المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
السودان دولة كبيرة ..واْدارة(فاكة)اا
السودان دولة كبيرة ..واْدارة(فاكة)اا
08-02-2010 09:40 AM

بسم الله وبسم الوطن

السودان دولة كبيرة ..واْدارة(فاكة)

اْ/ضحية سريرتوتو/القاهرة
[email protected]

بثت قناة الجزيرة الاْخبارية يوم السبت الموافق 31/7/2010م تقريراً مفصلاً عن حياة اْحد المتسللين الي السودان بطريقة( شرعية اْوغير شرعية لا نعرفه) قادما ًمن تونس ليصبح مواطناً درجة اْولي (ماعربي طبعاً ولن ينظر اليه اْحد) . هذا المستوطن الجديد اْسمه علي حسب التقرير الصادر من القناة (جمال عبد الناصر ) دخل السودان منذا 1991م اْي مع بداية اْستيلاء هؤلاء الجلابة والكيزان علي السلطة . ظل هذا الجمال يعيش حياته في السودان الدولة الكبيرة وباْدارتها الفاكة كما لوكان سودانياً اْباً واْماً وجداً دون سؤال اْورقيب . فاْمتحن الشهادة السودانية . ثم اْلتحق بجامعة اْفريقيا العالمية وتخرج من قسم الشريعة والقانون . وقال جمال عبد الناصر اْن هناك الكثيرين اْمثاله .واْنه بصدد تقديم اْوراقه لشئون الخدمة العامة ليتم توظيفه في اْحد المؤسسات الحكومية .
حقيقةً اْمثال جمال كثر .خاصة في عهد هذا النظام (الفاكي) الذي لا يعرف كيف يدير شئون دولة بحجم السودان . وليس لديه اْي فكر في اْدارة الدولة ولا فهم نظامي يحفظ سيادة الدولة سوي تسليح الجيش ليقتل اْبناء الوطن الاْصليين حتي صار السودان مرتع ودولة للمستوطنين الجدد اْمثال جمال وملاز للمجرمين ولاْرهابيين . السؤال الذي يشيب له الولدان والراْس كيف اْمتحن جمال الشهادة السودانية ؟ وكيف اْلتحق بجامعة اْفريقيا العالمية ؟ وباْي هوية تم قبوله في هذه الجامعة ؟ ومن اْي مدرسة جلسة واْمتحن الشهادة السودانية ؟. واْخشي اْن يتم قبوله دون فحص اْواراقه الثبوتية فيدخل في مؤسسات الدولة وبالتالي تصبح هذه المؤسسات مخترقة من قبل الاْجانب العرب . الاْن هناك مستوطنين جدد كثيرين في دارفور وشرق السودان ومناطق جبال النوبة التي كثرة فيها هذه النوعية . وفي اْقصي شمال السودان . لذالك لابد من اْعادة ((غربلة )) الشعب السوداني لنعرف من هم السودانيون ومن هم المستوطنون الجدد !! قبل اْن يسلبوا اْراضينا فنصبح شعب بلا اْرض ودولة وناْخذ بعد كده وعد بلفور!!!

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 796

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#12351 [احمد ود الإمام]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2010 07:26 AM
هؤلاء الجلابة الذين تذكرون هم أسيادكم إلى قيام الساعة وسيأكلكم الحسد أبا عن جد طالما كل من هب ودب صار يتشدق على هذا النت والذى شرع لكم ما يجوول فى نفوسكم المريضة وإلإنقاذ أو الجلابة يحكمونكم زهاء العشرين سنة فى أطول فترة حكم تمر على السودان أتظنون إن كانت بهذا السوء ستبقى حتى هذا اليوم ؟ لقد سلحكم الأجانب الذين تنسبهم كمواطنين لتهدموا عروش وطنكم إن كنتم تحسون بأنه وطن لكم وفعلتم كل منكر وقبيح والدلبل \" جلابة \" كى تستأثروا بالحكم ولكن كما يقولون \" تشموها كدحة \"من الأفضل لأمثال هؤلاء سرير وكرسى وبلاك آند هوايت واشباههم أن يرعوا بى قيدهم وعليهم الإستمتاع باللحوم الحمراء لأنها عقدتهم أما الوطن وهمومه فهذا من إختصاص أهل الحارة البياكلو النار .. ليتك الأب فليب عباس غبوش بيننا لترى ما يقوله أحفادك لأنك عشت ومت صريحا يتقبلك كل أهل السودان .
بلاك بيرى تخصص شتائم فى الإنقاذ ظاهرا والإسلام باطنا \" تفوح فى كثير من تعليقاته رائحة العفن الشركى \" نقول له ولأمثاله الكلب ينبح والجمل ماشى ..


#12239 [blackberry]
0.00/5 (0 صوت)

08-02-2010 05:01 PM
اسمح لي أخي سرير أقول أيضا بأن الحكومة ( أم فكو ) وفاكة أيضا فهي تفكك كل شيء لديها من المفاتيح الإنجليزية والمفكات بفك كل ما هو مستعصي عليها ولديها أهم ( مفك ) وهو الخاصية الدينية بحيث كل شيء تلصق به الدين فهم يأمرون الناس بالبر ولكنهم أكثر الناس شحاً وبخلاً , ويأمرون الناس كذلك بالتأسي بالصحابة وعدم التبزير وهم عكس ذلك يسكنون القصور والفلل , باختصار كل شيء يأمرون الناس به يفعلون هم عكسه.
أما قضية الجنسية ودخول الأجانب فحدث ولا حرج فهم ينظرون إليها بدافع الاخوة العربية والإسلامية الأخيرة هذه خاصة, ففي شريعتهم أن الأجنبي طالما هو مسلم فليس عليه حرج أن يدخل بالباب أو أن يأتي مستسللاً عبر النافذة.هنالك من الأجانب من يعمل بالبحث عن الذهب وهنالك من إستوطن بدارفور وملكوا الأراضي الزراعية وقد طردوا أهلها منها. والكثير من هؤلاء الأجانب تم إستغلالهم في الإنتخابات الأخيرة وكلنانذكر النسبة العالية التي تحصل عليها المؤتمر الوطني من أناس هم أكثر كرهاً لحكومة المؤتمر لما حاق بهم من قتل وتشريد وتجويع وطرد.
في الحالتين الحكومة هي أم فكو وفاكة ,, تفك ما يستعصي عليها وما تجده صالحاً لها ومن ناحية أخري فاكة أي تاركة كل شيء وغير مهتمة في الكثير من المسائل .


ضحية سريرتوتو
مساحة اعلانية
تقييم
1.86/10 (12 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة