المريخ يستهل تجاربه بتونس بتعادل ايجابي امام شبيبة القيروان

السودان – نادر حلفاوي

استهل المريخ السوداني مبارياته التجريبية خلال معسكر بمدينة سوسة التونسية بالتعادل امام فريق شبيبة القيروان التونسي بهدف لكليهما في المباراة التي جرت مساء اليوم خلال المعسكر الاعدادي الثاني الذي يقيمه المريخ بمدينة سوسة التونسية استعدادا للدوري السوداني الذي يبدأ منتصف فبراير المقبل وبطولة الاندية الافريقية الابطال.

افتتح الفريق التونسي التسجيل بعد مرور خمسة دقائق من انطلاقة المباراة من ضربة جزاء فيما أدرك المريخ التعادل في الشوط نفسه عن طريق محترفه الزامبي الجديد موانز الذي استغل تمريره ذكية من زميله هيثم مصطفى احد نجوم المباراة.

وأتاح المدير الفني للمريخ محمد عثمان الكوكي فرص المشاركة لجميع اللاعبين ما عدا الثلاثي اكرم الهادي سليم وسعيد السعودي وكلتشي, حيث دفع في الشوط الاول بتشكيلة ضمت الحضري في المرمي – باسكال- احمد ضفر- نجم الدين – الطاهر الحاج – امير كمال – رمضان عجب – احمد الباشا – هيثم مصطفي – محمد موسي وموانزا .

وفي الشوط الثاني دفع بتوليفة جديدة مكونة من الحارس يس والكاميرونى مكسيم -مصعب عمر – مرتضى كبير – علاء الدين يوسف ? حسن (من الشباب) – فيصل موسى – فيصل العجب -راجى والرواندي سليمانى الذى تعرض لإصابة غادر علي اثرها الملعب وحل بدلا عنه نجم الدين مرة أخرى بالإضافة لباسكال الوحيد الذى اكمل الشوطين.

وكالات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..