هيئة علماء نظام البشير تدعو لتدخل الجيش لحماية الشريعة وإبطال أي قانون يتعارض معها

الخرطوم 18 يناير 2013 ?اقترح عضو بارز في هيئة علماء السودان ان يكون للقوات المسلحة دورا في حماية الشريعة الإسلامية وإبطال أي قانون يتعارض معها وان يكون هذا التدخل بصورة مؤقتة لمدة شهرين واكدت الهيئة اهمية استناد دستور السودان القادم على أحكام الشريعة.

وقال الأمين العام للهيئة محمد عثمان صالح في ندوة نظمتها الهيئة بالخرطوم امس ان اصواتا “احتكت بالأجنبي والحضارات الزائفة” تعالت في هذا العصر لتنادي بالحكم العلماني وفصل الدين عن الدولة.

وأكد ان هيئته ردت على هذه الجماعات بالنصوص القرآنية التي تؤكد تنزيل الدين على واقع ومعاش الناس مضيفا ان “الحكم في القران هو رد الأمر لله ورسوله”، وزاد “ان الدين عند الله الإسلام والقران هو المصدر الأساس للتشريع للأمة الإسلامية ومن أبتغى الهدى في غيره اضله الله”.

وأوضح ان الله ألزم المؤمنين بالسير على نهجه ولكنه ترك مساحة للعلماء للنظر في المستجدات التي يمكن التعاطي معها من خلال الإرث الذي تركة السلف الصالح.

من جانبه قال عضو الهيئة ألمكاشفي طه الكباشي ان دستور أهل السودان هو القران الكريم والسنة النبوية داعيا إلى أقامة مجلس للعلماء موازي للبرلمان دوره نقد أي قانون يصدره الحاكم ويكون فيه تعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.

واقترح المكاشفي ان يكون للقوات المسلحة دورا في حماية الشريعة الإسلامية وإبطال أي قانون يتعارض معها وان يكون هذا التدخل بصورة مؤقتة لمدة شهرين.
وكالات

تعليق واحد

  1. هيئة علماء السلطان اسلامكم دا هو اسلام العنصرية والكراهية اسلام القتل والتشريد والابادة الجماعية!انتوا فاكرننا مخلـوقات فضائيـه دخلنا الاسلام في عهدكم المشؤوم هذه؟ احتفظوا باسلامكم لانفسكم!! اتركوننا وشأننا.

  2. أول حاجه طبقوا الشريعه فى أسركم وأولادكم وفى روحكن
    أنتوا بعيدين كل البعد عن الشريعه ياكضابين ياالراكبين البرادو
    وساكنين حى الراقى

  3. تحدث عالم السوء عن “اصواتا “احتكت بالأجنبي والحضارات الزائفة” تعالت في هذا العصر لتنادي بالحكم العلماني وفصل الدين عن الدولة” فلماذا أمسك عن التحدث عن الفساد المستشري في السودان ؟؟ هل الفساد يتفق مع الحكم بكتاب الله وشريعته ؟؟ أم أن عالم السوء هذا ينتقي من يريد التحدث عنه من الضعفاء الذين يناضلون في سبيل الحصول على الحقوق من الظلمة ويغمض عينيه عن آخرين هم الأقوياء الذين يستظل بظلهم؟؟

    ثم ما معنى “ان يكون للقوات المسلحة دورا في حماية الشريعة الإسلامية وإبطال أي قانون يتعارض معها وان يكون هذا التدخل بصورة مؤقتة لمدة شهرين واكدت الهيئة اهمية استناد دستور السودان القادم على أحكام الشريعة؟؟ أي القوانين ينبغي أن يبطل مفعولها “لمدة شهرين” ؟؟ هل سمعتم بقوانين تبطل لمدة شهرين ثم يستأنف العمل بها أو ترمى في سلة المهملات ؟؟ أي دولة متحضرة تدار هكذا في العالم وفي التاريخ؟؟

    أليست هذه فتاوي الهدف منها الإستجابة لتعليمات السياسيين (نافع والبشير) لإعداد المشهد لضرب الذين وقعوا على وثيقة الفجر الجديد؟؟؟

  4. والله فيما أعلمه لو كانت هناك شريعة لجلدتم جميعا يا علماء سلطان الجور، هل يوجد في أحكام الشريعة حاكم غبي يشبه عمر البشير، ودعي يشبه نافع، وخبيث يشبه على عثمان( ابن سلول). والله دينكم دا يا علماء الجهل حيرنا. أول شيئ يجب أن تحولوا خطب الجمعة لقول الحق ومحاربة فساد السلطة الممنهج عشان نقول إنتو علما. أما الحديث عن شريعة ( ود أم بعلو) الما شفناها دي حديث عام يفضح أنكم خارج العصر فاشلين في إنتاج فكر يوائم بين الدين والعصر؛ موائمة تعبر عن مجتمع العدل والحرية والرفاه. فليس سياسة الناس بتلاوة آيات القرآن دون وعي لسياقاتها.

