الاتحاد المصري يخاطب نظيره السوداني رسمياً للمشاركة في دورة حوض النيل

تعليق واحد

  1. أنت اتقدم لا انت اتقدم لالالا ما انت كبيرنا = أنت تتكلم ما منو حسى الشارع داك عندو شوك ما بتعرف والله انا الشارع داك يوم حصل ما مريت بيه = أنت ما مولؤد فى البلد دا لالالا والله انا ذاتى جاى زيك بس !! خلاص حسى شيل الجماعة ديل واتقدم انحن ح نجوكم بعض شوية ” وانت مالك خايف من الناس ديل ولا شنو ياخى انت تتكلم مع منؤ زى دى ؟؟ معاك خلاص هاك رصاصتين ديل = الله أكبر الرجال تحت البؤس كما قال المثل “”

  2. لماذا يقاتلون ونافع اولادة يتزينون بالميري المموه بصحبة ثناء عوض بعد انتهاء المعارك في هجليج
    لقطة تذكارية، ومصطفي عثمان شايل قرعتوا وحايم شحدة ومملس خالي الخرشة وعلي عتمان العتباني وعبدالعاطي الخبير الوطني، وحتى حاج ساطور، واحمد هارون وعبدالرحمن الصادق وبدرية الانقلابيةوحتى والجاز

    بطنك كرشت غي البنات ناسي
    دقنك حمست جلدك خرش مافي
    لاك مضروب بحد السيف نكمد في
    ولا مضروب بلسان الطير نفصد في
    متين ياحسين اشوف لوحك معلق
    لا حسين كتل لا حسين مفلق
    لا حسين ركب للفي شايتو غلق
    قاعد للذكاة ولقيط المحلق

  3. انتصر الفساد حينما انتشر
    على شوكة الجيش المظفر
    لم يموت البواسل في الوغى
    وآخرون يمرحون في الجو المعطر
    لأن سلطة مغصوبة بزناد من بغى
    باتت تتحسر
    تتكسر
    عندما كان الموت في سبيل السودان
    نخباً وامنية في نفوس العسكر
    خرجت الجموع في كرري على من طغى
    وفي الخرطوم على من تجبر
    اليوم لا نخباً يريدون ولا أمان
    هي حفنة من رجال لا يسمعون الصدى
    والهدير قادم لن يبقي ولن يذر
    لم يموت الشهيد وفي حلقه غصة
    لم يموت وأصحاب القضية خلف الصفوف
    يتدثرون بالحرير والخوخ وناعم الوبر
    جوهم ملفح بالياسمين والعنبر

  4. قوات الجركة الشعبية غير معنية باى اتفاق مع المؤتمر الوثنى القوات فى ميدان القتال ما احذ بالقوة لا يسترجع الا بالقوة الى الخرطوم جوة حيث الطاغية وحاشيتة وهى غضبة الحليم

  5. النصر والسؤدد لقوات الجبهة الثورية والخزي والعار والهزيمة والاندحار لقوات مؤسسة الجلابة العسكرية بكافة فصائلها (جيش، شرطة ، امن ، دفاع شعبي، شرطة شعبية ، سائحون ، دبابون .. الخ).

  6. هو دا جيش نافع؟؟!!!!!!

    جيش يطلب قادته الإسترحام خشية سجن لا تتعدى مدته سبعة سنوات ليس بجيش على الإطلاق…

    دا من ناحية…

    من ناحية تانية ، خبر بت إبراهيم شنو؟ إتفرغت للعمل الدعوي وللا لسه؟!!!!!!!!

  7. أيها الناس قليلاً من العلانية خسر السودات ولم تخسر الحكومة وخسرت دارفور ولم تخسر الحركات وبين هذا وذاك ضاع اِنسان دارفور في لجة الصراع القبلي موت ودمار خراب وشتات،وآن له أن يرتاح من سكن المعسكرات وأكل الاِغاثات.اِرحموا دارفور حتي اِذا اِتفاق الدوحة لم يلبي المطالب فهو يحقق قدراً من الرِضي لاِنسان عان كثيراً.

  8. انا ضدد شمل الابرياء يا علي
    اغلب اهل السودان مظاليم ولا يوجد شئ اسمه جلابه ابدا كلنا في الظلم واحد

  9. نحن نتمنى السلام ان يعم كل أرجاء السودان……ما ورد من معلومات غير صحيح…….ما فى سوداني بخاف من الموت والجيش السوداني جيش كل سوداني وليس جيش حزب…….وكل السودان والعالم يعرف من اين نبعت العدل والمساوية …….لحاولت والقوة الا بالله اتقوا الله فى الأمهات والزوجات والأبناء والبنات ….لاتصال هم،لا ترمل هم ولاتيتموهم…..يرحمكم ويرحمنا اللله

  10. انتباااااااااااااه يا مناضلى الراكوبة ..

    كما تعلمون بان الكيزان ومنذ اكثر من6 سنوات تم كشف كل مخطتطاتهم ومؤامراتهم وطرقهم لابتزاز المعارضة وضربها من الداخل عن طريق (تبريد المناضلين بعمليات مفاوضات وهمية مثل التى كانت امس فى ادس وممارسة سياستها التقلييدية فى نقض العهود وشق صفوف المعارضة ..
    علية تحولو للسلاح القزر الاخر وهو سلاح (الجهوية والعنصرية) ؟؟ وفى المقابل تصدت لة فصائل المناضلين (حركة شعبية + تحرير السودان + العدل والمساوة) بتكوين الجبهة الثورية لكل السودانيين كرسالة حقيقية وفعلية لكل السودانيين لكل من يريد يقتنع بقضية النضال بالسلاح والموت من اجل قضية فى مقابل من يحتارون طريق النضال السلمى .. رغم ان كل الدلائل تشير بوضووح بان الحكومة لن تهتم لشخص لا يحمل السلاح (لانها حكومة ذات افكار متطرفة وروح عدوانية وشريرة وتدير دفة الحكم باسلوب عصابات الجريمة المنظمة .. لذلك اخوتى الطريق وااااضح فمن يريد ان يناضل مع مع الجبهة الثورية ..اخوتى فهؤلاء هم ابناء السودان بكل اطيفاهم تحت لواء الجبهة الثورية ..

    للذين يفضلون الحل السلمى ويعولون على تحريك الشارع :

    هؤلاء اناس طيبون ويعيشون على افكار الذمن الجميل ونبل الاهداف وقد يكون اناس مرهفون ؟؟ لكن اخوتى تعلمون بان السودانيين قد يصنفون من اشطر الشعوب ولكنهم احيانا يصبحون اغبياء ؟؟

    يجب ان يرجع كل من يعول على الحل السلمى اوالثورة المدنية ان يرجع بزاكرتة الى الوراء ليفهم مع اى تنظيم او اى حكومة يتعامل ؟ فهذة الحكومة ليست (حكومة جعفر نميرى التى تحمل فى ثيابها الدكاتورية الاشتراكية ولكنها تحمل فى رحها وطنية ووطن يسمى السودان لذلك كان من السهل ان ان تذهب هذة الدكاتورية بعمل مدنى ؟؟؟ وقبلها دكتاتورية عبود والتى تعتبر فى اذهان الكثييرن حكومة ديقراطية مقارنة بحكومة نميرى ؟؟ اما اذا كنا منصفين فان حكومة عمر البشير فهى (سستم غير ومدرسة اخرى ؟؟؟

    هذة الحكومة اول ما تسلمت الحكم (ذكرت فى ادبياتها فالترق منا الدماؤ او ترق منهم دماء واو ترق كل الدماء ؟؟؟ هل نسيتم يا دعاة الحل السلمى ؟؟؟ وبعدها ذكرو بانهم لن يسلموها لاى للنبى عيسى دلالة على الابدية ؟؟؟ هل نسيتم ؟؟ وقريبا ذكر اكثر قادة الكيزان عنجهية وافتراء عندما ذكر (الحسو كوعكم ؟؟؟؟ هل نسيتم ؟؟ معظم المناضلين والساسة اخذو هذة العبارة للسخرية والتندر وغيرها ولكنهم اغفلو معناها الحقيقى وهو يصب فى نفس ادبيات الجبهة الاسلامية؟؟؟ وهو باختصار بانهم لن يزهبو الا بقتاال شرس ؟؟ لماذا ؟؟ ببساطة لانهم تنظيم (عقدى) يصنف نفسة على اسس دينية ويحملها قادتة وعضويتة فى دواخلهم كمبادىء بغض النظر عن سرقتهم او حرمنهم وفجورهم فهم (لديهم اعتقاد بانهم طالما الفرد من تنظيمهم يحمل عضوية الحركة الاسلامية فهذا يكفى لصلاحة مهما سرق او زنا او حتى اقتصب ؟؟ اذا اخوتى الاجلاء المناضلين ماذا انتم فاعلون الامور وااضحة مافيش نظام عقدى بمشى باخوى واخوك ومسيرات واعتصامات فهذة ستبقى اوهام فى اوهام تدخل من يعتنق هذا الفكر فى خانة الجبناء لاغير .. انظرو للطريقة التى ذهب بها (صدام حسين + العقيد القزافى + under prossing النظام السورى متمثل فى بشار الاسد ) الفرق بين النظام المصرى حسنى مبارك وبن على بانها دكتاتوريات عادية مثلها ونظام نميرى وعبود اما الثلاث الاخرون فهم الوحيدين الذين يشبهون نظام البشير الاخوانى العقدى بل نظام الكيزان اكثر انقلاقا وعنتظة وبشاعة من اؤلائك ؟؟فقد ذهبو هؤلاء بطريقة واااحدة ونفس هذة الطريقة هى الوحيدة القادرة على اذالة هذا النظام الاجرامى المهووس اما دعاة التغيير السلمى فعزرا فهذا ليس مقام او ساحة يمكن ان تواجهون بها عصابات الجريمة المنظمة التى تسمى (الحركة الاسلامية او الؤتمر الوطنى) ..

