11-30-2011 06:27 AM


إشادة بالبيان رقم (1)

يشيد ابناء دارفوربالحركة الشعبية بدول المهجر بالبيان الصادر من ابناء دارفور بالحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال – على مجمل ما جاء بالبيان رقم (1) ، ويؤكدون بالآتي:-

*نهنئ أنفسنا ورفاقنا بالجيش الشعبي على الانتصارات الكبيرة في كل ميادين القتال وعلى رأسها القيادة الميدانية للجيش الشعبي وكل الضباط والجنود البواسل.

*كما نهنئ بقيام الجبهة الثورية السودانية والمجهودات التي بذلت ، من أجل إسقاط نظام الخرطوم التي أتى الى السلطة بالقوة حيث نرى بأنه لا سبيل لإخراجه من السلطة إلا بالقوة والجيش الشعبي مع الجبهة الثورية والقوى السياسية بالداخل معا قادرة على ذلك.

*نؤكد لرفاقنا من ابناء دارفور بالحركة الشعبية بأن تهميشكم وتهميشنا بالحركة الشعبية متعمدة وبفعل فاعل وسبق اصرار وترصد وبعمل ممنهج ومنذ أمد ليس بالقريب، وإن التهميش لا ينحصر بكم بالداخل ، بل أطالنا نحن في الخارج بدول المهجر، وذلك من خلال التعيينات الاخيرة التي تمت بمكاتب الحركة بالخارج، بالرغم من وجود كوادر مقدرة وحترمة ومؤهلة وفاعلة وقادرة بالقيام بتلك المهام التي تم تصدير رفاق نحن نحترمهم ونقدر مجهوداتهم في الداخل، تم تصديرهم إلينا في الخارج .
وهذا هو عين سياسة المركز والسودان القديم والتي لا نريدها في السودان الجديد.

أخيرا وليس آخرا، نوجه ندائنا لكل ابناء الهامش داخل وخارج السودان للوقوف وبقوة مع الجبهة الثوريةلاسقاط نظام الجبهة. وأي محاولة في هذا الوقت للّهث والبحث عن مفاوضات مع هذا النظام المتهالك والهاوي، هي مضيعة للوقت ولمجهودات الجيش الشعبي واضعاف لمجهودات الجبهة الثورية التي هي على أتم الاستعداد لإسقاط بالنظام .

ابناء دارفور بالحركة الشعبية بدول المهجر
29/11/2011





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 861

خدمات المحتوى


التعليقات
#248555 [ثوره حتى دحر الطغاة]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2011 11:24 AM
سؤالي لكل الحبان .......... داخل وخارج السودان


هل ينجح الكيزان ......... في تفريق الكيمان ........... لمنع الطوفان ؟

هل ينجح الكيزان ......... في تفريق الكيمان ........... لمنع الطوفان ؟

هل ينجح الكيزان ......... في تفريق الكيمان ........... لمنع الطوفان ؟


ابناء بالحركة الشعبية بدول المهجر
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة