المحامي غازي سليمان : قانون الملكية الفكرية لم يفسد الوسط الفني وهو أعظم قانون تم تشريعه في العصور الحديثة

هبة الله صلاح الدين
رفض المحامي غازي سليمان تحميل قانون الملكية الفكرية مسئولية الصراعات الموجودة في الوسط الفني بين الفنانين والملحنين والشعراء نافيا مايقال حول افساد القانون للوسط فيماوصف سليمان قانون الملكية الفكرية باعظم قانون تم تشريعه في العصور الحديثة ، مؤكدا وجود محكمة مقتدرة وقضاة مؤهلين في هذه النوعية من القضايا .
وفي سياق منفصل أوضح سليمان أن الإنقاذ في نسختها الاولى استغلت الحرب الباردة وعادت الفنانين والمثقفين لانهم يمثلون في ذلك الوقت مركزاً للتجمع الجماهيري ، و أشار الي أن الفنان الراحل محمد وردي كان ينتمي الى تيار سياسي جلب له المتاعب نافيا أن يكون قد غير موقفه السياسي وقال (لا اعتقد ان وردي تغير او كما شاع اصبح مؤتمر وطني .. أبدا وردي أصبح أكثر نضوجاً ومن ثمة تغيرت مواقفه من المواجهة الى التعايش.).

فنون

تعليق واحد

  1. السيد غازى سليمان ..الزيك المفروض يكون ملك فى السودان .لانك تنتمى الى قبيلة قريش الحجازيه الشريفه .. ونحن نعرف جدك ابو عصا الذى تتفاخر به دوما . وهو شقيق الشاعر الكبير ابو فراس ( ابو عصا )الحمدانى اى من منطقة ابو حمد ..واجدادك كلهم مدفونين فى البقيع ..دحين انت ياغازى قاعد تسافر السعوديه بتأشيرة وجواز زينا ؟ اكيد لا طبعا ..لانك معروف فى كل مطارات المملكة ..ايها العربى الاشم ..

  2. غازي سليمان الحربائي المتلون الملكي أكثر من الملك الله يحشرك مع البشير والترابي في الدرك الاسفل من النار

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..