رمزي صالح: تفكيري وقلبي مع المريخ وعيني علي الدوري والكاس …الحديث عن مفاوضات الحرس والزمالك سابق لاوانه وربنا يكرمني مع المريخ

كتب هيثم محمد علي
تداولت المواقع الالكترونية المصرية والفلسطينية والسودانية طوال اليومين السابقين الماضيين بجانب وسائط اعلامية سودانية الانباء التي ترددت حول دخول نادي حرس الحدود المصري والزمالك في مفاوضات جادة مع حارس المريخ وقائد المنتخب الفلسطيني المناضل رمزي سليمان احمد صالح والذي كسبه المريخ في فترة التسجيلات التكميلية من الاهلي المصري بعد ان وافقت السلطات المختصة علي ان يشارك كلاعب وطني وفق قرارات جامعة الدول العربية بعد ان نجح رئيس النادي المتنحي جمال الوالي في حسم صفقة اللاعب بعد صراع مع عدد من الاندية العربية علي راسها الهلال السعودي والزمالك المصري.

رمزي ظل حديث الساعة والمنتديات بعد ما تردد من انباء بانتقاله من القلعة الحمراء جنوبا والتوجه شمالا للقلعة البيضاء او قلعة حرس الحدود العسكرية .

قوون حرصت علي استنطاق الفدائي والمناضل رمزي صالح والذي رفض التعليق علي هذه المفاوضات ومدي جديتها مؤكدا بان لكل مقال مقام وان لكل حدث حديث. ولم نستبق الاحداث وكشف بان تفكيره الان ينصب فقط في تحقيق الفوز ببطولتي الدوري والكاس مع الفرقة الحمراء وقال رمزي بانني اسعي مع بقية زملائي اللاعبين علي تحقيق الانتصار في بقية المباريات من بطولة سوداني ون للدوري الممتاز وكذلك في مباريات الكاس بالتعويض بالبطولتين بعد ان ودع الفريق البطولة الافريقية.

وقال رمزي اتمني ان يكرمني ربنا مع الفرقة الحمراء واحقق بطولة الدرع والكاس حتي اهديها للجماهير المريخية التي ظلت تقف بجانبي وتؤازرني.

وقال رمزي بان تفكيره في المرحلة الحالية ينصب فقط في هذين المحورين وبعدها سيكون لكل حدث حديث.

وناشد رمزي الانصار بمؤازرة الفريق اليوم امام الموردة الامدرماني وعاهد رمزي الانصار علي مواصلة الانتصارات من اجل تحقيق الغايات.

قوون

تعليق واحد

  1. عليك االة دى ما سبهللية !! الفدائى والمناضل وووو جاى يلعب فى المريخ؟؟؟ عليك اللة فلسطينى شنو وكمان قال مشارك كلاعب وطنى لييييييييييييية ياخى دى عباطة ليس الا ؟!!!؟؟ كل يوم انا بكتشف نوع جديد من العباطة فى السودانيين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..