المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الطييب مصطفى صحفى مصنوع
الطييب مصطفى صحفى مصنوع
01-08-2012 08:43 PM


الطييب مصطفى صحفى مصنوع

محمود عابدين صالح
منسق اللجان الثوريه بالسودان
[email protected]

الطيب مصطفى راعى انفصال الجنوب ورئيس تحرير جريده الانتباهه وخال الرئيس البشير والمنتمى للحركة الاسلاميه لم يكن اعلاميا ولم يشاهد فى اى من المجالات الاعلاميه المختلفه قبل الانقاذ وقد تمت صناعته على ايدى المخابرات العربيه المعروفه والمخترقه للساحه السودانيه والتى صنعت له اسما واسست له صحيفه ليتبنى الاراء الرافضه لتطلعات القوى الحيه فى السودان ولترويج الشائعات ضمن المنظومه التى تم اعدادها لتشكيل راى عام لصالح التوجهات الصهيونيه المستتره . ولما كانت صناعته صناعه رديئه فلم يفى بالاغراض التى خصص لها وخصوصا عندما تبنى بعض القضايا الضاره بالوجدان والعواطف والقيم المعنويه الشعبيه وتنقل بين ارصفه الاعلام المختلفه مستغلا قرابته للرئيس وبدأ يهاجم الجميع بدون استثناء وهو تحت الحمايه والانتداب الرئاسى ظنا بأن الالسن والاقلام والايادى لن تصله وبالتأكيد فهو مخطئ فى ذلك فهو دائما فى متناول كعوب احذيه الشرفاء والذين يمتنعون عن التصدى له لعدم الاعتراف به حتى لا يحقق شهره وعاملوه كما عامل الشاعر الفذ جرير شعراء عصره والذين هجوه باحثين عن الشهره والمجد .
ولانة صناعه اجنبيه ويرتزق بما تنعم عليه به اجهزه المخابرات المعروفه للجميع وان كانت كافه زيارته للخارج مرصوده واحاديثه مسجله وصبيانه العملاء من فتيان وفتيات معروفين جيدا ومصادر معلوماته داخل الاجهزه الرسميه الداخليه والخارجيه مفضوحه وان مواجهته بكل هذه الاتهامات لن تستغرف ساعه لانها مدعومه بالبينات .
يتطاول هذا الصحفى المصنوع صناعه رديئه على كل الشرفاءفى السودان مسسترا تاره بالعنصريه المتطرفه واخرى بالاسلام الاصولى او بأنه من ذوى القربى والذين يعتقدون ان مصالح الرئيس من مصالحهم كأهل واقرباء متطفلا على الاجهزه السياسيه والامنيه مخترقا للامن الوطنى بحجج واهيه مستغلا ضعاف النفوس والمرتجفين من العاملين بالدوله والذين يخشون من كثره الهلع ورعب غضب الرئيس عليهم ان لم يتعاونوا مع همبول الصحافه السودانيه .
لقد هاجمنا همبول الصحافه واساء لنا وحرض السلطات ضدنا حاول تشكيل راى عام ضدنا بدون مبرر ونحن لا نحذره بعدم العوده لمثل هذه الكتابات التى تثقلنا وتقوينا وترفع من قدرنا علما بأنه لو شكرنا وامتدحنا لاضر بنا كثيرا بعكس ما اراد منها الا اننا نقول له اننا سنلاحقه ملاحقه الظل وسنكشفه فى كافه المناسبات بالبينات والمعلومات والادله الدامغه لنثبت عمالته ليقدم للقضاء لمحاكمتة كجاسوس مندس فى الوسط الاعلامى والسياسى ولما يمثله من خطر وتهديد على الامن الوطنى والمصالح القوميه العليا ولنترك للاخرين فتح بلاغات ضده حول ثرائه الحرام و من اين لك هذا ولكل من اساءه وتعرض له بالايذا الادبى والتهديد والارهاب من خلال مقالاته التى كان ينتقم من المعارضين من خلالها وننصح الاخ رئيس الجمهوريه برفع يده ودعمه الادبى عن هذا المصنوع حتى تتحقق العداله بشكل سوى ولكى لاتتكاثر هذه الصناعه الرديئه وتتعدد الهنابيل فى المجالات المختلفه اسوه بالهمبول الطيب مصطفى .

