01-14-2012 09:35 PM

أموال الشعب تستخدم فى تأسيس الكبريهات!!

عبد الغفار المهدى
[email protected]

حجم وأشكال وأنواع الفساد وصوره التى يعجز حتى تخيلها أكثر مبدعى صناعة أفلام الجريمة المنظمة من مؤلفين ومخرجين التى مارسها نظام الأنقاذ طوال هذه السنوات ولازال يمارسها حتى وضعت السودان فى مأزق الله يعلم كيف سيخرج منه!!
والمؤسف حقا أن فساد حكومة المؤتمر الوطنى أصاب بصورة مباشرة المجتمع السودانى فى مقتل،وحوله لمسخ مشوه، وانهارت قيمه وأخلاقياته التى كانت مضربا للمثل وأصبحت صورة الفساد هى الرائجة فى جميع المجالات والنفاق سمة من أراد أن يعيش، وأصبح المجتمع السودانى مباحا ومستباحا،بعد أن حول المؤتمر الوطنى بفساده وفساد منتسبيه ومتملقيه السودان الى دولة مباحة ومستباحة لكل من هب ودب ،ولازال مسئولى الأنقاذ يتسترون خلف الدين الأسلامى الذى شوهت معالمه أفعالهم الشيطانية.

أحد المنتسبين للمؤتمر الوطنى (خ .د) ومن المقربين لأحد قيادات الصف الأول فى التنظيم أسس بوسط القاهرة (شارع عماد الدين) كوفى شوب سياحى فى حقيقيته كباريه يمارس فيه المجون بأبشع صوره وليت الأمر أقتصر على ذلك ، بل يرتاده الشواذ فى ساعات متأخرة من الليل،وقد تردد أن المبلغ الذى صرف على تأسيس هذا الكباريه (الكوفى شوب) تم الحصول عليه بتمويل من أحد البنوك والتى لاتمول الجادين فى مشاريع انتاجية مفيدة يمكن أن تسهم فى حل مشكلة البطالة لكنها تمول مثل هذا العمل الذى لايمت للدين أو الأخلاق بصلة وفى خارج الوطن وهكذا تضييع أموال الوطن فى الأقارب والمحاسيب والمنتمين للنظام والمتقبلين له...

ودقى يا مزيكا
وبما أننا سبق وذكرنا شيطانية ممارسة الفساد من قبل نظام المؤتمر الوطنى ،الا أن صورفسادهم فى مصر صور غير وهذه سنتناولها بالتفصيل فى مقبل الأيام بأذن الله ،وكيف أن أموال الشعب السودانى تصرف وتهدر وفى نفس الوقت هناك الكثيرين من أبناء الشعب السودانى يعجزون عن توفير لقمة العيش لأبنائهم ناهيك عن بقية المتطلبات من تعليم وعلاج وخلافه...والآن أصبح الشعب عالما بفساد هذا النظام ورموزه ومتاجرتهم بأسمه وأضحى لايخشى تهديدات المشير أو أجهزة الأمن التى تحمى هؤلاء الفاسدين الذين دنت نهايتهم ،وأصبح من المستحيل التعايش مع روائح فسادهم النتنه وأكاذيبهم فى التغطية على أفعالهم.

تعليقات 2 | إهداء 1 | زيارات 2505

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#274911 [kadoos]
0.00/5 (0 صوت)

01-15-2012 04:03 AM
أذا كان كلامك صحيح ازكر الأسماء و الا يعتبر أفتراء على الناس او تستر على اأجرامهم و كلها جرائم.


ردود على kadoos
Saudi Arabia [ehsanullah.saimsaad] 01-15-2012 01:24 PM
ارجو من الاخوة المعلقين وخاصة سريعي الانفعال ان يفكر الانسان فيهم قبل ان يكتب ماجدوي ان يسمي لكم الان الناس باسماءهم ماالذي تغير في وضعكم !! هل لكم عليهم قوة او سلطان الان بحيث تستطيعون محاسبتهم ؟ مازالوا مسيطرين ويفعلون مايحلو لهم . لاتعرفون وضعة معهم كيف هو ولاتستطيعون ان تقدموا له الان اي معونة اذا اصطدم معهم , لقد وعد بتقديم المزيد ماينبغي ان يطلب منه الان ان يوثق الاسماء وان يحتفظ بها حتي اذا جاء وقت الحساب يطلب منه الوثائق والادلة وباعتقادي انه رجل صادق ووطني غيور حيث لو تم ذكر اي اسماء لربما شككنا في دوافعة هل صحيحة ام كيدية ام تصفية حسابات نسال الله ان يوفقنا واياكم لما فية الخير


#274862 [يا ريت لو ما كنت سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

01-14-2012 11:30 PM
بالله عليكم كفاية .......

كفاية خوف واختصار للاسماء بحروف .....

اكتبوا عن الفساد والمفسدين بوضوح تام حتي يبين الخيط الابيض من الاسود

ويعرف الناس من الحرامي والافاك والدجال وآكل اموال الشعب بالباطل

لمتين نقعد نحنا في المدعو ف خ ولا ج ولا م س ش ....

الاسامي دي عدم نشرها هو مساعدة لاصحابها في التمادي

نرجو اعادة كتابة المقال بذكر كامل الاسماء لو واتتك الشجاعة مش ترفعوا لينا الضغط في الفاضي ساي


ردود على يا ريت لو ما كنت سوداني
United Arab Emirates [صابر ] 01-15-2012 10:51 AM
انتو الاسما العندكم شوية ؟ ولا بس دايرين شمارات يا شعب الشما رات النميرى لما قلتوا سف البلد وشلتوة بانتفاضة كان فى انترنت ؟

United Arab Emirates [الغاضبة] 01-15-2012 07:56 AM
وانا كمان يا ريت و ما كنت سوداني والله ندمانة عليها ندامة السواد والرماد ، اؤيدك بشدة يا ريت لو ما كنت سوداني مفروض نكتب عن الفساد والمفسدين باسمائهم وبوضوح طالما توفرت المعلومات والمستندات التي تؤكد لذلك .....

United Arab Emirates [lollipop] 01-15-2012 01:41 AM
والله صدقت, منتهى الجبن


عبد الغفار المهدى
مساحة اعلانية
تقييم
3.79/10 (33 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة