ريال مدريد لكريستيانو رونالدو: ميسي لن يكون يوما أمامك!

أكدت إدارة نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم برئاسة فيورنتينو بيريز لنجم الفريق الملكي الأول وهدافه الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه في حال قرر التجديد لريال مدريد، فإنه لن يكون يوما خلف منافسه المباشر على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة الغريم الأزلي ومتصدر الليغا حاليا.

وأفادت تقارير صحايفة إسبانية أن ريال مدريد ينوي تقديم عرض مغري للبرتغالي كريستيانو رونالدو لتجديد عقده بعد الأخبار الصادرة عن نية البرتغالي بعدم التجديد لعقده.

وقالت الإدارة لرونالدو صراحة أن راتبه السنوي في حال التجديد سيكون مطابق تماما لراتب ميسي الذي جدد مؤخرا تعاقده مع الفريق الكتالوني حتى 2018.

وسيحصل ميسي على راتب سنوي يتجاوز الـ15 مليون يورو، وهو نفس الراتب الذي سيحصل عليه رونالدو، فضلا عن مطابقة كافة الحوافز والمكافآت التي تأتي مع الفوز بالكؤوس والألقاب سواء المحلية أو الأوروبية أو العالمية.

يشار إلى أن عقد رونالدو مع ريال لمدريد ينتهي بعد عامين، حيث بدأ العقد مباشرة بعد انتقال الدون من مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الانكليزي حاليا، في العام 2009 ويستمر حتى 2015.. وفي حال قرر رونالدو عدم التجديد، فإن إدارة الملكي مرغمة على بيعه مع نهاية الموسم الحالي، حتى لا ينتقل بعد الموسم 2014-2015 انتقالا حرا.

وتشير الكثير من التقارير الصحافية إلى أن وجهة الدون ستكون العودة إلى انكلترا وتحديدا فريقه السابق الشياطين الحمر، فيما ينتظر أن يقدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدوره عرضا قد يكون من الصعب رفضه.
Eurosport –

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..