السودان يقدم دعوة مفتوحة للاستثمار بمجال النفط والغاز

قدم الدكتور عوض أحمد الجاز وزير النفط السوداني دعوة مفتوحة وعاجلة لكل من يرغب في الاستثمار في بلاده بمجالات استكشاف النفط والغاز والإنتاج النفطي ، وتطوير الحقول ومصافي التكرير والخدمات النفطية بمختلف أنواعها .

وقال الجاز خلال استقباله وفد شركة تركية تعمل في مجال المعادن والنفط والغاز ، إن عددا من الشركات العالمية تقدمت للاستثمار وأكدت رغبتها في الدخول في مربعات جديدة وشراكات في مربعات يجري العمل بها .

وأشار الجاز خلال اللقاء إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط السودان وتركيا في المجالات المختلفة ، فيما أكد رئيس الوفد التركي رغبة شركته في الاستثمار في المجالات المتاحة للاستثمار بالسودان في مجال النفط والغاز والمعادن ، مؤكدا أنهم سوف يقدمون كل ما بوسعهم من خبرات في المستقبل القريب للعمل في هذا المجال بالسوان .
وكالات

تعليق واحد

  1. كان البترول كله في يد العصابة الحاكمة ولم نري تعليم او صحة مجانية او رغد في العيش للمواطنين ندعوالله ان لا يخرج بترول من باطن ارض السودان ليد القتلةاللصوص باطن الارض ارحم للسودانين من لعنةالفلوس في يد اشقياء السودان القتلة اللصوص

  2. إذا كانت الحكومة ترفع يدها من أي دعم للمواطن بل وتبيع المستشفيات وتخصخص الخدمات فإين تذهب عائدات هذا البترول والذهب وغيرها. وكيف تفرق بين الصرف على أمن الوطن وأمن المؤتمر الوطني… ورونا يا ناس الحكومة ما هي أداة التفريق لأنه الإنفاق على الأمن بقى بدل الصحة والتعليم وكل شيء والسؤال أمن من…؟ ثم أين الكرامة في دعوة شركات من دول تصيغ ضدكم القرارات وتفرض عليكم العقوبات السياسية والاقتصادية؟ لماذا الدهنسة والانبطاح أكثر وأكثر؟ أليس من الأسلم أن ألا تكون الدعوة مفتوحة بل تقتصر على الدول التي تعاملكم باحترام؟ بل ويفرض السودان عقوبات تمنع الدول التي تناصبه العداء وتسعى إلى تمزيقه وتفرض عليه العقوبات يمنع بمجوبها منح تلك الدول أية امتيازات نفطية أو للتعدين أو غير ذلك. خايفين من شنو أكتر من العاملنو فيكم ده؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..