12-24-2011 07:41 AM


منصات .. حرة



خاف الله فى الشعب .. يا الطاهر

نورالدين محمد عثمان نورالدين
manasathuraa@yahoo.com

كل فجر يوم جديد نسمع العجب العجاب من امر الانقاذيين ..الهزليين منهم والجاديين ..والملفت للنظر استخدامهم مصطلحات دينية فى التبرير حتى يظهر كلامهم بمظهر القوة الدينية ..وبالامس سمعنا ما قاله رئيس المجلس الانتقالى الانقاذى عن عدم خوفه من الشعب السودانى ..وانه او قل انهم يفعلون مايرضى الله ولو تعارضت مرضاة الله مع مصالح الشعب وكانت سببا فى غضب الشعب ..هذا هو شأن البلاد كل يوم ..وهذه المرة من داخل قبة البرلمان الانقاذى ..البرلمان يفعل مايرضى الله ولا يخشى غضبة الشعب .. وماعلموا ان الله عز وجل وضع كل راعى مسؤول عن رعيته ..والبرلمان مسؤول عن الشعب ..وعندما يغضب الشعب من البرلمان ..هذا لا يرضى الله عز وجل ..ولنرى ماذا يقصد رئيس المجلس الوطنى بمرضاة الله .. ناضل الرجل وكافح ليحافظ على مخصصات المسؤوليين التى كانت وماتزال عبئا ثقيلا على الشعب السودانى وتوزيع غير عادل للثروة بين موظفين الدولة ..والمدهش رئيس البرلمان هو من يقود اسقاط هذا المقترح الذى صرخنا به ومازلنا نصرخ وسنصرخ ..الترهل الادارى سبب اساسى فى بلاوى الاقتصاد ..وسبب اساسى للفساد ..فنحن لا نطلب من السيد رئيس البرلمان ان يخاف من الشعب السودانى الذى يتمرغ هو و كل المسؤوليين فى خيراته ومن غير وجه حق ..بل نطلب منه ان يخاف الله فى الشعب ..ومن اخذ الاجر حاسبه الله بالعمل ..وانت وظيفتك تخفيف معاناة الشعب ..وايضا واجبك هو مساواة كل موظفيين الدولة ببعض ..وتخفيض مخصصات المسؤوليين التى تساهم فى تدمير الاقتصاد ..فماذا فعلت انت حتى تأخذ الاجر ..فالله عز وجل سيحاسبك على كل فلس اخذته من وظيفتك ..فهل فعلت مايرضى الله وقمت بواجباتك ام دافعت عن فئات اخرى غير الشعب ودافعت عن تلك الاموال التى تدفع بالملايين للمسؤوليين وهم عبارة عن تمامة عدد ..فى مثل هذه المواقف تظهر لنا حقيقة هؤلاء الحكام غريبى الاطوار ..فهم قبل يومين عندما فقدوا البترول وفصلوا جنوب البلاد ..تحدثوا عن تقليص الظل الادارى والتقشف ..وتخفيض مخصصات المسؤوليين .. شن جدة يا حجة ..فنحن فعلا دائما نخطئ كشعب سودانى ولا نقدر الامور فالانقاذ هى الانقاذ ..لم تتغير ولن تتغير ..إلا بالثورة ..فهى – الانقاذ – من قمتها الي قاعدتها يرتعدون خوفا من غضبة الشعب ..فتصريحات رئيس مجلسهم الوطنى تصريحات رجل خائف ويرتجف خوفا من هذا الشعب العظيم صانع الثورات ..وذكرتنى هذه التصريحات ..بتصريحات القذافى المضحكة وهو يحتضر ..وقريبا سنسمع من ذات الطاهر ..تصريحات مطابقة لتصريح بن على ( الآن فهمت ..الآن فهمت الجميع..)..ولكن عندما فهم كان قد تجاوزه الزمن ..فقريبا سيفهم رئيس المجلس الوطنى ..ولكن كالعادة بعد فوات الاوان ..فالشعب الآن فهم..وشتان بين الفهمين ..
مع ودى ..

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1482

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#261773 [مهموم بالســـــــــــــــــــــودان]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2011 12:53 PM
انت عارف يانور الدين مافى احساس بالشعب وكذلك مافى احساس بالضائقة المعيشية الحاصلة
لان الناس ديل مابشبهوا الشعب نهائى وثانيا الناس ديل من العربية والمكتب والمكتب و البيت
وعلى طول غرفة النوم والحرس فى الباب وانت عارف الناس ديل ماعندهم ضيوف مساكين زينا
الضيوف دايما تابعين للتنظيم او قول المؤتمر الوطنى والونسة البدور ماليها اى علاقة بالشعب
او المعائش كلها بوبار وعندك كم عمارة وعندك كم صيدلية وهكذا والنسوان بالجانب التانى
توبى وتوبك ودهبى ودهبك ... كيلو اللحمة بى كم ؟ السكر كم ؟ دى اسئلة استنعاجية
يسأل عنها محمد احمد .. ومحمد احمد اقول خليناكم لى الله اخلص لينا والعين تعاين


#261772 [wahied]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2011 12:52 PM
من لايخاف الناس لا يخاف الله ايها الطاهر النجس ولو انتم فعلا رجال ولا تخافون لما اوصلتم البلاد لهذا الدرك السحيق ولو انكم لا تحخافون لما تركتم حلايب يرفرف عليها العلم المصرى ولو كنتم لا تخافون لما اتيتم بنيفاشا التى قصلت جزء عزيز من الوطن لولا تخافون لما جفلتم من الفشقة وهمشكوريب وقطعتم السودان الذى استوليتم عليه وهو اكبر قطر فى افريقيا ولم يطمع فينا المصريين ولا الاثيوبيين ولكن خوفكم وارتعاشكم جلب لنا العار ومزق الوطن وقطع اطرافه . انتم تخافون ايها المكار ولكن لا تستحون ترقصون وتأكلون اموال الناس بالباطل وترقصون ليلا مع الغانيات وتجلدون بنات الناس بااسم الشريعة والتى هى بريئة منكم براءة الذئب من دم ابن يعقوب . فسدتم وافسدتم ولا تستحون شيدتم العقارات والقصور من اموال هذا الشعب نشرتم العنصرية بين ابناء الوطن و لا تستحون دمرتم مشروع الجزيرة وبعتم عقاراته ومعداته ولا تستحون ولا تخافون الله . قتلتم الابرياء والعذل من المواطنين والضباط الاحرار ولا تستحون ولا تخافون الله حتى فى قتل النفس والعياذ بالله . (( رجال تكشفت عوراتهم )) هذا عنوان كتاب سوف اهديه لك ايها الطاهر النجس يكشف عوراتكم النتنة وفعائلكم القبيحة وسوف تجد فيه ما يشفى غليلك ايها الشيطان المنافق .


#261745 [أبو شبال]
0.00/5 (0 صوت)

12-24-2011 11:59 AM
...(قل هل ننبئكم بالاخسرين اعمالا.. الذين ضل سعيهم فى الحياة الذنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ) صدق الله العظيم.. وجزى الله الشيخةخيراعن وقفتها الجريئة امام رئيس برلمان التصفيق بالاضافة لكشف عورته فى عدم مخافة الله فى حق شعبه الصابر الغضبان...


نورالدين محمد عثمان
مساحة اعلانية
تقييم
6.83/10 (82 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة