المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
نداء الى جميع الشرفاء باألقوات ألمسلحه ألباسله
نداء الى جميع الشرفاء باألقوات ألمسلحه ألباسله
09-10-2011 12:35 PM

الحرية: العدل :السلام :الديمقراطية:

نداء من حركةتحريرالسودان الى جميع الشرفاء باألقوات ألمسلحه ألباسله (مكتب اسرائيل)

نداءمن حركة جيش تحرير السودان بقيادة الرفيق/ عبدالواحد محمد نور,الى السودان العظيم وشعبه ألصابر المناضل ألى ابناء السودان الشرفاء في القوات المسلحه من جميع ألرتب والاتجاهات والمناطق .تعلمون جيد أيها الاخوه في القوات المسلحة والشرطة والامن بأن البشير وزمرته أستخدمكم وأستغل وجودكم في صفوف القوات المسلحة سواء في الامن او الشرطة أسوء استغلال فبعد ان كان واجب الجيش كما هو حاصل في جميع جيوش العالم هو حمايه حدود الوطن من اي غزو او تهديد خارجي استخدمكم في قتل ابناء وطنكم في جنوب السودان باسم الدين ودارفور وجبال النوبه والنيل الأزرق باسم العرق وألزج بألاف الابريا منهم في السجون والمعتقلات وقامت ميليشاته تحت غطاء مؤسستكم العسكرية بحملات قتل وترويح و نهب للمواطنين الشرفاء تحت ذرائع وحجج وهمية وهي محاربه العملاء,وانتم تعرفون جيدأ بأن البشير وزمرته استغل هذا المسمى للتنكيل بكل صوت وطني يرفض الظلم والفساد والا ستبداد ,وان دور الشرطة هوحمايه أمن الوطن والمواطنين من اللصوص والجرائم والنزاعات ولكن البشير أستغلكم أسوء أستغلال في تاريخ البشريه لترويح وقتل ابناء شعبكم واستباحه دورهم وأماكن عملهم وداس شرفهم وكرامتهم وسلب امنهم وحرياتهم بكم أنتم ارتضى البعض منكم ان يكون مخلب ألقط ودميه طعية بيد نظام البشير وشركاؤه في الجريمة والفساد والا ستبداد, أيها ألشرفاء لقد حانت ساعة ألخلاص من نظام الابادة الجماعية فطهروا أنفسكم وصفوفكم من الدخلاء وعودوا الى سباق عهدكم من الرجوله والبطوله والوطنية والعزة. فتمردوا على نظام الابادة الجماعية واول الطريق لتطهير النفوس هو الانضم الى القوى الوطنية المعنية باحداث التغيير. وحفظ ما تبقى من وحده السودان, وبناء دولة ديمقراطية علمانية ليبرالية مدنية يتساوى فيها المواطنين بالحقوق والواجبات بغض النظر عن الدين او العشيرة او العرق او الجنس دولة تضمن حقوقهم الاساسية وحرياتهم ويكون الشعب فيها مصدر السلطة.وكونوا كما فعل قبلكم جيش مصر وتونس وسورية وليبيا اضوا انفسكم في دائر المسؤولية فيعتظكم الشعب وتكونوا بين أسياد واحرار.
أنها الفرصه السانحه فلا تفوتكم فيحل عليكم غضب الله وغضب العشب، وندعوا الله العلى القدير ان يمنحكم الحكمة والشجاعة كي تعودوا الى صفوف شعبكم العظيم..نؤكد لكم ان الايام القادمة ستكون ايام حسم في تاريخ السودان السياسي

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
الشفاء لجراحنا والحرية لمعتقلينا
وانها لثورة حتى النصر
:المكتب الاعلام لحركة وجيش
تحرير السودان:تل أبيب
حسن أتيم


تعليقات 7 | إهداء 1 | زيارات 2630

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#207462 [جعلى حر]
0.00/5 (0 صوت)

09-12-2011 04:35 PM
ربما يرى كثير منا أن اللجوء الي اسرائيل نوع من الارتداد عن الدين ولكن للذى عانى وذاق ويلات الحرب شئ طبيعى خاصة ماعاناه شعبنا الدارفورى الأبى وهو الشعب الذى دفع كل ماهو غالى ونفيس لهذا الوطن بل هو الذى صنع السودان بشكله الحالى وحدوده الجغرافية والسودانى الأصيل الذى يتصفح صفحات تاريخ أجداده يعرف كم استبسل أهلنا فى دارفور من أجل هذا السودان الحبيب ولكن أولئك الذين دخلوا السودان فى عهد قريب وغريب والان هم يعتلون عرش أعلى المناصب فى الدولة لا يريدون معرقة ذلك التاريخ الظافر بالبطولات والتضحيات فشخصى الضعيف أنحدر من أقصى شمال السودان ومع هذا فأنى أتقذذ لأفعال هؤلا الحكام الذين أساوا لسمعتنا وهم ليسوا منا وأبناء الشمال الصليون يعرفون ذلك جلياو فى العام 2004 عندما بدأت الحرب فى غرب السودان كنت أعمل مع أحدى الشركات فى دارفور ورأيت بأم عينى فظائع وانتهاكات غريبة أرتكبت فى حق الدارفوريون حفظة القران وكاسيى كعبة الله المشرفة ولم أكن أفهم لماذا تفعل حكومة المؤتمر الوطنى ذلك والمؤسف حتى الشارع السودانى لم يقف ضد تصرفات الحكومة ومليشاتها بل كان الناس يصفقون للبشير ويرقصون معه وهؤلا النازحين نساءا وأطفالا وكبار السن يجوبون شوارع الفاشر بحثا عن بقايا طعام وملابس بالية يسترون بها أجساد أطفالهو ونسائهم فلست أدر ياهؤلا عن أى دين تتحدثون عنه وانتم تبايعون هذه الحكومة الظالمة فلو أختار أبناءنا فى دارفور اللجوء الى اسرائيل أو الشيطان فلهم الحق بعد أن قتلتهم الحكومة فى دارفور وطردت المنظمات التى اوتهم عندما بخل لهم بعضكم بلقمة عيش وبعد أن هاجروا الى مصر فلم تأويهم فياترى بالله عليكم أين سيذهبون هل سيبقون بالسودان لتقتلوهم يا المدعو أحمد أبرايم ومحمد أحمد أم يهاجروا الي أرض المهجر -بالمناسبة أن الذون يدعون مقاطعة اسرائيل جهرا فهم على أتصال معهم سرا ومال السفارة الاسرائيلية فى مصر وقطر والاردن دى بتبيع كشرى ولا أيه دا لو بتفهوا يالمعلقين أدناه


#206866 [احمد ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2011 07:29 PM
نعرف تمام المعرفة بما فعله النظام الحالي ولكن ان تستعينو بي اسرائل قتل
اسرائيل قتلة الانبيياء وقتلة الاطفال مافي مبرر لكم فما فعلتوه ينفي ‏
عنكم صفة المسلم لانو مهما فعلو بنا لايمكن ان نلجأ الا اعداء الاسلا ‏
قال تعالي ‏:‏(لن ترضا عنك اليهود ولا النصاري حتا تتبع ملتهم‏)
ومشكلتنا اذا لم نحلها بأنفسنا مابحلوها لينا الاسرائليئن ولاغيرهم من ‏
دون مقابل ‏


#206785 [محمد أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2011 03:57 PM
تل أبيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالله شوف الزول الما بفهم ده!
زي ما قال الاخ غفاري: هذا زمانك يا مهازل فامرحي
.


