مجموعة (نيقروز) اعتدت على معلمتين

الخرطوم

اعترضت مجموعة من عصابات (النيقروز) طريق معلمتين في طريق عودتهما من المدرسة وهددتهما بالسلاح الأبيض وانتزعت حقيبتيهما اللتين تحويان مبالغ مالية وموبايلات، بجانب أوراق امتحانات.

وكشف صديق عباس عن لجان حي الحارة (73) غرب الحارات أمس، تفاصيل الاعتداء على المعلمتين وتحرك شرطة غرب الحارات في القضية، وقال إن المعلمتين تقطنان في الحارة (73) وتعملان في مدرسة الحارة (61)، وأثناء عودتهما ظهراً من الدوام الدراسي اعترضت طريقهما مجموعة من (النيقروز) تحمل أسلحة بيضاء وانتزعت حقيبتيهما، وأشار لفتح بلاغ في قسم غرب الحارات – الحارة (29)، وأبان أن مسؤول القسم الملازم شرطة محجوب حامد عبد القادر تحرك على الفور بواسطة تيم وعرض صوراً على المعلمتين حيث تعرفتا على المعتدين، وقال صديق إن مجموعة (النيقروز) ضبطت وبحوزتها الموبايلات والحقائب فارغة وقالت للشرطة إنها صرفت المبالغ الموجودة وألقت بأوراق الامتحانات في (حمامات). وسجل مواطنو الحارة (73) إشادة بالملازم شرطة محجوب حامد عبد القادر لتعامله السريع مع قضايا المواطنين، وطالبوا الشرطة بتحفيزه وترقيته.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. المؤسف في الامر ان السرقة تمت جهاراً نهاراً علي المعلمتين الضعفتين .. وابوات شنبات واقفين يتفرجوا من بعيد … ومافي واحد فيهم عايز يقترب .. اكتفوا بالتفرج فقط ثم الاشادة بعد ذلك !!!
    لو المواطنين تصدوا لهذه الظاهرة منذ البداية ولو بالحجارة لما وصلنا الي هذا الحال !!

  2. وتم فتح بلاغ وبموجبه عرضت صور المجرمين على المعلتين وتعرفتا على المجرمين !!!! المجرمين معظمهم معروفين لدى اقسام الشرطة ولو كان هنالك عقابا رادعا لما تعودوا على مثل هذه الجرائم واخشى ان نجد هؤلاء بعد غد حايمين فى نفس الشارع فى انتظار ضحية جديدة .

  3. تعاطفنا مع المعلمتين في مشاويرهما (الكداري) بين الحارات 73 و 61 و 29 .. ونقول الله قدر ولطف!!
    والتحية لملازم الشرطة والتيم على (سرعة) الإستجابة في مثل هذه الحالات.
    لفت انتباهي أن الشرطة تحتفظ بصور المجرمين وتمكنت من الوصول إليهم (بسهولة) والعثور على المسروقات.. انتو وكت عارفنهم فاكنهم في الناس مالك؟؟

  4. اوافق الاخ داؤود الراى واقول والذى نفسى بيده لو كان الامر لى لانفذ الاعدام فى هؤلاء النيقرز ومغتصبى الاطفال والنساء والرجال فى ميدان عام كما تفعل السعودية … واقول للحكومة ((((ان )))
    كانت تخاف من مسؤلية اعدام هؤلاء الفاسقين الفاسدين فانا مستعد لتوقيع كل مستندات الاعدام وان كانت لهؤلاء دماء فلتكن فى عنقى … واناشد اى مواطن تعرض لمثل هذه الافاعيل ان ياخذ حقه بيده ان لم تحرك هذه الحييييكوووومة ساكنا… التى فقط متسلطة على دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق … الخ.