  5. شريعة لإذلال الفقراء لا نريدها يا علماء السلطان ..
    نريدها شريعة يتساوى فيها الغني والفقير ولن تأسلمونا فنحن مسلمين بالفطرة …

  6. يعني شريعة رب العباد تكون محروسة من قبل رجال الأمن الشواذ؟؟؟ الرسول صلي الله عليه وسلم في خطبة الوداع قال وفصل كل شي ؟؟؟ يعني مولانات البشير حيكونوا من كبار القادة العسكرين من لواء وطالع والمكاشفي المجرم ده وعصابتة عاوزين قطع الرقاب ؟؟؟ لعنة الله عليكم … دي ماتبقي شريعة ده يلقي
    حكم قرقوش …في سورة في القران بتقول لكم دينكم ولي دين ولا إكراه في الدين … وللدين رب يحمية ما بيحتاج لشواذ مجرمين من أمثال المكاشفي وعبدالحي وعصام البشير ؟؟؟ طبقوا الإسلام في بيوتكم ووسط أسركم وأتركوا الشعب السوداني في حاله…

  7. لن تستطيعو ايها اللصوص ان تكبلونا بقوانينكم الشيطانية , فقد كشف الله اَفككم وكذبكم للعالم اجمع وما هى إلا ايام ونسوقكم الى المقاصل لتتطبيق حكم رب العالمين فيكم ايها المجرمون الراقصون الملتحون

  8. الشعار الذى اتت به الأنغاذ هو هى لله ولا للسلطة ولا للجاه وتطبيق الشريعة ووو والى الان لم يطبق مثغال ذره

    ففاقد الشىء لايعطية لأن الحزب الحاكم فااااااااااااااااااااسد ولا يريد الشريعه فهم يخدعون الشعب السودانى ذا النزعة الاسلاميه البحته والذى يحلم بتطبيق الشريعة كما أنزلت

    فكلما يشعر الحزب الحاكم بخطر التقير يعلن أنه سيطبق الشريعة

    نحن لا نريد شريعة المؤتمر الوطنى وفقهاء السلطان ! نريد شريعة الله ورسوله

  9. يا حكومة و يا هيئة علماء سودان أستحلفكم بالله العظيم ذو العزة و الجبروت الكبير المتعال ذو القوة و الملكوت أستحلفكم به بعدد مخلوقاته أن تطبقوا الشريعة كما أمر الله و كما طبقها الرسول صلى الله عليه و سلم و الخلفاء الراشدين رضى الله عنهم من بعده، طبقوها بالعدل طبقوا الحدود على الرئيس و الوالى و الوزير و صاحب السلطان و عامة الشعب و نشوف البقطعو يده منو …. و الذى سيقطع من خلاف منو…. و الذى سيقطع من خلاف و يصلب منو… و الذى سيرجم منو….. و الذى سيجلد منو…. يا أهل الإنقاذ الشريعة لا تخيف الشعب بل تخيفكم انتم إذا طبقت كما ينبغى لأنها سترد للشعب حقه و ستقتص له منكم على ما إقترفتموه من ذنب تجاهه. و ليكن فى علمكم إذا ما طبقت الشريعة كما يجب و من غير دغمسة و جغبسة فلا انس و لا جان و لا مارد و لا شيطان يستطيع أن يمس شعرة من السودان و الذى حينها سيكون تحت حماية ملك الملوك ذو العزة و الجبروت و لا حوجة لتدخل الجيش لحماية الشريعة و التى هى حماية للشعب، هو ذاتو الجيش وينو و متين بقى بعرف شريعة حتى يحميها بلاش دجل معاكم و سلبطة و نتحداكم دشليون مرة أن تطبقوها بالعدل و من غير حصانات و دهانات عالم متسلقة زى نبات السلعلع.

  10. تطالبون بالنسخة الإسلامية التركية في الدستور و ترفضون النسخة العلمانية التركية متى تحترمون عقولكم وعقول غيركم سعادة البروف الجاهل

  11. لم نجد في ما تسموه شريعة إلا التفرقة والتمزيق والتفتيت والمحسوبية والفساد والسجون والتعذيب والقتل والتغريب، لم نجد فيها عدالة بين الناس، ولا وجدنا فيها مساواة بين المواطنين، ولم نعرف منكم إلا الظلم والبغي والفساد في الأرض، وسنشهد عليكم بذلك أمام رب العالمين، هل هذه هي الشريعة؟ هل عملتم فعلا بالشريعة؟ إن كانت إجابتكم بنعم فبئس فهمكم للشريعة السمحة، وإن كانت إجابتكم بلا فبأي نظام حكمتمونا ربع قرن من الزمان؟

  12. الشريعة الحقة تحمي نفسها عندما يسود العدل بين الناس وينتفي الفساد والظلم وتأمين الغذاء والماء والصحة للشعب,ولا يحميها مخانيث جيش البشير ولا علماء مثلكم منعمين كالفتيات يصرفون رواتب أعلي وبدلات كهرباء وماء وبدل خطبة وبدل إجتماع وسفر وعلاج في الخارج ومنتجعات كما شاهدناه في صورة ( بتاع الذكر والذاكرين وهو يجلس علي الأريكة بالبرمودا كما تجلس برجيت باردو أمام حوض السباحة) .

  13. السيد الشيخ محمد عثمان صالح .. نعلم ان فصل الدين عن الدوله يعنى فصل البنزين عن البرادو . ويعنى ايقاف الامتيازات وتغيير العربات سنوي لتجار الدين .فنظام الدوله الحديثه لا يعطى رجال الدين المنافقين من مال الشعب ..ان ( شريعتكم ) التى تطبقونها على الفقراء لن تجلب لكم الا سخط الخالق .. اتحداكم ان تطبقوا الشريعه على المدان القاتل عبدالرؤوف محمد حمزه ( ابن الاكرمين ) ..ولن تستطيعوا ..

  14. شهر شهرين والتالت مرة منتظرين…يا عالم ما هكذا تدار الدول وبئس دولة تحجبها غشاوة التخلف والغباء والاصرار عليه لقد فشلتم في كل شيء حتى في الفساد نفسه حيث بان عجزكم في إخفاءه وأبت دراهم السحت إلا أن تطل بوجهها وأتحدى مولانا الذي يظهر في الصورة أعلاه عندما ذهب للعلاج في بلاد الشرك والكفر كما يسميها أن يخبرنا حقيقة شعوره عندما كان بين يدي من يسبهم ليل نهار.. وكيف ترك بلاد القرآن والإسلام ليلتمس العلاج هناك؟؟ ولماذا لا يستخدم العسل والقرض وما شاكلهما لعلاج علته أم إنها شعارات والسلام يا اخوتي الأئمة التجارة بكتاب الله مربحة في الدنيا ولكنها ندامة في الاخرة… أنتم لو تعلمون نظرتنا لكم لمتم من الهوان فأنتم عبارة عن شياطين خرساء لأنكم صمتم وأعرضم في معرض الجهر بالنصح للحاكم الظالم وما أكثر الحقوق التي ضاعت في بلادي.. فهلا صمتم قليلا ليحكم السودان أبناءه النابهين الذين سوف يرفعون عنكم حرج الذهاب إلى بلاد الشرك والكفر وطلب الشفاء من أبناءها….

  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه – 23 سنة وين الشريعة – طلعتوا اي كلام انتظرناكم سنوات لتطبيق الشريعة لكن لم تطبقوها ولن تطبقوها لانكم سوف تسألون من خلال الشريعة من اين لكم هذا – محمد احمد المسكين جاري وراء لفمة العيش لا بسكر لا بزني بالله الشريعة طبقوها بتضروا بشنو ؟؟؟ الزمرة الحاكمة تخاف من الشريعة لانها سوف تسائل من خلالها وفي نفس الوقت ترفعها شعار ليلتف حولها الناس الطيبين السذج
    يا جماعه طبقوا الشريعة النعرفه الليلة قبل بكرة

  16. يسمون ( هيئة علماء) نسبة للوظيفة و الشهادات و التكليف !!!

    لكن الواقع يقول بأنهم ( جهلاء) بمناصب عليا !!!

    هذا حديث لا يقول به إلا ( طفل) لم يبلغ العاشرة من عمره ، طفل يعيش في عالم وهمي لا يلامس الواقع إلا قليلا ..