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2205

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#272179 [بومدين]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2012 12:15 PM
الاخ محمود عابدين .. بالمناسبه ، شاركت بتعليق صـريح ومباشر وتم حـزفه مـن قبل إدارة صحيفة الراكوبه الغراء ، واترك لخـيالكم الخـصـب ، تخـيل كمية ( الردم ) الذي أودي بمشاركتي إلي غياهـب سـلة الـزبالـه !!
رغـم كرهي اللامحـدود للمدعـو الطيب مصطفـي ، وصبيانه وعـلي رأسـهم الصـادق الرزيقي ( نحـن نعـرف بعض جيدا ، أعـني أنت والصـادق ، وشخصي ) .. أقـول رغـم كراهيتي المطلقه لهـذا المدعو الطيب مصطفي .. وإن نسـيت حتي إسـمي .. لـن أنسـي لـه ماحـييت ذبحـه ثورا ، إحـتفالا بذبح وطـن ، مـواطن ، تاريخ ، تضحـيات ، شـهـداء !! .. رغـم ذلك إسـتفذاني هـذا الاقتباس ( لم يكن اعلاميا ولم يشاهد فى اى من المجالات الاعلاميه المختلفه قبل الانقاذ وقد تمت صناعته على ايدى المخابرات العربيه المعروفه والمخترقه للساحه السودانيه ) .. الـذي يطلق عـفاريت جـنوني هو الاسـتهـانه بعقولنا ، ومحـاولة إسـتـغـفالنا .. هـذا الاقتباس أخـي محمـود ينطبق عـليك تمـام الانطـباق .. أضـلاع مثلث .. أنت ايضـا لـم تكـن شـيئا مـذكـورا .. جـلبتك المخـابرات الليبيه ، مـن اين ؟؟ لاأحـد يدري ، وتم تكليفك محـافظـا للجـزيره ، إرضـاء للمخـابرات ، المعروفـه والمخـترقه للسـاحه السـودانيه ، عـلي حـد قـولك ، ومـن واقـع تجـربتك !! .. ومـا إسـتفـذاني اكثر ، هـو محـاولة إسـتهـبالنا ، وتجسـيرنا فـي معـركـه الغـرض مـنهـا البحـث عـن وظـيـفـه مـع هـؤلاء الابالســـه ، فـي هـذه ( التكيه ) .. فـي إعـتقـادي هـذا دونه خـرت القـتاد ( كـم كنت أود أن يرمـش ( ناطور ) الـراكـوبه لاسـترد ذات تعـليقي ، في نفس هـذين الـقـوسين ) لكـن مـا عـلينا !! .. هـناك مـتغـيرات مصـيريه ، وحـاسـمـه فـي شـعـاع الاقلـيم .. غـافـل كـل مـن يحـاول تجـاوزهـا ، أو القفـز مـن فـوقـهـا .. هـيهـات ، هـيهـات .


#271888 [صلاح الحويج]
0.00/5 (0 صوت)

01-10-2012 07:44 AM
لم ارَ إنسانا عنصريا كريها مثل هذا الرجل الذي بعتقد بأن السودان ملكا له >> هو رجل قبيح واسلوبه في مهاجمة خصومه بعيده كل البعد عن قيم وتعاليم الاسلام وسبق ان قال احدهم بأن لديه عقدة إذ أن والده كان يسمى مصطفى دلوكه لأنه كان يتبع مغنيه بالدلوكه وبرضو الله اعلم


#271772 [ابورزان]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2012 09:49 PM
السيد محمود عابدين مساك الله بالخير او صبحك بالخير وين اللجان الثورية دي موجودة اظنها شخبطة وسختو بيها حيطان الناس انتم يالجان ثورية كما تزعمون عملاا لساحركم القذافي الذي اذا الشغب السوداني اكثر مما ازاهو التمرد ولو لاالقذافي لكان السودان ينعم بالامن والاستقرار لا اريد ان ادافع عن الاستاذ الطيب مصطفي لانه قادر علي الدفاع عن نفسه بس عاوز اقول ليكم معلومة بسيطة الطيب مصطفي كان من خيرة من مثل السودان في الغربة بدولة الامارات العربية وانا اعيش في هذ1ا البلد منذ ثلاثيين سنة واقول ليك والله معرفتي به سطحية جدا لكن اعرف سمعنه اكثر مما اعرف شخصة ولا تربطني به اي مصالح غير ان كانت هناك جمعية زراعية للسليت كان نتقابل في الاجتماعات ويا لجان ثورية راح عليكم الدرب في البحر


#271426 [عبد الهادي]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2012 10:46 AM
يا محمود عابدين كيفك نحن معرفة قديمة من أيام المديرية في كوبر وكده أنا وقمبور الجنرال ، أرى أنك تناولت موضوع هذا الرويبضة الشمالي من منظور رد الإساءة .. وهذا حقك ولكن أتفق مع الأخ عبد الواحد بأنك أعطيته وزناً لا يستحقه بهذا الرد.

