بنيتيز “غير المحبوب” يركز على بازل وليس مورينيو

© رويترز

لم يؤثر استمرار التكهنات بقرب عودة جوزيه مورينيو لتدريب تشيلسي على المدرب المؤقت رفائيل بنيتز الذي لا يزال في غاية التركيز على قيادة الفريق الانجليزي لنهائي كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم.

ويستضيف تشيلسي فريق بازل السويسري غدا الخميس وهو متقدم 2-1 عقب مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي واصبح بنيتز على بعد مباراتين من نيل اللقب الاوروبي مع فريق سيرحل عنه بنهاية الموسم.

وبدا أن النجاح الاوروبي قد راوغ مورينيو على الرغم من العدد الكبير من الالقاب المميزة على الصعيد المحلي التي فاز بها خلال ثلاث سنوات من العمل مع تشيلسي والتي انتهت عام 2007.

وحتى وان فاز في امستردام في وقت لاحق هذا الشهر فان جماهير تشيلسي ستعارض وبشدة تعيين بنيتز بشكل دائم كبديل لروبرتو دي ماتيو الفائز بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي ومن غير المرجح أن تهتف باسمه.

وزادت هزيمة ريال مدريد في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا أمام بروسيا دورتموند الالماني من احتمالات عدم استمرار مورينيو مع الفريق الاسباني الموسم المقبل.

ورفض بنيتز الذي يبدو كبديل مقترح لمورينيو في ريال الدخول في جدل خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاربعاء.

وقال بنيتز “هذا ليس شأني. يجب أن اركز على عملي وهو الفوز على بازل مساء الخميس.”

ويبدو تشيلسي الاوفر حظا لحسم اللقاء عقب فوزه في سويسرا الاسبوع الماضي الا ان بنيتز الذي يقوم بتغيير تشكيلته في محاولة لضمان البقاء ضمن الاربعة الكبار في الدوري الانجليزي الممتاز قال إن بازل لا يزال يمثل تهديدا كبيرا.

وقال المدرب الاسباني الذي فاز بدوري ابطال اوروبا مع ليفربول في عام 2005 “لدينا فرصة الا ان ما يزعجني هو التفكير في اننا بلغنا النهائي بالفعل. الأمر ليس كذلك.”

وأضاف للصحفيين “سنلعب أمام فريق جيد جدا استطاع تسجيل أهداف خارج ملعبه لذا فان على الجميع ادراك أن المهمة صعبة.”

وتابع “يحدوني الامل أن اكون مخطئا وأن نتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف لكننا يجب أن نفوز في النهاية قبل أن نفكر في النهائي.”

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..