    ألم تعلم يا هذا أن البشير وزمرته عندما قاموا بإنقلابهم الكارثي عبر الدبابات و فوهات البنادق و أقاموا بيوت الأشباح و و عذبوا و قتلوا كل من عارضهم قاموا بذلك تحت دعوى (حماية الشريعة)!!؟؟

    و قد مرت 23 سنة و هم يحكمون بالحديد و النار تحت نفس المزاعم !!!

    فأي شيء ترى أيها الشيخ ؟؟؟ ( أظنك تعاني من الزهايمر) !!!

    تقول شهرين ( يعني تجربة و كدا) طيب ما نحنا فيها من 23 سنة(276 شهر) النتيجة كانت شنو ؟؟؟

    سأحسن الظن فيك و أقول أنك تقصد أن تجرب الحكومة فقط لمدة شهرين رفع المظالم و رد الحقوق لأهلها و أن يحاسب المفسدون و القتلة و سارقي قوت الشعب و مشرفي التعذيب ببيوت الأشباح و تجار العملة و السماسرة و كل من أفقر الشعب و أغتني على حسابه !!!
    و أن يكون ذلك تحت إشراف ( الجيش)..!!!!

    يا شيخ يا إما أنت (مسطول) أو نحنا ما بنفهم و أنا أرجح الأولى ..

  17. يحكى أن أحد الملوك قد خرج ذات يوم مع وزيره متنكرين، يطوفان أرجاء >>المدينة، ليروا أحوال الرعية، فقادتهم الخطا إلى منزل في ظاهر>>المدينة، فقصدا إليه، ولما قرعا الباب، خرج لهما رجل عجوز دعاهما إلى>>ضيافته، فأكرمهما وقبل أن يغادره،>>قال له الملك: لقد وجدنا عندك الحكمة والوقار، فنرجوا أن تزوّدنا>>بنصيحة>>فقال الرجل العجوز: لا تأمن للملوك ولو توّجوك>>فأعطاه الملك وأجزل العطاء ثم طلب نصيحةأخرى>>فقال العجوز: لا تأمن للنساء ولو عبدوك>>فأعطاه الملك ثانية
    ثم طلب منه نصيحة ثالثة>>فقال العجوز: أهلك هم أهلك، ولو صرت على المهلك>>فأعطاه الملك ثم خرج هو والوزير>>وفي طريق العودة إلى القصر أبدى الملك استياءه من كلام العجوزوأنكر>>كل تلك الحكم، وأخذ يسخر منها>>>>>>وأراد الوزير أن يؤكد للملك صحة ما قاله العجوز،>>فنزل إلى حديقة القصر، وسرق بلبلاً كان الملك يحبه كثيراً، ثم أسرع>>إلى زوجته يطلب منها أن تخبئ البلبل عندها، ولا تخبر به أحداً>>وبعد عدة أيام طلب الوزير من زوجته أن تعطيه العقد الذي في عنقها كي>>يضيف إليه بضع حبات كبيرة من اللؤلؤ،فسرت بذلك، وأعطته العقد>>ومرت الأيام، ولم يعد الوزير إلى زوجه العقد،فسألته عنه، فتشاغل >>عنها، ولم يجبها، فثار غضبها، واتهمته بأنه قدم العقد إلى امرأة أخرى، >>فلم يجب بشيء، مما زاد في نقمته>>وأسرعت زوجة الوزير إلى الملك، لتعطيه البلبل، وتخبره بأن زوجها هو>>الذي كان قد سرقه، فغضب الملك غضباً شديداً، وأصدر أمراً بإعدام>>الوزير>>>>>>ونصبت في وسط المدينة منصة الإعدام، وساق الوزير مكبلاً بالأغلال، إلى>>حيث سيشهد الملك إعدام وزيره، وفي الطريق مرّ الوزير بمنزل أبيه>>وإخوته، فدهشوا لما رأوا، وأعلن والده عن استعداده لافتداء ابنه بكل >>ما يملك من أموال، بل اكد أمام الملك أنه مستعد ليفديه بنفسه>>وأصرّ الملك على تنفيذ الحكم بالوزير، وقبل أن يرفع الجلاد سيفه، طلب>>أن يؤذن له بكلمة يقولها للملك، فأذن له،فأخرج العقد من جيبه، وقال>>للملك، ألا تتذكر قول الحكيم:‏>>لا تأمن للملوك ولوتوّجوك>>ولا للنساء ولو عبدوك>>وأهلك هم أهلك ولو صرت على المهلك>>وعندئذ أدرك الملك أنا لوزير قد فعل ما فعل ليؤكد له صدق تلك الحكم،>>فعفا عنه، وأعاده إلى>>مملكته وزيراً مقرّباً……..0928241978