#206633 [جمال]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2011 12:33 PM
ختمت مقالك ب:
أنها الفرصه السانحه فلا تفوتكم فيحل عليكم غضب الله وغضب العشب، وندعوا الله العلى القدير ان يمنحكم الحكمة والشجاعة كي تعودوا الى صفوف شعبكم العظيم..نؤكد لكم ان الايام القادمة ستكون ايام حسم في تاريخ السودان السياسي.
بالله كيف تدعوا الى دولة علمانية وفي نفس الوقت تدعوا اللع العلي القدير ان ي....الخ قمة التناقض اذا كنت تعرف الله فارفع قيم التدين ودولة الاسلام .. وإلا فقل ادعوا الشعب السوداني ....بدلا من دعوة الله لأنك ترفع شعار دوة علمانية..
قمة التناقض يا هذا


#206363 [قـرينات]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2011 10:05 PM
أسـمـعـت إذ ناديت حـيا .. ولـكـن لاحـياة .. ولاحـياء ولا أخـلاق .. ولا دين ، لـمـن تنادي ، مـرتزقـه أوباش .. إسـتمرأوا الاسـتقواء عـلي الابرياء العـزل ، الجيش والقوات النظاميه الوحيده في الكـرة الارضيه .. التي عـقيدتها الغـدر والخسـه والجبن والاجـرام .


#206332 [elghefari]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2011 08:48 PM
:المكتب الاعلام لحركة وجيش
تحرير السودان:تل أبيب
حسن أتيم

هذا زمانك يا مهازل فاشهدي؟!! تريد ان تخاطب اهل القوات المسلحة ( الشرفاء) من تل ابيب !!! انها حقا قمة الاستهتار وعدم تقدير ومعرفة بالرجال الذين ينتمون الي هذه المؤسسسة العريقة؟!!
ان مثل هذه الحركات العنصرية( التي نشأمعظمها في دارفور وبما ترتكبه من اخطاء استراتيجية لها القدح المعلي في اطالة عمر نظام الانقاذ العنصري القبلي البغيض
لكن ثق بانه ليس هناك سوداني ( شريف ) يمكن ان يتعاطف معكم ؟!! لا يمكن ان تحارب نظام عنصري وقبلي بغيض بأن ترتمي في احضان اكثر نظام عنصري علي مر العصور( اسرائيل)
نعم غالبية اهل السودان ضد نظام البشير ؟ لكن لا يمكن ان نقبل بأن يكون ثمن القضاء علي هذا النظام الارتماء في حضن الصهيونية العنصرية؟!!!
ان البشير ( رغم دمويته) اهون علينا من هؤلاء الصهاينة!! اقلها انه ينتمي الي تراب هذا الوطن ؟ فالسودانيين ليسوا بانبياء فبمثلما انجبت هذه الارض الازهري ومحمد احمد المحجوب والمهدي وغيرهم فان نفس هذه الارض قد ابتليت بابناءها القساة من امثال البشير ونافع وقوش وغيرهم من هؤلاء الشرزمة ؟ غير ان السوداني الحر لا يمكن ان يبيع وطنه في سبيل ان يزيل حكم الانقاذ( او هكذا يجب ان يكون!!!!
ام انني قد اخطأت يا حسن اتيم ؟!! من تل ابيب!!!!!


#206137 [دارس]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2011 01:28 PM
حركة تحرير السودان تخاطب الشرفاء في القوات السلحه والامن والسرطه السودانيه الوطنيه إنه لشئ عجيب
طيب كيف تحررالحركه السودان ومن حكام السودان وتحرر السودان من من من العرب أم من الاسلام أم من الفساد يبدوا أن الحركه تريد تحرير السودان من الاسلام لانها تنادي بعودة العلمانيه الغير مرغوب فيها إلا لمن يتشوقون للبيره والشري 0
إن تمت المناداه بترك الشعارات الاسلاميه والحكم بالطريقه الاسلاميه الصحيحه لعم العدل والخير كل السودان وما هذه الازمات التي نحن فيها إلا من رفع شعارات إسلاميه دون تطبيق وهو ماجر علينا كل المصائب
لالحركة تحرير السودان نعم لتغيير حكم السودان وتطهيره


حركة تحريرالسودان
مساحة اعلانية
تقييم
2.67/10 (30 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة