08-15-2011 09:19 AM

BMW مره واحده ؟؟

درديري كباشي
[email protected]

ما صدقنا دخل علينا الشهر الفضيل وتوقفت شركات الاتصالات عن ابتزازنا بالمساباقات الوهمية و الجوائز الاوهم وهي الفوز بسيارة مارسيدس فارهة موديل العام ... وما ان تشحن رصيد الا وتاتيك رسائل من نوع يا رقم كذا ( اليوم من شاهدك تركب مارسيدس لا يشك في نظره) او يذكروا لك اسماء سودانية ( حسب اتصالاتك ) مثال مرتضى من طه سيد احمد .. ويس أبكر فازوا اليوم بالمارسيدس هل تريد ان تنضم لهم ام لا .. بالرغم من حتى الان لم اشاهد احد يركب سياره مارسيدس قال انه فاز بها من شركة الاتصالات ..
لكن الجديد الان عبر الايميل ... شخص يراسلني و يقول انه يعمل في وكالة سيارات ( بي ام دبليو) بانجلترا اسمه جيفرسون .. واقول يراسلني لانه على مدى ثلاثة اشهر ارسل لي حوالي ستة ايميلات في فترات متفاوته ويصر فيها انه انا شخصيا صاحب الايميل اعلاه قد فزت معهم بسيارة بي ام دبليو ومبلغ سبعامئة وخمسون الف جنيها استرليني .. يعني لا دولار ولا يورو ولكن ملك العملات شخصيا ..وكما هو مقتبس ادناه :

BMW
To [email protected], [email protected]
From: BMW ([email protected])
هذا البريد الإلكتروني أن أبلغكم أنه يمكنك
وقد فاز بسيارة بي أم دبليو × 6 مفهوم سيارة عام 2010 النموذجي
و 750,000.00 جنيه استرليني للمطالبة
اتصل السيد أليكس جيفرسون، وكيل بي أم دبليو
البريد الإلكتروني: [email protected]
مع الاسم والبلد، العمر والهاتف لا.

وانا لا املك الا ان ارد لك عبر هذا المنبر الحر الذي يمثلنا نحن كسودانيين وتحت قرار شهد شاهد من اهله .. اقول لك يا جيفرسون ان كنت صادق فانا اعلن تنازلي غير المشروط عن المبلغ اعلاه والسياره لاناس هم احوج مني اليه .. وان كانت انتم الفوائد تكدست عندكم حتى اصبحتم توزعونها عشوائيا عبر القرعة البريدية على اناس لا يحتاجونها ... تعالوا ندلكم على اهل بيت يكفلونها وهم احوج منا لها .. يقاسمونكم الكره الارضية ويتنفسون نفس الهواء .. في بقعة تدعى القرن الافريقي ..حيث يموت الناس بثلاثة اسباب واكثر .. فان تبعوا الحكومات قتلتهم المعارضة بحجة الخيانة .. و ان تبعوا المعارضة قتلتهم الحكومات بحجة التمرد ... وان تشتتوا في الخلاء قتلهم الجوع والفقر والتصحر والجفاف .. افترشوا الثرى والتحفوا الثريا وتوسدوا سواعدهم المنهكة.. جفت دموعهم لفقدانهم السوائل اصبحت غاية امانيهم هي الموت بسلام وتوديع هذه الدنيا الظالم اهلها ..
ويا جيفرسون نحن مستعدون نعمل اليه لتوزيع هذا المبلغ عبر هذا الموقع .. واصر ان كنت انت جادي فانا اكثر جدية منك ودعنا نسمي الالية بمنظمة الراكوبة لاغاثة منكوبي القرن الافريقي ..
وانا ساضع رابط هذا المقال ضمن ردي اليك ..
وطالما انت تتقن العربية او لك جهة مختصة في الترجمة تعال وتجاوب معنا عبر هذا المنبر .. على الاقل لنحيي سنة حسنة ونفرق فائض قيمكم على من يحتاجه فعلا ..





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2266

خدمات المحتوى


درديري كباشي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة