رجل أعمال يسقط ضحية لدجالين نصبوا عليه «نصف مليار» بالسحر الأسود

رجل أعمال يسقط ضحية لدجالين نصبوا عليه «نصف مليار» بالسحر الأسود

الخرطوم ـ طارق عبدالله

سقط رجل أعمال ضحية لنصابين احتالوا عليه ونهبوه مبالغ مالية بالعملات المحلية والدولار بعد أن أوهموه بمقدرتهم على مضاعفة المبالغ عن طريق السحر الأسود. وكشف رجل الأعمال في عريضة دفع بها لنيابة الخرطوم أنه يعرف المتهم الأول وقد اتفق معه على شراء أعشاب بمبلغ (80) ألف جنيه بيد أنه لم ينفذ الاتفاق وأخذ يماطل في استعادة المبلغ عنه وأثناء محاصرة المتهم من أجل إعادة المبلغ الذي أخذه أقنعه بفكرة أخرى وهي مضاعفة أمواله عن طريق التنزيل الذي يستخدم فيه السحر الأسود ولإكمال العملية طلب منه مبلغ (350) الف جنيه سودانية و(10) آلاف دولار سلمها له الشاكي وأخذ يتابع نجاح عملية السحر. وأضاف الشاكي في أقواله للشرطة بأن المتهمين أخذوه لشقة بمدينة الطائف وهناك شاهد كميات كبيرة من الدولارات تملأ الشقة غير أنهم اوهموه بأنهم يحتاجون ليوم آخر لتثبيت العملة وطلبوا منه أن يحضر صباحاً لاستلام أمواله والتعويض الذي منحوه له إلا أن المتهمين هربوا. وفور البلاغ تحركت قوات المباحث بالقسم الشرقي وقامت بمتابعة المعلومات حول المتهمين الذين حدد التحري تورط اثنين منهم فتم القبض على زعيمهم الذي أنكر ارتكابه للحادثة بيد أن الشاكي قد سلم الشرطة تصوير فيديو للمتهم وهو يستلم المبلغ من داخل مطعم شهير بشرق الخرطوم كما توصل المتحري للمتهم الثاني والذي كان قد قبض عليه في جريمة مماثلة بمنطقة أم درمان تم استلامه ووضعه في البلاغ الجديد للتحقيق معه. وكشفت التحريات أن المتهمين قد نفذوا جرائم احتيالهم في أماكن راقية منها مطعم شهير وفندق وكافتريا جميعها بشرق الخرطوم وقد وجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالاحتيال والابتزاز.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. بالله عليكم شوفوا الراجل الما بخجل ده. الزول عارف من الاول انها تضاعف اموال بالسحر ولجأ اليهم وبعد ده مشى يشتكى. مفروض يشنقوا الراجل ده قبل العصابة حتى تختفى هذه الافكار المتخلفة من بلدنا. بس فالحين يشنقوا تجار العملة ويتركوا تجار السحر الاسود فأيهم أعظم؟

  2. من لجا الى ساحر او عراف وصدقه بما يقول فقد كفر بما انزل على محمد صلى الله عبيه وسلم . احذرو من السحرة والدجالين فهم يوقعون المرء في خسارة اخرته ودنياه
    وهذا الرجل كان مفروض يستغفر الله ويتوب , وما يشتكي لانو يستاهل عشان الطمع
    الزائد وهو صراحة مغفل واهبل

  3. هنالك لوبي داخل مصفاة الخرطوم مسيطر على كل مجريات الادارة، خاصة في ما يتعلق بالتعيين و الترقيات و الحوافز و السلفيات و التدريب؟وعمل الترزية بالتنسيق مع لوبي وزارة الطاقة و التعدين سابقا و وزارة النفط حاليا (رحم الله شهيد الوطن و الحق و الواجب الباشمهندس : طارق بازرعة لما قدمه من كريم جهد و عمل وطني من الطراز الفريد التي لم تستوعبه تلك العقول الخربة وذلك اللوبي النتن بالمصفاة و وزارة النفط ).
    والله الذي الا اله الا هو الكلام ده صحيح 100% نحن بنعرف قطاع البترول اكتر من معرفة نائب مدير المصفاة الشايقي نفسه (لانه دائم السفر) ومعه النواب ( التقول برلمان ناقص الموهوم احمد الطاهر) في التعيين وحتي في الترقيات وعمل اللجان الوهمية التي ينهبون بها اموال االمصفاة كحوافز ومكافأت لهم و لحارقي البخور و عليه يجب القبض على تلك العصابة و اللوبي بقيادة الامين العام بوزارة النفط و المدير الاداري بمصفاة الخرطوم قائد اللوبي بالمصفاة ؟؟؟ والامر يطووول لان الحرام و الباطل هو سيد الموقف و على الاخوة الجنوبيون اخذ العظة و العبرة من دولة الشمال الفاشلةو ستحدث هزة انشاءالله وسينجلي لكم الامر ولو بعد حين …

  4. الناس في شنو وNEW SUDAN
    دا بتكلم في شنو ؟؟
    قال مصفاة البترول قال . يا اخي الموضوع احتيال دجال على مواطن .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..