إسراء عادل : لم استقر رغم العروض

كشفت المذيعة الشابة إسراء عادل عدم استقرارها بأي من القنوات الفضائية برغم العروض الكبيرة التي تلقتها من عدد من القنوات. وقالت إسراء في حديث خصت به (الرأي العام) إنها لا تستعجل انتسابها لأي من القنوات، ولو كانت تبحث عن المال لاستقرت في إحداها التي أعطتها ثلاثة أضعاف ما

كانت تتقاضاه في النيل الأزرق.. وقالت: لكني أبحث عن التقييم، ومن أجل ذلك فضلت العمل الحر في الأفلام الوثائقية التي تسوق في عدد من القنوات الخارجية.
الجدير بالذكر أن إسراء عادل كان قد تم تكريمها كأفضل مذيعة في العام2012 على الرغم من أنه شهد فصلها من قناة النيل الأزرق..

الراي العام.

تعليق واحد

  1. بالله دي مذيعة يي يفصلولها…دي نجمة واقعة من السماء السابعة …أفضل مذيعة في السودان..

  2. والله حكاية دبب متحركة يا اخوانا ترا ما عندنا حكومة ما عندنا اعلام هرطقة سااااااااااااكت كان الله فى عوننا

  3. الله يجازيك يا حسن فضل المولي عامل اذنيك ذى الجمل حاقد انت والشفيع الذنب الله يورينا فيكم يوم اسود عملتو النيل الازرق غناء ورقيص واستعراض تياب وتتحكموا فيها ذي بيتكم يا اذناب المؤتمر المنفعية

  4. يعلم الله لقد كانت أميز مذيعات النيل الأزرق ، و كان الشاب شيبة أميز المذيعين … فإذا بهما ( بقدرة غير قادر ) خارج إصطاف القناة .

  5. فى مذيعه لبنانيه فصلوها من قناة الجزيره واحد مجنون بيها عمل ليها فضائيه مخصوص شنو ما ظهر مجنون لى اسراء دى ولا ايه

  6. مزيعة متفرده اتمنى لها التقدم والازدهار التحية لك اين ماحللتي في وطنك الظالم لاهله

  7. بنت ما شاء الله جميلة فيها مناظر ارستقراطية. مرة شفتها في المطار بلبس بنات عادي وليس لبس بنات النيل الازرق فآمنت بجمالها المكتمل ولا بدر 14. طوبي لمن يفوز بجمالها ولا نغفل عقلها لان العقل الرزين يزين الجمال فيزداد ألقا وسحرا ونسال الله لها كمال العقل.

  8. شاطرة بس برضو بتقول كلمة اكيد كتير خلاس المزيعات ديل كرهننا بالكلمة دى اى واحدة تقولة افصلو حوالى ياسلام على اﻻيمان بركية ونسرين سوركتى

  9. نجحت النيل الأزرق في فرض المذيعات الجميلات، فلهذا تجد أغلب المعقبين يتغزلوا في جمال المذيعة دون الاهتمام بما تملكه أو لا تملكه من أدوات نجاح في مجالها.نعم المذيعة التلفزيونية يشترط فيها حلاوة الطلة، أين سمراواتنا الجميلات في شاشاتنا مع العلم أن ألمع مذيعات قناة الجديد اللبنانية سمراء و دونكم أوبرا وينفري، أما نحن نرفض السمراء في تلفزيوناتنا، عجبي !!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..