حاجه تحير!!ا

خال فاطنه! عبدالله عبدالوهاب

حاجه تحير!!

حكومة( ألناس ديل!!) صدق عليها قول ألأستاذ محمود محمد طه بأنهم (يفوقون سـوء ألظن ألعريض) وإن لـم يكونون كذالك فـما ألـمغزي من قيام لجنة أمهلت ألدستوريين بعض ألوقت لـيملؤوا أورنيك إقرار للذمة وإلا سيتعرضون للـملاحقة ألقانونيه!
سمع خال فاطنه ذلكم ألكلام وتشهود وتحوقل وختمها بـ{سبحان ألله وإن لله وإنا إليه لراجعون!!}.. فيا جماعة كيف يستقيم إقرار زمة مع وزير ظل يلهط ويهبر من الـميري ولـمدة عقدين من ألزمان{ ود الـمتعافي نـموزجا وكذلك ألحاج نافع والجاز و ما بينهما من طفابيع!!}
ألتجاني عبدألقادر وهو (كوز) أصيل ذكر في إحدي مقالاته بأنه يعرفهم فردا فرد بحكم ألتنظم ألذين ينتمون إليه!! وإنهم جميعهم كانوا من أبناء ألكادحين ألذين يتزاحمون في أوضة {جالوص} واحده!! وإنهم كانوا يحلمون بإقامة دولة العدالة ألإجتماعيه!! غير أنه زهل عندما وجد فقراء ألأمس يتطاولون في ألبنيان ويتـمرقون في نعيم ألدنيا!! وعندما سأل أحدهم من أين لك هذا?? أجابه ألـمسؤول بعد أن مط شفته:- (هذا رزق ساقه ألله لي!!)
فهؤلاء ألقوم ولأنهم يفوقون سوء ألظن العريض!! قصدوا من هذه ألفعلة حماية نهبهم ورقاتهم بالقانون!! حتي إذا ما سألهم سائل أشاروا إلي إقرار ألذمـة ألذي بحوزتهم!!

تخريمه:-
أصيب خال فاطنه بـ{هـــاء} ألسكت فصمت!!

تعليق واحد

  1. ليه تزيدوا من آلامنا بكلام جنس ده ؟؟

    نحن فاهمين إنو قانون إقرار الذمة ده برضو بيسائل سيد الاقرار ………….

    طـيب دا كـلّـو جـيـبـتـو مـن ويـــن ؟؟……. عـشـان كدا لازم اى إقرار يكون قابل للنشر طالما الشئ حلال فى حلال …………….. و اللا انـا غلطان يا ناس ؟؟؟

    رايكم شنو يا اهل القوانين ؟؟؟؟

  2. إقرار الذمة يجب أن يكون علنيا كما هو معمول به في كل دول العالم … افتح صفحة نتنياهو الإسرائيلي تجد تفاصيل دخله من الألف إلى الياء ، كذلك أوباما و غيرهم من زعماء العالم الذي ترقى بفعل النزاهة و الأمانة و الشفافية …. إذا لم يكن علنيا و متاحا لأي فرد في الشعب الإطلاع عليه ، أي أن يكون سريا فذلك مثل لعبة الدقن الشيطانية لا قيمة له …بما أنكم شرفاء و لم تنهبوا و لم تسرقوا و لم تلغفوا ، لن تكونوا خائفين من شيء ، أما من يخفي فهو سارق ناهب حرامي كذاب أشر …. و ما تخافوا نحن عارفين أحوالكم قبل السلطة ، من كان يسكن في غرفة جالوص بالإيجار و من كان يلبس جلابية مشروطة … انشروا إقرارات الذمة !!!

  3. إقرار الزمة ده ( يموصوه ويشربوا مويته )

    على مقولة كبيرهم رئيس الجمهورية اللا إسلامية

    😡 😡 😡

    لانه ببساطة اذا كان ( مدير ) مؤسسة ما يقارب دخله السنوي

    مبلغ ( مليار جنية ) وبالطريقة الرسمية وبعلم الرئيس وإمضاء

    السيد وزير المالية ( بتاع الكسرة ) !!!!!!!!

    :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

    وهذا مجرد مدير !!! ليس بالرئيس !!! أونائب الريس !!!! او وزير !!!!

    أو حتى مستشار بالقصر ( بالرغم من كثرتهم ) !!!!!!

    ;( ;( ;( ;(

    فشخص مثل هذا إذا اتى يوم استلامه للعمل وهو لا يملك ( حق المواصلات )

    سوف يصبح بعد ثلاث سنوات من اصحاب العمارات والرصيد بالمليات

    وبالقانون مع منحهه ( إبراء ذمة ناصع البياض ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ;( ;( 😡 😡

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..