علي السيد : إبراهيم الميرغني ليس ناطقاً باسم “الاتحادي” ولم يكن يوما في صفوفه

الخرطوم ? عادل عبده

طعن عضو الهيئة القيادية بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل د.”علي السيد” في شرعية شغل “إبراهيم أحمد الميرغني” لمنصب الناطق الرسمي للحزب وقال السيد – إن “إبراهيم الميرغني” ليس ناطقاً رسمياً باسم الحزب وإن المحامي “حاتم السر” هو الذي يشغل المنصب بموافقة المكتب السياسي ومباركة رئيس الحزب مولانا “محمد عثمان الميرغني”.
وأوضح “علي السيد” أن “إبراهيم الميرغني” يشغل منصب مسؤول الإعلام عن مؤتمر الحزب فقط وأضاف أنه لم يكن ضمن صفوف الحزب وإنما جاءه من الطريقة الختمية .
واستنكر عضو الهيئة القيادية بالحزب ما صدر من تصريحات من “إبراهيم” بخصوص المؤتمر العام للحزب والتي أكد فيها إبراهيم فشل الحزب في عقد مؤتمر لقصور في الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمؤتمر وعدم عقد المؤتمرات القاعدية واعتبر “علي السيد” إفادات إبراهيم مضرّة بمصداقية الحزب وغير مسؤولة ولا تعبّر عن الواقع الحقيقي للاتحادي وأكد أن الترتيبات للمؤتمر العام جارية على قدم وساق عبر بوابة التنظيم الذي يمثل العنصر الأساسي لتحريك ماكينة المؤتمر وملامحه وأشار إلى أن الحزب غير متعجل لعقد المؤتمر الذي قال إن أمره مرتبط باكتمال سلسلة التنظيم القائم على مشاركة القواعد وإزالة الإشكالات والصور الكالحة وأكد أن زمان انعقاد المؤتمر لن يتجاوز الربع الأول من العام الجاري.

المجهر

تعليق واحد

  1. اما آن الاوان للعناصر الشابه من الحزب ان تتولي القيادة وكفايه نط من حزب الي حزب الذى تمارسة القيادات التاريخيه من امثال فتحي شلا وامثاله ابراهيم الميرغني غني عن التعريف وهذا المنصب نحن كشباب داخل الحزب ندعمه و يستحقه بجداره .

  2. جيل الشباب.. يريد من الكهول والشيوخ الاستراحة مشكورييييييييييييييين جزاكم الله الف خير جاهدتوا ما قصرتو .. افسحو للشباب ليحمل الراية.. ابراهيم المرغني قدر المسؤلية … ماتزعل يا دكتور علي السيد.. تاخدو زمنكم وكمان زمن غيركم … الله يكتر من الشباب امثال ابراهيم في كل الاحزاب

  3. ابراهيم هذا إنتهازي “تكون جات من وين الانتهازية يا ربي، جينات؟؟” و يديه ملوثتان من كثر التمسح بالمؤتمر الوطني، إذا كان هذا هو الناطق الرسمي للإتحادي، فسلام على الحزب الاتحادي. الأحزاب تحتاج إلى جيل شباب و ليس جيل انتهازيين من الدرجة الأولى

  4. أتي من طائفة الختميه طيب هل هذا عيب أم محمده وأنتي جاي من الحزب الشيوعي ماذا قدمت للإتحادى الديمقراطي غير المشاكل مش كفايه ما يقوم به دكتور الباقر وشلته الانتهازيه لتعطيل مسار الحزب!!!!!!!!!!

  5. لك يا منازل فى القلوب منازل،،، أغفرن منك وهن منك أواهل ،،،
    واذا اتتك مذمتى من ناقص ،،، فهى الشهادة لى بأنى كامل ،،،،،

    الأستاذ على السيد لقد انقصت من قدرك بحديثك هذا فالسيد حاتم السر هو مرشح الحزب للرئاسة وتجاوز تنظيميا موضوع الناطق الرسمى ،،، اما اذا كنت تتحدث بان موقع الناطق الرسمى ليس مناسبا للسيد ابراهيم فانك على حق فى ذلك لأن السيد ابراهيم( لمن يعرفه ) جديرا وحقيقا باكثر من مجرد ناطق باسم الحزب ،، فهو من عنصر وجيل نتمى من الله ان تكون لهم فرصة ليأخذوا بيد هذا البلد لبر الأمان ،،، ولكن ماذا تقول فى اهل بلد ليس لهم شاغل غير الحسد ،،، والعياذ بالله …

  6. يا ابن الاصول والدكم الله يطول عمره جراح مشهور وأبن السيد/ محمد عثمان الميرغني لم نسمع يوما أنه زكي نفسه لمنصب وهو أهل لذلك قدرات أكاديميه وأخلاقيه مميزه وأنت من ذلك الرجل لاتركن لأمثال علي السيد/ الذى ليس له أي ثقل جماهيرى وليس أبن دائره معروف لاهله انه نكره والله اقرب المقربين اليه لايعرفهم وليس له وزن جماهيرى كل شباب الحزب خلفك وندعمك سر وعين الله ترعاك ولاتركن لمثل علي السيد والباقر ومن لف لفهم من كهول حاقده.

  7. بالله بيت العمارات كيف عز تمام الله يرحمك يا محمود صديق والبركه فى سيدك يهبر من الانقاص ويوزع ليكم عشان كده ممكن تشتموا ليه اى بشر على وجه الارض ولا ايه ياقانونى اخر زمن ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..