دي خيا يغلق الباب أمام برشلونة والريال

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الجمعة أن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي يود البقاء مع فريقه ، رغم وجود رغبة في التعاقد معه من قبل ريال مدريد وبرشلونة قطبي كرة القدم الأسبانية.

كانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن اقتراب رحيل دي خيا عن صفوف مانشستر يونايتد بعدما قضى الحارس فترات عصيبة في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما انتقل إليه قادما من أتلتيكو مدريد عام 2011 ، لكن اللاعب أكد رغبته في البقاء بمانشستر.

وتعثر دي خيا في أول موسم له بالدوري الإنجليزي الممتاز وفكر السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر بالفعل في التعاقد مع حارس آخر يتولى حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي في نهاية الموسم حينذاك.

لكن دي خيا أظهر تطورا لافتا في مستواه خلال الأسابيع الأخيرة خاصة في المباراة التي خاضها مانشستر أمام ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

واستدعي دي خيا /22 عاما/ مجددا إلى صفوف المنتخب الأسباني بعد العروض الرائعة التي قدمها مع ناديه ، وقد أثيرت الشائعات حول إمكانية رحيله عن مانشستر في ظل رغبة كل من ريال مدريد وبرشلونة في الحصول على خدماته لكن الحارس أكد أنه يرغب في إكمال فترة عقده مع النادي الإنجليزي.

وأبدى برشلونة رغبة في التعاقد مع دي خيا ليحل مكان الحارس الاساسي فيكتور فالديز الذي يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، لكن يبدو أن النادي الكتالوني سيضطر بذلك إلى البحث عن حارس آخر.

كذلك كان ريال مدريد يأمل في أن يخلف دي خيا في المستقبل الحارس العملاق إيكر كاسياس الذي قضى فترة طويلة خلال الموسم الجاري خارج الملاعب بسبب الإصابة ، ولكن تبدو الفرصة غير متاحة الآن.

وكان دي خيا قد اعترف برغبته في اللعب ببلاده في وقت ما ، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يريد مواصلة اللعب لمانشستر في الوقت الحالي.
كووورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..