لاحظ أن هذا الشخص ما فتئ يكيل الشتائم والسباب للمناضل ياسر عرمان وهو من يعرف الجميع فلم يرد عليه سوى بعبارة أن هذا الرجل يستثمر في الكراهية وهذه حقيقته لأنه خالي زهن ويصح فيه قول الشاعر :
إذا أتتك مذمتي من ناقص ..... فهي الشهادة لي بأني كامل،


#271349 [عبدالواحد00 ]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2012 08:10 AM
الاخ/محمود عابدين لقد اعطيت هذا الكائن اكثر من حقه بدمغك له بأنه صنيعة مخابرات عربيه !! فالمخابرات العربيه ليست بمثل هذا الغباء والرعونه حتى يتبنون امثاله فالعملاء ينبغى ان يتمتعوا بمواهب تفى بالغرض !! وازيدك علما بأن الطيب مصطفى فشل كأبن أخته فى احراز درجات تؤهله لدخول الجامعة فأنتظم فى مركز التدريب التابع وقتئذ لدار الهاتف وتخرج منه (فنى هاتف)ولم يجد عمل داخل بلاده فهاجر الى دول الخليج بحثا عن عمل وعاش فى كنف كفيل خليجى الى ان سمع أن قائد الانقلاب المصنوع له اصطناعا هو ابن اخته وبعد ان ضمن ان الامور استتبة له عاد الى السودان مثله مثل أشقاء قائد الانقلاب ليرعوا ويعلفوا كما تراهم الان!!واما المقالات التى تكتب بإسمه فهى ليست من بنات أفكاره إنما يكتبها له المسخ المدعو إسحق احمد فضل الله نظير لقيمات تقيم عوده!!والاخير هذه اللقيمات التى تلقى له افضل له من (الشخت)و(الطايوق)الذى تربى عليها فى كنف والده (شيخ الجزارين) والله أعلم 0


#271264 [عثما ن الشريف]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2012 05:00 AM
يا ود ضحويه ايا ها اللجا ن الثوريه صنا عة زنفه زنقه


#271198 [ود ضحوية]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2012 11:24 PM
اللجان الثورية ياته ؟؟؟
بتاعه (زنقة ، زنقة) ولاّ بتاعة ناس تانيين ؟؟؟
واي قضاء هذا الذي سيُقدّم له صاحب الانتباهه ؟؟؟
صنعته المخابرات العربيه .. أم (النظام) ، اعتقد انك شايت ضفاري جهه المدرجات ..
يا سيدي هذا (الخال الرئاسي ) فوق كل القوانيين ان كانت لدولة (الانقاذ) الرسالية هذه قانون ..


#271191 [alitaha]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2012 11:10 PM
الطيب -الخبيث- مصطفي والكثيرين من الجبهجيه...ارادوا ان يغنموا من حرب الجنوب..
ارسلو فلذات اكبادهم للجهاد علي امل ان يعودوا سالمين غانمين ويتفاخروا بهم وينالوا المناصب ولكن شاءت ارادة الله ان يموت ابنه حتي قبل ان يصل ارض المعركة..
وهنا تحول الخبيث الي ليث كاره للجنوبيين...

طيب ما دمت انت مقتعنا ايها الخبيث انه جهاد لماذا لم تذهب انت ؟؟؟؟؟
ثانيا اذا قتل الجنوبيون ابنك كما زعمت لماذا لم تذهب للثار؟؟؟؟
تبا لك ايها الخبيث انت وابنك في النار باذن الله


#271151 [الفاروق]
0.00/5 (0 صوت)

01-08-2012 09:14 PM
\" لنثبت عمالته ليقدم للقضاء لمحاكمتة كجاسوس مندس فى الوسط الاعلام\"


تعرف يا استاذ محمود اذا ده حصل نحن حا نجهز ثلاث ثيران سود نذبحها اليوم دام ان شاء الله ..!!!!


محمود عابدين صالح
مساحة اعلانية
تقييم
2.70/10 (21 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة