ماكين يشبه أحمدي نجاد “ضمنيا” بالقرد

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
واجه السيناتور الجمهوري والمرشح السابق لانتخابات الرئاسة الأميركية جون ماكين، الاثنين، ردود فعل منتقدة عندما قارن في تغريدة على تويتر الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد بالقرد الذي أعلنت إيران عودته سالما من الفضاء قبل أيام.

وقال ماكين في تغريدته على حسابه الرسمي “إذن أحمدي نجاد يريد أن يصبح أول إيراني يزور الفضاء، ولكن ألم يكن هناك منذ أسبوع؟”.

وجاء تعليق ماكين ردا على إعلان أحمدي نجاد، الاثنين، استعداده “ليكون أول رجل فضاء إيراني”، بعد إعلان طهران نجاحها في إرسال قرد إلى الفضاء واستعادته حيا.

وشككت الولايات المتحدة بإعلان إيران التي تسعى إلى إرسال إنسان إلى الفضاء بحلول العام 2020.

وأثار تعليق ماكين ردود فعل مستنكرة من متابعيه على تويتر، فقال أحد المعلقين ساخرا “إنها بالفعل طريقة ممتازة لرفع مستوى الخطاب السياسي”، كما قال آخر “هل العنصرية أمر مضحك؟”.

وبعد أقل من ساعة على التغريدة الأولى، كتب ماكين تغريدة ثانية لتهدئة ردود الفعل قال فيها “ألم يعد بإمكان الشخص أن يمزح؟”.

تعليق واحد

  1. من هو القرد ؟؟؟ انت القرد وابن قرد ومن حفدة القردة
    وذلك ليس قولي انا انما هو قول الحق عز وجل ((وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنْكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ * فَجَعَلْنَاهَا نَكَالاً لِمَا بَيْنَ يَدَيْهَا وَمَا خَلْفَهَا وَمَوْعِظَةً لِلْمُتَّقِينَ) [البقرة:65-66].
    وقال فيهم الذي لا ينطق عن الهوي(عليه الصلاة والسلام ـ قال لليهود وهو مشرف على حصون بني قريظة وقد حاصرهم :” يا إخوان القردة والخنازير ، هل أخزاكم الله وأنزل بكم نقمته؟

  2. و لماذا يطالبون سى مرسى بالإعتذار عن وصفه لليهود بالقرده و الخنازير و لم يكن هذا الوصف من تأليف سى مرسى بل هذا ماوصفهم به الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..