تدهور صحة الموسيقار ناجي القدسي

التغيير ? تعز :

بشكل مفاجئ تدهورت صحة الموسيقار الكبير ناجي القدسي ونقل صباح اليوم إلى مستشفى الثورة العام بعد أن عانى ليلا من صعوبات في التنفس وضعف قدرة على الحركة .

أصدقاء الموسيقار القدسي من الأدباء والمثقفين والفنانين الذين يرتبون منذ فترة لتكريمه عبروا عن صدمتهم لتدهور حالته الصحية وناشدوا الجهات المختصة وعلى رأسها وزارة الثقافة سرعة الإهتمام به وعلاجه العلاج اللازم وسرعة الانتهاء من الترتيبات لتكريمه.

جدير بالذكر أن الموسيقار ناجي القدسي صاحب بصمات مذهلة في الموسيقى العربية الحديثة وتاريخه الفني في جمهورية السودان الشقيقة التي نشأ وتربى فيها تاريخ باذخ وعظيم.

كان الموسيقار القدسي قد انتهى في شهر مارس الماضي من لحن جديد لقصيدة من ابداع الشاعر والاعلامي اليمني عيسى العزب .قبل ان ينكب خلال الا سبوعين الماضيين على قصائد جديدة للشاعر السوداني الكبير حسين حمزة الذي كان رفيق انطلاقته في الخرطوم قبل خمسين عاما حيث انجزا معا اعمالا مدوية مثل جسمي انتحل التي تربعت على عرش قلوب السودانيين بصوت الفنان الكبير ابو عركي البخيت والحقيقة التي شدا بها الفنان الكبير حمد الريح وغيرهما من الاغاني .

كما بدأ القدسي مشروع تعاون غنائي جديد مع الفنان الكبير التاج مكي الذي شدا قبل نهاية السينيات بمجموعة من روائعه اللحنية مثل النضارة وخلاص مفارق كسلا والتينه وروح بابا واهل المحبة.

[COLOR=#FF002E]يقرأ مع :[/COLOR] [URL=http://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-3496.htm] هاتف لحن ناجي القدسي
[/URL]

تعليق واحد

  1. الله يشفى الاستاذ ناجى فقد كانت لنا أيام جميله معا في مدينة سنار زمان.أيام الفنان السر نايل وعازف الايقاع أب غره,وياسلام على هاتيك الايام

  2. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفآء لايغادر سقما اللهم رب الناس اذهب عنه البأس

    اشفه انت الشافى شفاءا لا يغادر سقما

    يا رب انعم عليه بالصحه والعافيه.

    في الرابـط أدناه ريبورتاج خاص عن الموسيقار ناجي القدسي… بعنوان (الموسيقار ناجي القدسي- سيرة الوتر المعذب) ــ قـناة الحــرة .

    http://www.youtube.com/watch?v=9oTs39mZRzo

  3. حسين حمزة راجل حبيب..وناجي القدسي راجل فنان وحبيب ومناضل شفاة الله .. ناجي القدسي ساهم وغني وأبدع مش بس مع حسين حمزة مع الجميع.. وسوداني أصيل حب السودان وأهل السودان ..وصديق عزيز جمعتني معاه أيام حلوة وذكريات احلي منذ نهاية الستينات من المستحيل تكرارها غني وأبدع لحن وأبدع .يا حليل أيام الزمن الجميل يا ناجي القدسي ..نتمني لك الشفاء يا ناجي القدسي.
    ياحبيب ..والتحيه لحسين حمزة وحسن حمزة وهاشم حمزة وجميع حلوين ذالك الزمن الجميل.. ناجي بيعرفوه فقط من عاشروه في ذالك الزمان !!

  4. انا اعرف المسيقار ناجى القدسى من خلال الحانه الرائعة التى استمعنا لها فى نهايات القرن الماضى التى ساعدة فى تكوينا الوجدانى ارجو ان تبلقوه تحياتى وامنياتى له بعاجل الشفاء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..