    لذلك اكان اخر ابتاكاراتهم الاجرامية بعد عن كشف 60% من الشعب ذيف اسلامهم وفضحهم اتجهو للعنصرية فهى اخر اسلحتهم وهى التى تقود بطريقة او باخرى لحرب ضروس كما تمنو بان ترق كل الدماء ؟؟

    نتمنى من كل قلبنا بان يتفرق الذين يحملون قناعة النضال السلمى بان يتجهو لمنبر اخر يواجدهو بة الكيزان وهو رتق النسيج الاجتماعى وماوجهة الكيزان باساليب التوعية ..

    وقادنى لكل هذا الامر احدى العبارات التى قالها احد الكتاب المنفعلين وهى استخدامة لعبارة (جلابة) ؟؟ فهذة العبارة اخوتى كما تعلمون عبارة استهلاكية جرت العادة عند السودانيين ان (يمازحو بها بعضهم كلما جرت النعمة فى عروق احدهم فكل من يمارس حرفة التجارة السودانيين يقلولون لة جلابى لو كان من الجزبرة او الشمالية او الشرق او الغرب جلابى مثلها وومثل كلمة اهل العوض او عب كبير .. او قرقورى ؟؟ لم اجد احد غضب من وصفة باحدى هذة العبارت الى فى عهد هؤلاء الكلاب الضالة ؟؟؟؟ فهى عبارة عن (انس وونسة سودانيين لاغير ..

    اما الجديد فهو لجوء الكيزان متمثليين فى جناحهم العنصرى فى نشر وترويج ايحاءات وافكار عنصرية متناسقة مع منهجهم واسلوبهم الامنى المبنى على سياسة فرق تسد الشهير ؟؟

    فظهر مصطلح الدجاج الاكترونى الذى انتبة لة مناضلى المنتديات فى الراكوبة وغيرها ..

    فاتمنى من اى شخص يعلق باى من هذة الصفات جلابى او غرابى او قرقورى وغيرها لا يجب ان يعلق علية احد ولا يعيرة اهتمام غير صالح الدعوات فهذا 90% دجاج اكترونى و 10 % شخص غاضب من ممارسة او سلوك لحق بة غالبا فى احدى دواووين الحكومة وا تضرر ربمامن فعل ناتج عن استخدام القبيلة المتعدد فى ادبيات الكيزان المجرميين فعلينا يا اما تجاهل هذا الشخص او ادراة الراكوبة ان لا تسمح بهذا ابدا ولو سمحت الراكوبة بذلك باعتبارها منبر ديمقراطى على القراء بان لا يستجيبو لابتزاز السفهاء او قصيرى النظر او الكتاب الامنيين ..

  11. العنصرية هى عقدة الشعور بالدونيه ونحنا ما جلابه نحنا من ادم وادم من تراب
    احد اسباب التخلف فى السودان هذه النعرات (دعوها فانها نتنه)

  12. كل ما ترد هنا من أخبار نريد أن تؤكدها جهة ثالثة لأن مسألة ( رفض عقيد ) أو مجند من تنفيذ أوامر عسكرية معناه إنهار العسكر أو كفرهم بالعقيدة العسكرية بسننها وفروضها وإن صح ماورد فلابد من الجهة الحاكمة الإستعانة بقوة بديلة للجيش النظامي ولها الحق طالما هنالك إهتزازُ وفوضي وشكوك بات يحاصر المنضمين للجيش من منطقة الصراع وصار يبان خطوط للطابور الخامس

  13. يا آدمو ود ابكرونا اسمك يدل بوضوح علي عنصريتك المقيتة يا خي انقرع اتركوها انها نتنة قاتل الله من ايقظها انتم تحرثون في البحر!!! هل تعلم نحن نؤيد الانقاذ لماذا؟ عنصريتكم المقيتةّ!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..