  18. هى وينا الشريعة ياحرامية؟ لو كانت الشريعة دغمسة كما يسميها الرقاص
    فلا نريدها…نحن نغسل فى كلانا وانتم تغسلون فى الاموال جاكم البلا

  19. هي الشريعه دى غول ؟ بعبع بتخوفو بيه الناس ولا استهلاك تبع نظرية المؤامره 23 عام تستيقظون وتنامون بحرف ال س سنطبق سنفعل الشرييعه جايا الشريعه ؟
    ماشفنا شريعه
    كل الشايفنو علماء السلطان تتدلى كروشهم وتترهل وتتمدد اصابعهم فى اعين الحق ويخرسون امام صوت الباطل ويزمجرون اذا احد المساكين غلبو الجوع ويطلبون من المواطن ربط الحجر وهم يربطون بسياراتهم امام امواج وجزارات الضان يتحدثون عن الجوع ولكنهم لايعرفونه يتحدثون عن العفه ولكنهم لايعرفونها يتحدثون عن القناعه ولكنهم يتعالجون فى افخر المستشفيات ويركبون احدث النساء والسيارات ويسكنون القصور وشعبهم مريض فقير معدم كيف يستقيم الظل والعود عوج عندما يعجز اب عن اطعام طفله وعن مده بالواجبات من دواء وكساء ولبن نضيف خالى من الزيادات والماء والسبكرين والتايسين اهو حرام على المواطن الشريف العيش الكريم اهو حلال على العلماء تحنين دقونهم وسب الفقراء ممن يجارون بالشكوى لله بضيق العيش الم يقل سيدنا على لوكان الفقر رجل لقتلته اهو حلال ان تزيد بشرة الشيوخ نعومه وبطونهم اكتنازا وزريتهم ولدا وان يحرم الشاب حق الزواج حتى اصبحت سيجارة البنقو الدوله والزوجه والام والاب للشاب السودانى الزى اعجزته الحياه والامكانيات من الهرب من عفونة الفساد المتفشي فى كل ركن بهذه البلد والتى لاتعدم الشيوخ الزين يقولون ان البلد بلد شريعه وان البلد يحكم بالشريعه حتى كزبهم لم يعد يجد من يسمعه ويظنون ان الناس التى اعياها الجوع تصدقهم ولكنهم لايعلمون ان الناس الشرفاء فى هم خر وهو توفير اللقمه الحنضل الشريفه لاجل ابنائهم يارب نساللك ان تغفر لو تعدينا على صالح او طاهر وان تغفر لنا جزعنا ووجعنا من رؤيى اطفال صغار لايجدون ابسط الادويه ومن مرضى الكلاء والقلب ومن رؤية التجار يبيعون ويشترون فى الدواء ويسارعون للكسب ومن كزب الدوله وهيا تستنزف حتى القطره الاخيره من دم المساكين لتحصيل الاموال لاشباع ابنائها من الفاسدين الزين يوردون حاويات الموت من اليابان ولايحاسبون ولكن الله مستيقظ وحسابه لايزر وارده ولاشارده ولك الله يابلد

  20. منذ ان التحق الرسول الكريم الي الرفيق الاعلي وتولي الخليفة عمر بن الخطاب الخلافة لم يحكم المسلون الاوائل بالشريعة الاسلامية الني تطالبون بها اليوم ….” العدل والمساواة هو اساس الحكم …….منذ 1400 عام حتي يومنا هذا لم تقدم دولة الخلافة الاسلامية نمودخا اسلاميا ناجحا يحل مشاكل الجماهير اليوم……كفاكم خداعا للناس….

  21. انا عاوز اعرف هل الشريعة دي يعني انا اقول انا احكم بشرع الله وبعد ذلك اعمل السبعة وذمتها ؟؟؟؟؟
    يا ناس اختشوا اعدلوا هو اقرب للتقوى.!!!

