الإعدام على مرتكب مجزرة الكلاكلة

الخرطوم: مي علي آدم :

أخطرت محكمة جنايات الكلاكلة أولياء دم المجني عليهما معتصم يس ونجله سامي اللذين لقيا مصرعهما رمياً بالرصاص وطعناً بالسكين على يد المدان في قضية مجزرة الكلاكلة، أخطرتهما المحكمة بأن موعد تنفيذ حكم الإعدام على القاتل سيكون خلال شهر مايو الحالي.

وذلك بعد أن أيدت المحكمة العليا حكم الإعدام شنقاً حتى الموت قصاصاً الصادر في حقه بعد أن استنفذت القضية كافة مراحل التقاضي، وتعود تفاصيل الحادث إلى أن المدان كان على علاقة عاطفية بزوجة المجني عليه واتفقت معه على الزواج، بدأ المدان على حد قوله بالانفاق عليها إلى أن بلغت جملة الأموال التي تحصلت عليها «10» آلاف جنيه وبعد ذلك بدأ المدان في تكرار طلب الزواج منها، وعندما علم بأن زوجة المجني عليه لم تنفصل عنه قام بأخذ بندقية كلاشنكوف من طاقم أفراد الحراسة الخاصة بمنزل اللواء الذي يقيم فيه المدان وتوجه صوب منزل القتيل معتصم بالكلاكلة وتسور المنزل وقام بإطلاق النار على الزوج وزوجته وسدد طعنة نافذة لنجله سامي ذي العامين حيث لقي الزوج وابنه مصرعهما في الحال وتم إسعاف المجني عليها للمستشفى حيث أجريت لها عملية ناجحة وفر المتهم من مسرح الحادث وتم تكليف أتيام للبحث عنه حيث تم القبض عليه بمحلية جبل أولياء ومواجهته بما نسب إليه من اتهام، فاعترف بالجريمة وأوضح أنه كان ينوي قتل زوجة المجني عليه، وبعد إحالة ملف القضية للمحكمة صدر حكم الإعدام شنقاً حتى الموت قصاصاً في حق المدان بعد أن تمسك أولياء الدم بحقهم في القصاص وتم تأييد حكم الإعدام في محكمتي الاستئناف والعليا وحدد موعد تنفيذ الحكم.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. (وأوضح أنه كان ينوي قتل زوجة المجني عليه)… طيب طعن الشافع العمره سنتين شان شنو؟؟.. اها والمرا الخاينة سوو ليها شنو؟؟؟

  2. طيب ليه ما تحاكم هذه السيده بالرجم او القصاص مادام هي متزوجه لانها تعتبر زانيه …..كيف تتفق مع شخص علي الزواج وهي في عصمه رجل اخر وتعيش معه قصه عاطفه وحب والذي منه اليس ذلك بزنا ؟؟؟؟؟؟؟

  3. بكره يطلع ويمرخ ويقتل وسبى وينتهك المحارم ويعيش فى الارض فسادا شكله مريش يدفع ويطلع ويعيد الكره وهكذا ………………اللهم ولى من يصلح امر السودان ويطبق فى الحق وانت الحق..امين

  4. لا اله الا الله محمد رسول الله والله قصص ولا حتى فى الرويات بالله وصلنا الى هذه المرحلة يا رب سترك

  5. وتوجه صوب منزل القتيل معتصم بالكلاكلة وتسور المنزل وقام بإطلاق النار على الزوج وزوجته وسدد طعنة نافذة لنجله سامي ذي العامين…..( ولا في الأفلام الهندية ).. متى كان السودان يعرف مثل هذه الجرائم..؟؟؟؟ ألا اللعنة على عصابة المؤتمر الوثني…ألا اللعنة على عصابة المؤتمر الوثني..ألا اللعنة على عصابة المؤتمر الوثني…ألا اللعنة على عصابة المؤتمر الوثني…ألا اللعنة على عصابة المؤتمر الوثني

  6. كده نهاية السودان قبل نهاية الحكومة إمراة تعيش مع رجل 14 سنة بدون عقد زواج ورجل يقتل رجلا بريئا بسبب فشله في الزواج من إمراة متزوجه (زوجة الرجل المقتول) … ووووووو ألخ لذا يجب تغيير إسم السودان إلى دولة السوءباد . على وزن حيدر أباد .

  7. بلد ما فيه حكومة يعني تمشي لى اي واحد مسلح تستلف منه السلاح وتنفذ جريمتك بكل سهولة
    وايه اللواء الساكن كلاكلة ومعه طاقم حراسة بلاكلانش

  8. لا حول ولا قوة الا بالله. نعم اخى ابو وضاح. اسئلتك كلها صحيحه لماذا لا تحاكم هذه المراه.الله يهديها بس

  9. انا ما قاضي لكن دا مفروض يقال عليه حد الحرابة القتل و الصلب ليكون عظة لغيره و اتمنى ان لا يكون اهل المجرم القاتل ساكنين قريب من اولياء الدم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..