بالوتيللي يبدأ خطوات مغادرة إنكلترا بالاستغناء عن منزله

يبدو أن الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيللي في طريقه لترك مانشستر الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تختتم نهاية الشهر المقبل، بعدما أخطر مالك بيته الحالي بنيته الرحيل.

ويقع منزل بالوتيللي في منطقة تشيشاير، وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية إلى أن بالوتيللي يقوم أيضا بترتيبات السفر إلى بلاده.

وكان وكيل أعمال بالوتيللي، مانو رايولا، قد اجتمع بمسؤولين من نادي ميلان في إيطاليا لمناقشة إمكانية انتقال موكله هناك بعدما تضاءلت فرصه في اللعب أساسيا بتشكيلة بطل الدوري الإنكليزي.

ورغم أن مالك ميلان ورئيس الوزراء الإيطالي السابق سليفيو برلسكوني وصف بالوتيللي مؤخرا بـ”التفاحة المهترئة” قبل أن يعتذر في وقت لاحق، إلا أن النادي الأحمر والأسود قد يرضخ أخيرا لمطالب جمهوره الذي تريد ضم لاعبين قادرين على إعادة بريق الفريق صاحب الإنجازات المحلية والأوروبية، خصوصا بعدما تضاءلت فرصه في المنافسة على ألقاب الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحفية أن ميلان سيضطر لدفع 24 مليون جنيه استرليني في حال أراد الحصول على خدمات بالوتيللي الذي انتقل من إنتر ميلان إلى مانشستر سيتي العام 2010 مقابل 22 مليون جنيه، وهذا المبلغ الضخم يتناقض مع السياسة التي أعلنها مسؤولو النادي منذ بداية الموسم والتي تقضي بتجنب إنفاق مبالغ ضخمة مقابل الاعتماد على الفئات العمرية للنادي لاكتشاف مواهب جديدة.

ويعتبر الدولي الإيطالي الشاب ستيفان الشعراوي أفضل لاعبي ميلان في الوقت الحالي، ويعاني الفريق من نقص في الأوراق الهجومية بعد انتقال البرازيلي ألكسندر باتو إلى كورنثيانز.

ويبدو أن مانشستر سيتي قد عقد عزمه أخيرا على بيع بالوتيللي بعد سلسلة من المشاكل التي وقع فيها مع النادي وآخرها كان شجارا وقع بينه وبين مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني أمام عدسات المصورين.

Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..