أخبار السودان

هتافات بجامع السيد على الميرغني – صورة

هتف المصلون اليوم امام جامع السيد على الميرغني ببحري

تعليق واحد

  1. اين الكاهن العجوز كالعادة ﻻ يستطيع الصمود لمواجهة اﻷمواج العاتية قبل ان تﻻقي ربك اعمل صالح كفر به سيأتك في تاريخ هذا الوطن الجريح إن كنت حقا سودانيا وأشك في ذلك يا هجين

  2. هذه بشريات فكل يوم جديد ينضم الكثيرون لركب الثورة التى لامحالة هى الظافرة.يجب علينا تشجيع الاخرين بالأنضمام لنا حتى لو كانت لهم بعض المواقف التى كانت لا تعجبنا لكى تزيد قوتنا ووحدتنا ضد العصابة الحاكمة وقريبا سوف نسمع بأنضمام بعض أو معظم القوات المسلحة وقوات الأمن ولا بد من فرط عقدهم وتاكلهم من الداخل فيسهل سقوط بنيانهم عليهم وحتما النصر للمقهورين.وثورة حتى النصر.

  3. انطلقوا مع الثورة الآن ولاتنتظروا عودة الميرغني ….. فهو لن يعود طالما الحكاية مسخنة …. وإذا ما بردت الفتة فلن يدخل يده فيها ابداً

  4. عاش حزب الخرّيجين أمثال الأزهري

    عاشت طائفة تمويل الحزب الأزهري

    عاش حكماء طائفة الحزب الأزهري

    شركاء إجتياح السودان الفنجري

    شركاء إستقلال السودان العبقري

    رموز وحدة وادي نيلنا العبقري

    نيلنا المُتحضّر ما مُتأخون بربري

    نيلنا المُتطوّر ما مُتقعدن كهفري

  5. هتفو بي شنو ؟؟؟

    طول حياة الميرغني و الا بالخروج للشارع !!!!

    الختمية فيهم أهلنا … لكن الوطنية محلها قبل العقيدة و الطريقة ..

    و السيد يجب أن يقرر و على وجه السرعة (طالما) أنه (وحده) يملك قرار حزب بجماهيره ..

    عرفت الختمية عن قرب و هم عفيفون و (لا يخالفون للميرغني) رأيا فلماذا يخالف الميرغني لهم (آراءا) !!!

    اعتق يا رجل جماهيرك و أختم أعمالك (بالصالحات) ثم جاور في المدينة و لا تخف على أملاكك فسنضمها للاوقاف فلست في حاجة اليها لكنك في حاجة (لدعاء) مريديكم الذين سودتم و جوههم بمشاركتكم في حكومة القمع ،الذين خرج أبنائهم في الجامعات عن الطوق في مظاهرات العام الماضب و في ثورة سبتمبر الآن و هم يشاركون بفاعلية مع (الفريق الرابح) و لم يفكروا في أي لحظة أن يلعبوا أو يشجعوا فريق جعفر الصادق(الخاسر)!!

    (هناك قصة الرجل و سكين الضراع و اليوم الاسود) و اراها الآن تكاد تنطبق عليك يا مولانا فهلا نفدت بجلدك من سوء العاقبة و من اليوم الاسود ..

    المسيرة تمضي و لو استمر الشباب بنفس القدر ستسقط حكومة الظلم لأن الاجهزة الامنية لن تصمد طويلا و ستستنفذ قواها تماما و ستنفذ ذخيرتها الايرانية و ستتمرد على قيادتها و سيكون النصر لجماهير شعبنا الصامدة ..

  6. حلقه التغيير اكتملت بها لبنه واحده مفقوده وهى (الاتحادى الديموقراطى) نحن فى انتظاركم…..عاش ابو هاشم..

  7. ما شاء الله … بقوا رجال يخرجوا للمظاهرات …. واين .. امام المسجد ؟؟؟ مبروك للشعب السوداني فاليفرحوا بسقوط النظام علي ايدي رجال الميرغني . وهم اﻻن في مواجهات شرسه في صدام مع قوات اﻷمن في الشوارع .. مبروووووووك يا أهل السودان .. والميرعني والمستشار يقودون مظاهرات السقوط اﻻن …

  8. لمرغني و ابناء المرغني و احفاده واحفاد احفادهم لا يعرفون حاجة اسمها (الشارع)و مافيهم زول قرأ في مدارس الحكومة و ركب مواصلات عامة, و لا فيهم زول ذهب الي الفرن عشان يشتري رغيف و لا دخل سوق خضار و لا زنك لحمة؟؟؟ هذه حقائق يعرفها الجميع!!!!من الافضل لهم ان يحافظوا علي مكانتهم هذه (كطائفة)و لن تقوم قائمة للحزب الاتحادي( حزب الطبقة الوسطي)الا اذا (خلع عمة مولانا)و استخرج ( بطاقة حزب سياسي )

  9. انسوا أراضي الميرغني وكلموا أخوانكم ينسوا حاجه إسمها أراضي الأنصار واتعلموا المرة القادمة كيفية الدفاع عن ميثاق الديمقراطية .

    والنصر لشعبنا والتحية لشهدائنا؛؛؛

  10. لما اهلنا الختمية مرقو للمظاهرات فى التسعينات كان المسجد 90 فى المية امن و10 فى المية ختمية وانا جار المسجد ودى شهادة للتاريخ

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..