المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان حزب الامة القومي بالكلاكلات
بيان حزب الامة القومي بالكلاكلات
02-03-2012 11:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الله اكبر ولله الحمد
حزب الامة القومي محلية الكلاكلات

بيان الي جميع اهل السودان ومواطني الكلاكلات وجبل اولياء خاصة
نشرت صحيفة اخبار اليوم الصدارة يوم الخميس الموافق 2-2-2012م العدد 6235 بخبر مفاده انسلاخ عدد 500 عضو من اعضاء حزب الامة القومي بمحلية الكلاكللات وانضمامهم لحزب القيادة الجماعية وقد اوردت اسماء ثلاث اشخاص باعتبارهم ممثلين للمنسلخين .
للامانة وعلم الجميع اننا في حزب الامة القومي بمنطقة الكلاكلات ننفي ذلك الحدث نفيا تاما ولا علم لقيادة وعضوية الحزب بل فوجئنا كعامة الناس بذلك الامر الذي لا اساس له من الصحة .
يعلم الجميع ان حزب الامة القومي له فكره الثاقب و تاريخه الناصع الداعي لوحدة السودان ولوحدة صف اهله وترابط ابنائه للوقوف صفا واحدا دفاعا عن الديمقراطية والحرية والعمل علي نظام جديد يكفل العدالة والرعاية الاجتماعية والحرية وبسط التنمية المستدامة لجميع المواطنين في جميع ربوع السودان وتصفية الحكم الشمولي ، وقد انتهج نظاماً مؤسسياً يكفل فيه حرية التعبير والراي في ظل المؤسسية دون الخروج منها .
والذين يدعون الانسلاخ عن حزب الامة القومي حسب علمنا بهم وخاصة الثلاث المذكورين مورست عليهم ضغوط فباعوا مبادئهم وليس لهم صفة تنظيمية بالحزب . تأتي هذه الخطوة من ضمن حملة التشويه التي تستهدف الحزب لصالح احزاب هلامية مصتنعة يبحث لها عن قواعد وجماهير .
ولمعرفتنا التامة بالمحلية لم يطرق لسمعنا حزب بأسم القيادة الجماعية وليس له اي حضور بالمحلية ولن يكون له والاسماء التي وردت في الصحيفة لا تستطيع تحريك اي عضو من اعضاء حزب الامة القومي دعكم من الارقام المذكورة زورا .
لذا نهيب جميع اعضاء حزب الامة القومي عدم الالتفات لما ورد اعلاه من صحيفة اخبار اليوم .. والعمل علي ترتيب صفوف وفقا للبرنامج المعد لقيام المؤتمر الثاني للولاية لإنتخاب ممثلين المؤتمر بحرية تامة للخروج بكفاءات مدربة وصادقة لقيادة الحزب بالولاية . دمتم ودامت نضالات الشعب السوداني للحرية والديمقراطية،،
حزب الامة القومي - محلية الكلاكلات
المكتب التنفيذي
2/2/2012م





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1374

خدمات المحتوى


التعليقات
#287960 [عبداللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

02-04-2012 09:56 AM
بصدقكم ...... لانو الكلاكلات مافيها 6 حزب امه خليك من 500 ياخ هو انتو فى السودان كلو
عندكم 500 ؟ نصكم ونص قيادتكم جرت مع الرزق (المؤتمر الوطنى ) ياخ قومو لفو


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة