أي عيد مع هذه الآلام
08-31-2011 12:12 AM

في التنك لعدد الإثنين
أي عيد مع هذه الآلام

بشرى الفاضل
bushralfadil@hotmail.com

كل سنة والقراء الكرام بألف خير. في هذا العيد يجب أن نستصحب معنا آلام الشعوب ففي سوريا خرج بعد رجالات أمنها من الملة إذ هم ومن أجل استفزاز بعض المعارضين وإهانتهم وتعبيراً عن نفاد الصبر لا غير، يجبرونهم كي يؤلهوا بشار دون الله مما ورد في بعض مقاطع الفيديو على النيت. وضرب أؤلئك العسكريون الأمنيون المآذن واقتحموا المساجد كمسجد الرفاعي الذي الذي اقتحموه في إحدى ليالي القدر بالغدر وضربوا المصلين القائمين الليل بداخله ولم يراعوا حرمة المسجد ضربوه بالرصاص المطاطي وقتلوا أحدهم وضربوا إمام المسجد الشيخ سليمان الرفاعي حين تصدى لهم مانعاً إياهم من الإعتداء على المصلين داخل المسجد، وهو شيخ كبير ضربوه في رأسه حتى اغمي عليه.
وقبل اسابيع قتلوا المغني السوري إبراهيم قاشوس لأنه ابدع أغنية تمجد الثورة ، سار بها ركبان شباب الانتفاضة وأصبحت على كل لسان .ضربوا المغني ضرباً مبرحاً وقطعوا حنجرته.الفنان يعاقبونه ببتر عضو جسده الذي يبدع به الفن فرسام الكاريكاتير الشهير الفنان على فرزات حطموا أنامله وطعنوه في يديه ووجهوا لكمات لعينيه بدت كدماتها ظاهرة حين نقلت الفضائيات حاله الذي يقترب من شدة الضرب من الموت دون مراعاة لسنه ناهيك عن فنه.
أما أي فرد آخر من الشعب الأعزل فالويل له إن استفرد به الشبيحة: يحطمون ضلوعه ويضربونه حتى يغمى عليه ويلطمونه ويثبون فوق ظهره مثل ثيران همجية حتى يلفظ أنفاسه وهم يصيحون فيه : قلت تريد الحرية ؟ ويوجهون له ضربة بالسونكي وهم يقولون خذها.
مثل هذه الأنظمة لم تقيم الدول التي تراعي حقوق الإنسان علاقات دبلوماسية معها؟ هذا إن كانت تلك الدول تراعي حقوق الإنسان. أما إن لم تكن تراعي حقوق الإنسان (فشبهينا واتلاقينا).أعتقد إن التدخل الخارجي خير للشعوب من الحكومات الهمجية فعلى الأقل التدخل الخارجي ينهب السيادة والموارد بينما الحكومات الهمجية تنهب الروح نفسها بعد أن تهين صاحب الروح و تطالبه عبر القهر بالخروج من دينه. ظناً منها أنها ترسل صاحب الروح للآخرة كافراً. وتنسى فئات الأمن الوحشية هذه قصة سيدنا بلال الذي أجبروه من خلال التعذيب كي ينطق بشبيه ما يفعل الآن هؤلاء الأشاوس مع الثوار . خسئوا نتمنى ان يعود لعيد بالبسمة لشعب سوريا واليمن وللشعوب المقهورة في كل مكان.





تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1562

خدمات المحتوى


التعليقات
#201703 [زهرة]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2011 07:46 AM
السلام عليكم
لو سمحت أستاذنا بشرى، نحتاج تحليل مبسط للموقف الروسي المحير من العذابات التي جعلت الشعب السوري كله يخرج طالبا إيقافها و \" الشعب يريد إسقاط النظام \"


#201686 [ واحد]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2011 05:28 AM
دعى د. الشفيع خضر لقيام جبهة عريضه لازالة النظام وانا انادى بجبهة عالميه لان النظام مكون من تحالف اممى من متاسلمى العالم تشترك فى تامينه دول مثل قطر وتغض الطرف عن ممارساثه ضد شعبنا الولايات المتحده الامريكيه لانه يحقق لها معلومات استخباراتيه ومصالح اقليميه ويكاد يكون عينها داخل التنظيمات المتاسلمه . شعبنا مواجه باستعمار جديد الكتيبة الاولى فيه من داخل البلد وقد استولت على القوات المسلحه وصفتها من الكوادر الوطنيه واحلت المتاسلمين التابعين وورطت المستقلين منهم فى جرائم ضد شعبهم ;( ;( ;( ;( ;( ;(


#201669 [الرحيل بطعم العيد]
0.00/5 (0 صوت)

08-31-2011 03:24 AM
ياخي والله دي أجمل مساومة ورابحة جداً

مرحباً بالإستعمار ومرحب بنهب السيادة

بس نتخلص من البعييييييييييييييييير دا


بشرى الفاضل
بشرى الفاضل

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة