لقاء تونس كشف الكثير لا تلعب بالنار يا هلال الصفاقسي كشف جملة من العلل.. كيف العلاج! ديمبا يحتاج مراجعات.. وسادومبا مطالب بالجلوس مع نفسه

كتب: ايمن حسب الرسول

قطع الهلال شوطا كبيرا من الوصول الي نهائي بطولة كاس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية رغم خسارته من فريق الصفاقسي التونسي

صفر/1 في اللقاء الذي اقيم بعاصمة الجنوب التونسي مدينة صفاقص ويري المراقبون ان الهلال يستطيع ان يعوض النتيجة في لقاء ام درمان بالمقبرة بعد ان وضح ان الفريق التونسي ليس بالفريق الخطير او الشرس الذي يمكن ان يهدد مسيرة الهلال ويمكن للهلال تجاوز الصفاقسي بارتياح شديد اذا اجتهد لاعبوه في مباراة الرابع عشر من نوفمبر الجاري فلقاء امس الاول كشف تواضع الفريق التونسي لكن سلبية اداء الهلال في هذه المباراة اعطت التفوق لاصحاب الارض بالنتيجة من واقع الحسابات الفنية للمباراة

ووجد الصفاقسي فرصة واحدة واستثمرها لاعبه كمال زعيم متوسط خط الوسط في الفرقة التونسية واودع الكرة في الشباك من هفوة دفاعية مشتركة وهو الهدف الوحيد الذي انتهي عليه اللقاء لكن الفريق الهلالي كان يمكن ان يعود الي المباراة بتسجيل هدف التعادل واضافة الهدف الثاني اذا استثمر سادومبا وكاريكا ويوسف محمد ومهند الطاهر الفرص التي تهيأت لهم في شوط المباراة.

ديمبا يحتاج مراجعات ياميشو

كشفت مباراة الهلال والصفاقسي سلبية محترف الفريق المالي ديمبا الذي تراجع مستواه في الفترة الاخيرة تراجعا مخيفا والملاحظات الواضحة ان اللاعب لم يظهر بمستواه المعروف لاكثر من 3 مباريات سابقة مع الهلال سواء علي المستوي المحلي او الافريقي ونلاحظ ايضا ان دخوله علي اي لاعب في الفريق الخصم بدون تركيز في عملية الاستخلاص ودائما ماياتي تدخله بصورة عنيفة الشئ الذي يجعل اي حكم من احتساب مخالفة ضد الهلال.. ومعظم طلعات ديمبا تدخل اللاعب سيف مساوي تحت ضغط من مهاجمي الفريق الخصم وهو ماشاهدناه في لقاء تونس فالجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب ميشو مسئول مسئولية مباشرة وكبيرة في تجهيز اللاعب حتي يتجاوز ديمبا اخطائه لخدمة الفريق خاصة وان الهلال تنتظره مهمة مصيرية امام الفريق نفسه الصفاقسي التونسي يوم 14 نوفمبر في لقاء أخير يبحث عبره عن وسيلة للتأهل الي نهائي الكونفدرالية ويحتاج الي هدفين نظيفين.

لوشانتر عمد علي ابطال مفعول البرنس

كل القاعدة الرياضية في السودان كانت تتوقع من البرنس هيثم مصطفي كابتن فريق الهلال في حسم الفريق التونسي باهدائه لتمريرة او تمريرتين سواء لسادومبا او مدثر كاريكا ولكن شانتر مدرب الصفاقسي وضع البرنس تحت المراقبة وكلف له اكثر من لاعب لمراقبته للحد من خطورته لانه علي علم ان خطورة الهلال تتمثل في اللاعب هيثم او كما اسموه الكمبيوتر الحافظ لكل الاساليب التكتيكية والتكنيكية اضف الي ذلك ان هيثم مصطفي لعب بحذر شديد خشية من الضغط علي موضع اصابته ورغم المراقبة اللصيقة المفروضة علي البرنس هيثم الا انه قام بدور كبير في تهيئة اكثر من فرصة لسادومبا المهاجم الحر في مقدمة الهلال الهجومية.

بوي تأثر بتدني مخزونه اللياقي وفرصته كبيرة في الاياب

لا احد يستطيع ان يشكك في الموهبة العالية للاعب عبداللطيف بوي والامكانيات الهائلة التي يتمتع بها في اشغال وظيفة الظهير الايسر وخير برهان علي ذلك التالق الذي شهدناه للاعب في الفترة الاخيرة مع الهلال منذ دخوله قوام التشكيل لكن اللاعب لم يظهر بمستواه المعروف في لقاء الصفاقسي متاثرا من تدني واضح في المخزون اللياقي فاللاعب بوي مطالب بتصحيح هذه الصورة في لقاء الاياب للمحافظة علي موقعه في قلوب جماهير الهلال.

سادومبا مطالب بمراجعة شريط ضياع الفرص

ظل المستوي الفني لمهاجم الهلال ادوارد سادومبا يسجل تراجعا مخيفا حيث فشل اللاعب في الاستفادة من الفرص التي وجدها في مباراة الصفاقسي وترجمتها لاهداف كانت يمكن ان تكون كافية لحسم تاهل فريقه الي النهائي الكونفدرالي من تونس .. سادومبا لاعب خطير وكثير الحركة ويسبب ازعاجا متواصلا علي دفاعات الخصوم لكن ضياعه للفرص يخصم من رصيده كثيرا فاللاعب يحتاج الي الجلوس مع نفسه لمراجعة شريط مباراة الصفاقسي عله يستفيد منها في لقاء الاياب بالمقبرة.

الهلال يمكنه الاطاحة بالصفاقسي ولكن!

خرج الهلال باقل الخسائر من لقاء الصفاقسي وهو مهزوما بهدف كمال الزعيم لكن لقاء الاياب لن يكون سهلا باي حال من الاحوال في المقبرة بامدرمان ويحتاج الفريق الهلال الي مضاعفة الاعداد لهذه المباراة التي لاتقبل القسمة علي اثنين باي حال من الاحوال.. صحيح ان الهلال يمكن ان يسجل هدفين ولكن يجب الوضع في الاعتبار ان الفريق التونسي سينزل بدافع كبير لتسجيل هدف في شباك المعز يربك به حسابات ميشو فجيب علي الهلال ان يحتاط لموقعة الاياب فهي ليست سهلة بكل المقاييس.

قوون

تعليق واحد

  1. ياجماعة ناس قون ديل بيتكلموا عن مباراة تانية ولاشنو ؟؟ هيثم شنو الكانوا مراقبته ؟؟!!!!!!!

    هو منتهى الصلاحية وبيلعب فى الزمن الضائع عايزنه يعمل شنو اكثر من كده ؟؟؟ قال مراقب

    قال 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎 😎

    وكمان على سادومبا الجلوس مع نفسه !!!!!!! لو سادومبا يجلس مع نفسه باقى الفطايس يعملوا

    شنو ؟؟؟:mad: 😡 😡 😡 😡 ياخى لما سادومبا فريقكم الهزيل ده كان هسه بيلعب مع

    الصفاقسى ؟؟:lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..