الإصابة تهدد مشاركة رونالدو في ديربي مدريد

EFE ©

تدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة بمعزل عن زملائه بفريق ريال مدريد الأسباني ، وذلك قبل يوم واحد من مواجهة الجار أتلتيكو في الجولة ال33 من الليجا ، وسط توقعات بغيابه عن الديربي للإصابة.

وخضع رونالدو لبعض التدريبات الخفيفة بمفرده، ولم يمكث أكثر من خمس دقائق على عشب الملعب قبل أن ينسحب لإجراء جلسة علاجية مع أطباء الريال.

وكان رونالدو قد شعر بآلام عضلية بساقه اليسرى قبل دقائق على انطلاق مباراة بروسيا دورتموند الألماني الاخيرة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها فريقه 1-4 ، وسجل فيها هدف الميرينجي الوحيد.

ويفضل الجهاز الفني بقيادة جوزيه مورينيو إراحة مواطنه ، هداف التشامبيونز ليج ، عن الديربي المدريدي ، الذي يقام غدا على ملعب فيسنتي كالديرون ، بهدف منحه قسطا وافرا من الراحة قبل مواجهة الإياب الحاسمة امام دورتموند يوم الثلاثاء في سانتياجو برنابيو.

وتغيب عن المران كل من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والظهير الأيمن الإسباني ألبارو أربيلوا لشعورهما بآلام عضلية، وكذلك الظهير الأيسر البرازيلي المصاب مارسيلو.

ويحتل الريال، حامل لقب الليجا، الوصافة ب71 نقطة، متفوقا بثلاث نقاط فقط عن أتلتيكو، فيما ينفرد برشلونة بالصدارة ب84 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..