناس عقلاء سعر اللحمه بالسعوديه ارخص من السودان دع الكذب والنفاق اتقى الله فى العباد , كفانا نصب ودجل .:mad:

  2. هاهاهاها هى هى هى هو هو هو …أول حاجة نفط السودان القبل الانفصال وينو بعدين نشوف العند الانفصال……..وبعدين نحنا بنبكى على البترول ما عشان نحنا لكن لأنو مسكت لينا الجماعة حبة على الضرائب البلقطوها مننا يعنى كان سادى ليهو فرقة كبيرة ..لكن بعد الانفصال ما عارف الفرق حقهم اجيبو كيف لانو نحنا مطقطقطين عديل من العصر وقربنا نبقى بترول

  3. وين يا الدرمبل اللحمة فى السعودية ارخص من السودان انت شكلك ما قاعد تاكل لحمة فى السعودية اللحمة ارخص بكتييييييييير فى السودان وحتى الخضار والفواكه ارخص فى السودان من السعودية بكتير شكلك ما قاعد تاكل فى السعودية لحمة او ما قاعد تسافر للسودان او بتكذب ساى

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..