  22. ***
    ولكن الآن دعونا نتناول قضية العمل العسكرى التي تم إتخاذها كزريعة لتهديد المعارضة التي تتبّني النضال السلمي الديمقراطي كوسيلة من التحالف مع الجبهة الثورية التي تتخذ من الكفاح المسلح كوسيلة لتحقيق نفس الهدف المتمثل في إسقاط النظام. يتحدثون وكأن الجبهة الثورية السودانية قد أتت عملاً محرماً وأن التحالف معها لسبب إستخدامها للسلاح ضد نظام الإبادة عملاً إجرامياً…هذا الذي نعنيه بازدواجية المعايير عند الطغمة الحاكمة وبعض مثقفينا لأن عملية إنكار حمل السلاح علي المعارضة في وجه سلطة المؤتمر الوطني وإباحته للنظام لأن يمارس من خلاله الاغتصاب والابادة والتعزيب والتصفيات هو مكمن الإختلال في الموازين والاحكام عندهم بتحليل العمل العسكرى لحزب المؤتمر الوطني وتحريمه علي بقية الاحزاب المعارضة.

  23. والله العظيم لو طبقنا حكم الشريعة العادل فإن أول من يرفضه وربما يحمل السلاح لإسقاطه هم حكام الإنقاذ!!!!

  24. زار الرئيس المؤتمن

    بعض ولايات الوطن

    و حين زار حـيّـنـا

    قال لنا :

    هاتوا شكواكم بصدق في العلن

    و لا تخافوا أحدا .. فقد مضى ذاك الزمن .

    فقال صاحبي حسن :

    يا سيدي

    أين الرغيف و اللبن ؟

    و أين تأمين السكن ؟

    و أين توفير المهن ؟

    و أين توفير الدواء للمريض بلا ثمن ؟

    يا سيدي

    لم نر من ذلك شيئا فى السر أو العلن

    قال الرئيس المؤتمن

    أحرق ربي جسدي !!!

    أكل هذا حاصل في بلدي ؟!!

    شكرا على صدقك في تنبيهنا يا ولدي

    سوف ترى الخير غدا

    و بعد عام زارنا

    و مرة ثانية قال لنا :

    هاتوا شكواكم بصدق في العلن

    و لا تخافوا أحدا .. فقد مضى ذاك الزمن .

    لم يشتكي الناس..

    فقمت معلنا:

    أين الرغيف و اللبن ؟

    و أين تأمين السكن ؟

    و أين توفير المهن ؟

    و أين توفير الدواء للمريض بلا ثمن ؟

    معذرة سيدي..

    و أين صاحبي حسن؟؟

  25. ياتو شريعة يتدخل الجيش لحمايته تقصد شريعة المحافظة على السلطة وكراسى علماء السلطان أم ماذا تقصد وهل إنتو عندكم شريعة غير دستور المؤتمر الوثنى التتحاكمو عليه بقرارات البشير وإنتو بفتاوى السلطان المفصل مثل صوتو للقوى الامين ولايجوز شرعا سفر الرئيس للصين أو الجنوب يترتب ذلك أذى لولى الامر والله كرهتو الناس شرع الله كدى تكلم فى الفوائد الربوية فى البنوك والمعاملات بالقروض الورطو فيه المواطنين ب 40 مليار دولار ديون مستحقة للبنوك الربوية مع دول العالم الصين مثلا وروسيا وإيران وقطر وأمريكا تشموها قدحة . تكلم عن راتبك وأنت داعية هل يجوز لك تأخذ من بيت مال المسلمين وتركب به عربية برادو وشعبكم جوعان ومريض وجاهل وماشى حافى ويافقهاء الدين هل قرأتم فى سيرة النبى صل الله عليه وسلم والصحابة ر ضيى الله عنهم وهل حكمتم كما حكم عمر أبن الخطاب والتعامل فى المال العام للدولة المسلمة وهل قرأتم قصة أبل أبن عمر بن الخطاب أمير المؤمنين وماذا فعل فى أبل أبنه السمان فى مراعى المدينة؟ نقول لكم أنكم أمنجية ومطبلاتية للرئيس لأكل مال الشعب بالباطل وتقولو شيوخ دين أتق الله فينا وخافوه الله ليوم لاينفع فيه مال لابنون ولا رئيس .

  26. الكلام ده انتو اخر من يتكلم عنو لأنو لو كان في شريعه ما كنتوا يا علماء الغفله بتتفاصحوا فينا ولكان في مكانكم اشخاص اصحاب مسؤوليه يقولون الحق بلا خوف او انتظار عطيه من الحاكم . بعدين الراجل الشئوم الاسمو المكاشفي ده تاني ظهر؟

  27. ألمكاشفي طه الكباشي ,من اين ظهر هذا الزنديق المنافق الدجال. نعم نحن ضد هذا الشريعة التي الهبتم بها ظهر هذا الشعب الكريم وسنظل نقاتل حتي الموت ضدها. الله ينعلكم يا اوغاد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..