وارغو يطالب المريخ بـ «350» ألف دولار ويهدد باللجوء للفيفا

كفر ووتر

طالب محترف المريخ السابق النيجيري استيفن وارغو من مجلس إدارة نادي المريخ بسداد 350 ألف دولار، وكان اللاعب استيفن وارغو قد أمهل نادي المريخ أسبوعاً لسداد متأخراته بطرف النادي البالغة 350 ألف دولار وفي حالة عدم السداد فإنه سوف يلجأ إلى الفيفا. يذكر أن اللاعب لم يتحصل على حقوقه لستة أشهر بطرف المريخ حينما كان في بلاده وعند نهاية مدته لم يتسلم اللاعب ما يفيد بخلو طرفه من الاتحاد باعتبار أن فترته انتهت بالمريخ ومن حق النادي التسجيل في خانته دون منح الاتحاد ما يفيد بالمخالصة وهذا ما أضاع على اللاعب فرصة الحصول على حقوقه كاملة، وكان اللاعب قد هدد أكثر من مرة مجلس المريخ بالجوء إلى الفيفا إلا أن المجلس لم يرد على تهديداته.

تعليق واحد

  1. جمالي الوالي انجدنا ويا المؤتمر الوطني الحقنا الحضري واسع ده حوالي مليون دولار محتاجها المريخ ياتري في رجال ناس حارة أم الفيفا له ري ثاني بكرة نشوف

  2. زول غائب سته شهور ما لعب ولما كان بيلعب حقق شنو؟ ..انه هدر اموال وعبث رؤساء انديه “اطفال” بها .. المال والفراغ والجده (الشباب) مفسدة للمرء اى مفسده (هكذا كان يردد على مسامع طلابه المرحوم الشيخ محمد الخاتم عثمان فى سوابق القرون وسوالف ألأزمان).. مشجعين وهم يتبرع احدهم ما عندو قيمه لنفسو بشيل الشينه والمنكوره عندما ضرب رئيس النادى الحكم المغربى الضيف .. اداريين عينه يكذبون من اجل الشهرة والبرستيج عما اقترفته ايديهم امام الملايين .. لاعبين اى كلام يظنون ان الملاعب لم تات بمثلهم فى الأولين وألآخرين .. هل سالتم انفسكم يا قوم يوما: من اين تاتى هذه القناطير المقنطره من ألأموال الساسبه التى يتلقفها هذا الوارغو ومن لف لفه ممن فقدوا صلاحياتهم الجسمانيه ليريّضوا ابدانهم ويقووا عضلات قلوبهم ويزدادوا “كيل بعير” صحة وعافيه بينما المشاهدون فى تشنج واضطراب نفسى يتهدد طاقاتهم وحياتهم وفى نهاية المطاف يغادر اللاعبون ألأغنياء من اموال الأغبياء السودان الى اهليهم يتمطون فرحين جذلانين وفى دخيلة انفسهم يضحكون على عبط وغباء اهل السودان الذين يشترون فرحة دقائق معدودات ان تمكن اى منهم بمعاونة آخرين من تسجيل اصابة فى مرمى فريق آخر… يا اخوانّا فى هبل اكتر من كدا؟
    .. يا ناس يا ويجكم .. هل تسجيل قون او حتى مئات الأقوان يستحق ان تهدر من اجله هذه ألأقدار من الاموال ؟؟؟…واصلاح حال التعليم والصحة اولى بها؟؟؟ .. حليل زمن الكوره لما كان اللاعبون السودانيون اساطينها (اين انتم من ايام الأمير منزول وزمان الأستاذ برعى القانون وعهود ترنه وبادى واولاد كرار .. و(حسبما جاء على لسان الشيخ الترابى ان ممارسةالرياضه وكرة القدم جهاد فى سبيل الله )كانت الكوره هى لله لا لجنسية ..لا لمال ..ولالجاه… اتقوا الله وامسكوا اموالكم عندكم ولا تبذروها او تعطوها للسفهاء منكم ولآخوان الشباطين ليعبثوا بها ومن ثم تصبحون على ما فعلتم نادمين .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..