  5. سمعنا ان هناك تعاون بين بعض ضعاف النفوس من منسوبي الشرطة وبين هؤلاء المجرمين يتم القاء القبض عليهم ويتم تقاسم المبالغ المنهوبة وارجاع بعضه للشاكين الذين يقولون المال تلتو ولا كتلتو ومع الشكر والتقدير للشرطة والإشادة لسرعة القبض علي الجناه وضربهم كفين ثلاثة واطلاق سراحهم للتفرغ لعملية جديدة في مكان اخر and keep in touch هذه افرازات عهد الفساد والمفسدين حمانا الله وإياكم وحمي افراد الشرطة من ذوي الاخلاق الرفيعة من الانزلاق

  6. مشكلتنا في الرحمة في تطبيق القوانين والخوف من المجتمع الدولي اصلها خربانة خربانة اعدموهم بمحاكم عاجلة وفي ميادين عامة والمثل يقول اردع المقبوض يتعظ السائب

  7. والله انا المحيرنى الخطرات الفى ارداف هذا الشاب – اين شرطة ما يسمى بالنظام العام من هذا العبس؟

  8. اسا فى ذمتكم الولد المقابلنا بى …… دا انا كان لقانى نايم يقرب على؟ يا ناس ما تخليكم رجال.قال نيقرز قال

  9. What do you mean when you says Negeous?
    لاعزاء للغخوة الكتاب عندا نسمع كلمة نيقروس قد يدبادر للذهن اننا نعيش في امريكا وليس في السودان ..وان هنالك الوان اسود وابيض تكفي كلمة عصابة رباطة قطاعين طرق ولكن ارى لاداعي لاطلاق كلمة نيقروس لان فيها نعرة قبلية معينة يريد الكاتب اثارتها (الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها)

  10. وردت كلمة فساد في أحد عشر موضعا في القرآن الكريم ,وكلها بمعنى الفساد الشامل العام (فساد في الأرض ,…في البر والبحر) ,كما وردت كلمة (مفسد) في إحدى وعشرين آية ,وكلها أيضا تعنى الفساد العام . فالفساد والإفساد هو إيقاع الضرر الفادح الشامل , والمسرفون هم المفسدون في الأرض والسرف هو الظلم . و قاطع الطريق الذي يسرق المال ويروع الناس , ولا يفعل ذلك غير اللصوص في الطريق ؟ هم المفسدون حقا الذين يجب أن تطبق بحقهم حد الحرابة

  11. (النقيروز)جعان داير ياكل وما لاقي حاجة وتصرف .انا محتار لان بعض المعلقين طالبوا بقتلهم(لانهم نيقروز طبعا) وناسين ان السودان في اعوام الرمادة !! طالما الناس حريصين على القانون لهذه الدرجة كبار الحرامية وكبار المجرمين الذين استباحوا اموال الشعب يوزعونه بينهم كما يشاءوون اولى بان يخرج القانونيون لاسقاطهم ويرتاح (النقيروز) واخواله .ما نخلي الفيل نطعن في ضله!

  12. اولا السودان كلو نيقروز , المجموعة دي بس ماخدين الموضوع شوية بهبالة وتاثر مربوط بواقعهم والعالم الزائل. انا شخصيا اري انهم ليسوا بشرانيين ولا هادمين , واري انهم مسلمون حقيقيون , انما يريدون العدل والمساواة بغير حساب . ولكن ما لا يعرفونه انهم ما زالوا طيبين . السلاح وقتل البشير ليس الهدف ولكن بعد ازالة ستار المسرح ستري الممثلين يزنون. فالهدف بعد قتل البشير انما هو ان نزيل الستار ونقتل سبب المرض لكي لا يعود ابدا , والتكرار بعلم الحمار وليس الشطار.

  13. ناس النيقروز فالحين سلب النساء بس . اى حرامى نقيروز ولا خواجه تلموا فيه اقطعوا يده واحدى اذنيه واذا تعذر قطع يده فاحدى اذنيه … حتى يكون معروفا ولا يساعده أحد … لعنة الله عليه

  14. مفروض الاحياء تعمل ليها شباب يدافعون عنها لو حصل اي تجاوز يمسحوا بهولاء المجرمين الارض طالما الحكومه ما جايبه خبر اوخايفه من المشاكل
    الله يرحمك يا نميري في عهده ما بنسمع بمثل هذه الاشياء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..