بيكيه: أتمنى خط دفاع ريال مدريد في برشلونة

قلل جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم من شأن الخلاف الذي نشب بينه وبين زميله ألبارو أربيلوا الظهير الأيمن للغريم ريال مدريد اثناء مباراة منتخب إسبانيا وفلندا بتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وأوضح بيكيه في تصريحات للتلفزيون الإسباني: “هذه أمور طبيعية في كرة القدم، مثل تلك المشاجرات مر علينا الآلاف منها، لكن تلك الواقعة مع أربيلوا أخذت أكبر من حجمها ونالت تسليطا اعلاميا مبالغا فيه لأنها كانت بين لاعب بالبرشا وآخر بالريال، لكن الخلاف زال تماما بمجرد انتهاء اللقاء، إنها لحظات للنسيان”.

واعترف اللاعب الكتالوني بأن: “العلاقات في فترة معينة كانت متوترة داخل المنتخب الإسباني بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة، لكننا تجاوزنا تلك المرحلة، والجميع الآن سواسية وأشقاء، الجميع هنا يبغي مصلحة المنتخب”.

وفي رد طريف على سؤال حول هوية اللاعب المدريدي الذي قد يضمه الى البلوغرانا، قال مازحا: “أريد ضم بيبي وراموس وفاران وكاسياس”.

وكان التلفزيون الإسباني قد كشف عن شجار حاد وقع داخل صفوف المنتخب بطل العالم وأوروبا بين الثنائي جيرارد بيكيه وألبارو أربيلوا أثناء مباراة فنلندا الأخيرة في تصفيات مونديال البرازيل 2014، والتي تعادلت فيها إسبانيا بعقر دارها ووسط جماهيرها مع المنتخب المغمور 1-1، مما عقد حسابات الصعود لكأس العالم.
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..